مفاجآت في قائمة برشلونة لمواجهة بوروسيا مونشنجلادباخ
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

مفاجآت في قائمة برشلونة لمواجهة بوروسيا مونشنجلادباخ

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مفاجآت في قائمة برشلونة لمواجهة بوروسيا مونشنجلادباخ

فريق برشلونة
برشلونة _ فلسطين اليوم

 أعلن مدرب برشلونة، لويس إنريكي مارتينيز، عن قائمة الفريق التي ستواجه الليلة بوروسيا مونشنجلادباخ الألماني في آخر مباريات دور المجموعات بدوري الأبطال الأوروبي لكرة القدم.

وضمت القائمة عددا من الوجوه الجديد، أبرزها حارس المرمى جوردي ماسيب والمدافع أليكس فيدال ولاعب الوسط رافينيا ألكانتارا والمهاجم مارك كاردونا.

واستبعد المدرب اللاعبين المعاقبين من خوض اللقاء لتراكم البطاقات، المهاجم البرازيلي نيمار دا سيلفا ولاعب الوسط الكرواتي إيفان راكيتيتش، وكذلك الحارس الألماني مارك تير شتيجن والمدافع جيرارد بيكيه، للراحة.

في حين ضمت المهاجم القادم من الرديف، مارك كاردونا، الذي شارك للمرة الاولى مع الفريق الاول الاربعاء الماضي في لقاء كأس الملك أمام هيركوليس.

وفيما يلي قائمة برشلونة للقاء اليوم: سيليسن، ماسيب، ماسكيرانو، دينييه، أليكس فيدال، أومتيتي، كاردونا، سيرجي روبرتو، جوردي ألبا، آندري جوميز، سيرجي بوسكيتس، دينيس سواريز، إنييستا، أردا، رافينيا، لويس سواريز، ميسي وألكاسير.

جدير بالذكر أن برشلونة ضمن التأهل لثمن النهائي كمتصدر لمجموعته على حساب مانشستر سيتي الإنجليزي الوصيف، في حين ضمن جلادباخ استكمال المنافسات القارية في دوري أوروبا. 

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مفاجآت في قائمة برشلونة لمواجهة بوروسيا مونشنجلادباخ مفاجآت في قائمة برشلونة لمواجهة بوروسيا مونشنجلادباخ



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 08:15 2021 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

"موديز"تؤكّد أن دول الخليج ستحتاج عامين لتعافي اقتصادها

GMT 14:50 2019 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

"الفار المكار"

GMT 18:04 2016 السبت ,03 كانون الأول / ديسمبر

سيمون تتحدث عن فيلم "يوم حلو ويوم مر" فى "بالعربى"

GMT 01:29 2020 السبت ,25 إبريل / نيسان

حركة طالبان "تتمسك بسلاحها" في شهر رمضان
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday