ريال مدريد يبحث عن انتصار غال أمام خصمه العنيد إسبانيول الأحد
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

ليتواصل الصراع المشتعل بينه وبين البارسا على الصدارة

ريال مدريد يبحث عن انتصار غال أمام خصمه العنيد إسبانيول الأحد

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - ريال مدريد يبحث عن انتصار غال أمام خصمه العنيد إسبانيول الأحد

مدريد - فلسطين اليوم

يلتقي ريال مدريد مع إسبانيول في العاشرة من مساء اليوم الأحد، على ملعب كورنيلا ألبرات بعدما استعاد الصدارة بفضل فوزه على ريال مايوركا بهدفين دون رد، في الأسبوع الماضي، ليتواصل الصراع المشتعل بينه وبين البارسا والذي من المتوقع أن يستمر حتى الجولة الأخيرة من الموسم الجاري.

ويتبقى للفريقين 7 مباريات متفاوتة الصعوبة، إلا أنه حسابيًا تبدو رحلة الملكي نحو الفوز باللقب أسهل من تلك التي على البرسا قطعها، حيث يتبقى للميرنجي مواجهات على ملعبه أمام خيتافي وديبورتيفو آلافيس وفياريال، وخارج أرضه أمام إسبانيول وأتلتيك بلباو وغرناطة وليجانيس، بينما يواجه البارسا على ملعبه في الكامب نو أتلتيكو مدريد وإسبانيول وأوساسونا، وخارج أرضه ضد سيلتا فيجو وفياريال وبلد الوليد وآلافيس.

وأشاد زين الدين زيدان المدير الفني بمدافعه سيرخيو راموس قائد الفريق الذي سجل هدفا من ركلة حرة في مواجهة ريال مايوركا الماضية، حيث قال :"إنه قائدنا. دائما يحدد الطريق الذي يجب أن نتخذه".

فيما تحدث راموس لوسائل الإعلام قائلًا :"الفريق يظهر علامات الإرهاق ولكن هذا طبيعي مع إقامة المباريات كل ثلاثة أيام. الشيء الرئيسي هو تحقيق الفوز ولكن يمكننا أن نتحسن في أشياء معينة مثل قتل آمال المنافسين مبكرا".

ويدخل ريال مدريد اللقاء بحثًا عن الثلاث نقاط فقط من أجل الاستمرار في صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني، فيما يريد إسبانيول الخروج بنتيجة إيجابية بعد سلسلة النتائج السلبية التي عانى منها مؤخرًا في الدوري.

ويمتلك ريال مدريد من النقاط 68 نقطة يحتل بهم صدارة جدول ترتيب بطولة الدوري الإسباني، متفوقًا على برشلونة صاحب المرتبة الثانية بفارق نقطتين –حال الانتصار في لقاء اليوم-، فيما يمتلك إسبانيول 24 نقطة يحتل بهم المرتبة العشرين والأخيرة بالليجا، بفارق 8 نقاط عن إيبار صاحب المرتبة السابعة عشر.

ويستعيد أبناء المدرب الفرنسي زين الدين زيدان في لقاء الليلة، خدمات كاسيميرو، نجم خط الوسط الذي غاب عن المواجهة الماضية أمام ريال مايوركا للإيقاف، حيث أوضحت صحيفة موندو ديبورتيفو أن الملكي سيعتمد على البرازيلي أساسيًا في اللقاء، بجانب مواطنه مارسيلو في الجبهة اليسرى بعدما تأكد غياب فيرلاند ميندي للإيقاف.

قد يهمك ايضاً :

كيكي سيتين يعترف بأن فريقه يفتقد القوة اللازمة لتسجيل الأهداف

5 غيابات في قائمة الريال مدريد أمام إسبانيول الأحد

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ريال مدريد يبحث عن انتصار غال أمام خصمه العنيد إسبانيول الأحد ريال مدريد يبحث عن انتصار غال أمام خصمه العنيد إسبانيول الأحد



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:21 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تبحث أمراً مالياً وتركز على بعض الاستثمارات

GMT 10:16 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تعيش أجواء محبطة في حياتك المهنية والعاطفية

GMT 13:30 2017 الإثنين ,09 تشرين الأول / أكتوبر

تقديم عطر أرماني كود النسائي الأفضل لفصل الشتاء

GMT 04:23 2017 الجمعة ,06 تشرين الأول / أكتوبر

ريتا اور تتألق في إطلالة رائعة تجذب الأنظار

GMT 18:37 2017 السبت ,03 حزيران / يونيو

الشرطة تحبط محاولة قتل في إحدى مستشفيات نابلس

GMT 14:51 2019 الثلاثاء ,02 تموز / يوليو

تنتظرك تغييرات في حياتك خلال هذا الشهر

GMT 21:52 2017 الثلاثاء ,22 آب / أغسطس

كيف تحصلين على مكياج مثالي لبشرتك
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday