برشلونة الثاني بعد الريال كصاحب أغلى الصفقات في تاريخ كرة القدم
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

"برشلونة" الثاني بعد "الريال" كصاحب أغلى الصفقات في تاريخ كرة القدم

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "برشلونة" الثاني بعد "الريال" كصاحب أغلى الصفقات في تاريخ كرة القدم

فريق برشلونة لكرة القدم
برشلونة - عادل صادق

احتل فريق "ريال مدريد" الأسباني تصنيف قائمة أغلى 10 صفقات في تاريخ كرة القدم بخمس صفقات، بينما جاء فريق "برشلونة" في المركز الثاني بثلاث صفقات، وفي المركز الثالث "مانشستر يونايتد" و"باريس سان جيرمان" بصفقة واحدة لكل فريق.
وفيما يأتي أغلى 10 صفقات في تاريخ كرة القدم:

1- كريستيانو رونالدو: تعاقد "ريال مدريد" مع النجم البرتغالي لفريق "مانشستر يونايتد" عام 2009 مقابل 94 مليون يورو، في أغلى صفقة في تاريخ كرة القدم.

2- غاريث بيل: عقب مفاوضات طويلة في صيف عام 2014، نجح رئيس الميرنغي فلورنتينو بيريز في الظفر بالنجم الويلزي لفريق "توتنهام" مقابل 91 مليون يورو، عقب الموسم المذهل الذي قدمه مع الفريق الإنجليزي.

3- نيمار: نجح فريق "برشلونة" في صيف عام 2013 في خطف لاعب "سانتوس" البرازيلي، الذي تصارع كبار أوروبا على ضمه، مقابل 86.2 مليون يورو.

4- لويس سواريز: وصل مهاجم منتخب أوروجواي إلى الكامب نو صيف عام 2014 عقب مونديال البرازيل، وعلى الرغم من عقوبة الإيقاف الموقعة على اللاعب، إلا أن "ليفربول" استغنى عنه بالكاد مقابل 81 مليون يورو.

5- جيمس رودريغيز: تعاقد "ريال مدريد" مع نجم المنتخب الكولومبي عقب مونديال البرازيل، الذي كان أحد أبرز نجومه، من فريق تورينو مقابل 80 مليون يورو.

6- زين الدين زيدان: عقب عام من الجدل التي حدث على الساحة الرياضية في أسبانيا بسبب صفقة لويس فيغو من "برشلونة" (61.7 مليون يورو)، قام رئيس "ريال مدريد" بتدعيم فريقه بالنجم الفرنسي، الذي ضمه من فريق "يوفنتوس" مقابل 75 مليون يورو عام 2001، في أغلى صفقة في تاريخ كرة القدم وقتها.

7- انخيل دي ماريا: باع فريق "ريال مدريد" في صيف عام 2014 الجناح الأرجنتيني إلى "مانشستر يونايتد" مقابل 75 مليون يورو، فيما لم يقدم اللاعب الأداء المنتظر مع الشياطين الحمر، وانتقل هذا الصيف إلى "سان جيرمان" مقابل 63 مليون يورو فقط.

8- إبراهيموفيتش: في عام 2012 ضم فريق "برشلونة" المهاجم السويدي من "انتر ميلان" مقابل 45 مليون يورو بالإضافة إلى صامويل إيتو وإعارة هليب، في صفقة قُدرت بحوالي 69.5 مليون يورو.

9- كاكا: وصل لاعب الوسط البرازيلي في الولاية الثانية لفلورنتينو بيريز مقابل 67.2 مليون يورو، لكنه لم يقدم ما يذكر مع الأبيض ورحل عن الفريق من الباب الخلفي.
10- كافاني: انضم اللاعب إلى المشروع الجديد لـ"باريس سان جيرمان" عام 2013، قادمًا من "نابولي" مقابل 64 مليون يورو، على الرغم من تواجد المهاجم المخضرم إبراهيموفيتش.

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

برشلونة الثاني بعد الريال كصاحب أغلى الصفقات في تاريخ كرة القدم برشلونة الثاني بعد الريال كصاحب أغلى الصفقات في تاريخ كرة القدم



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 14:01 2020 الثلاثاء ,20 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الثور الإثنين 26 تشرين الثاني / أكتوبر 2020

GMT 10:32 2024 السبت ,06 كانون الثاني / يناير

ليدي غاغا تتألّق في حفل جوائز الأوسكار 2023

GMT 18:33 2015 الثلاثاء ,13 تشرين الأول / أكتوبر

فوائد الزعتر لطرد الغازات من المعدة

GMT 11:11 2018 الثلاثاء ,24 تموز / يوليو

إسرائيل تطلق صاروخ باترويت اعتراضي فوق الجولان

GMT 04:10 2018 الجمعة ,12 كانون الثاني / يناير

محمد السالم يؤكد أن الشعر رسالة مفتوحة للعالم

GMT 00:31 2017 السبت ,09 أيلول / سبتمبر

نيللي كريم تعلن أنها تحب قضاء إجازتها في مصر

GMT 23:10 2017 الخميس ,20 تموز / يوليو

"lancome" تقدّم عطرها الصيفي "La Vie est Belle L Éclat"
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday