ريال مدريد يعتزم تطبيق مشروع لتعليم كرة القدم للأطفال في كوبا
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

"ريال مدريد" يعتزم تطبيق مشروع لتعليم كرة القدم للأطفال في كوبا

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "ريال مدريد" يعتزم تطبيق مشروع لتعليم كرة القدم للأطفال في كوبا

نادي ريال مدريد
مدريد ـ أ.ف.ب

قالت وسائل إعلام محلية كوبية اليوم الجمعة إن نادي ريال مدريد الإسباني يعتزم تطبيق مشروعه "تعليم القيم من خلال كرة القدم" في البلد اللاتيني، وهو المشروع الذي تم تنفيذه بالفعل في 40 دولة عبر القارات الأربع بمشاركة 12 ألف طفل.

وأكد خواكين ساجيس، المدير العام لمشروع 'كامبوس إكسبيريانس' التابع لمؤسسة ريال مدريد، أن النادي الملكي "مهتم بشدة" بتنفيذ هذا المشروع في "القريب العاجل" في كوبا، وذلك وفقا لأحد التقريرات التي نشرتها الجريدة الرسمية "جرانما".

 

وأوضح ساجيس أنه من المقرر التعويل على خدمات كل من خواكين باليريو، الحارس السابق لفريق الرديف بريال مدريد وريال بيتيس، وفرانسيسكو مارتينيز، أحد لاعبي الفريق الملكي السابقين، في المشروع.

 

وأضاف في تصريحاته "منذ فترة ونحن ندرس هذه الفكرة. لقد تواصلنا مع المعهد الوطني للرياضة (إندير) لتزويدنا بمنطقة المشروع والمدربين والمعلمين الكوبيين".

 

وواصل في ذات الصدد "الخطة تعتمد على استقدام خمسة مدربين إسبان ومثلهم كوبيين بالإضافة إلى عشر معلمين كوبيين للعمل مع الـ100 طفل المنضمين للمشروع".

 

وأوضح ساجيس أن مشروع مؤسسة ريال مدريد هو برنامج يستخدم كرة القدم "كوسيلة" لنقل القيم الجيدة للأطفال الذين تتراوح أعمارهم ما بين 7 و10 سنوات.

 

ويتم تعليم الأطفال العديد من القيم مثل القيادة والمبادرة والجهد والإرادة واتخاذ القرارات في الأوقات الحاسمة، وفيما يتعلق بكرة القدم يتم إثقالهم بالمهارات الفردية والتحكم بالكرة وتمريرها.

وتعيش كوبا خلال الفترة الأخيرة شغف متنامي بكرة القدم والذي أصبح يضاهي شعبية الرياضة الأولى في البلاد وهي البيسبول

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ريال مدريد يعتزم تطبيق مشروع لتعليم كرة القدم للأطفال في كوبا ريال مدريد يعتزم تطبيق مشروع لتعليم كرة القدم للأطفال في كوبا



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 22:48 2017 الأربعاء ,11 كانون الثاني / يناير

فهد الكبيسي يستعد لطرح أغنيات ألبومه الغنائي المقبل

GMT 02:46 2017 الثلاثاء ,27 حزيران / يونيو

نيكول سابا تنشر صور عيد ميلادها على إنستغرام

GMT 14:54 2019 الأربعاء ,20 آذار/ مارس

برامج خبيثة "تختبئ" داخل هاتفك وتعمل في صمت

GMT 20:33 2019 السبت ,12 كانون الثاني / يناير

خطوات خاطئة في تطبيق الماكياج تُفقدك جمالك

GMT 02:49 2018 الأربعاء ,28 شباط / فبراير

الموجي يحدّد أسباب حدوث تشنجات الأطفال الحرارية
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday