كريستيانو رونالدو يؤكد لا يوجد أفضل مني بأسبانيا
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

كريستيانو رونالدو يؤكد لا يوجد أفضل مني بأسبانيا

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - كريستيانو رونالدو يؤكد لا يوجد أفضل مني بأسبانيا

كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد
مدريد _ أ.ف.ب

ترك النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد، المؤتمر الصحفي لمباراة فريقه مع روما الإيطالي، في ذهاب دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا، في حالة غضب شديد بعدما شعر بالاستفزاز من أسئلة الصحفيين.
وتواجد رونالدو بجانب زين الدين زيدان مدرب الريال، ليجيب على أسئلة الصحفيين، لكنه ترك الفرنسي وحيدا حينما غضب من أحد الأسئلة التي وجهت له.
وقال رونالدو في إجاباته على أسئلة الصحفيين:" هل نحن الأقرب للفوز على روما؟ هذا الطبيعي في كل بطولة نلعبها لاننا حصلنا على بطولات أكثر من أي فريق آخر".
"لازلنا في المنافسة على لقب الدوري أيضا، ربما يكون الأمر معقدا بعد فقداننا الكثير من النقاط لكننا سنرى ماذا سيحدث في النهاية".
وأضاف:"الهدف دائما واحدا في جميع البطولات، وبالنسبة لدوري الأبطال فهي مسابقة رائعة ومباراة الغد ستكون أمام فريق جيد امام جماهيره، وسنحاول الفوز بقدر المستطاع".
وسؤل رونالدو عن عدم ظهور التجانس بينه والثنائي كريم بنزيمة وجاريث بيل على أرضية الملعب وخارجها، بالمقارنة مع الثلاثي لويس سواريز ونيمار وليونيل ميسي.
وهو ما استفز البرتغالي ليجيب:"هذا ما تقولوه أنتم، أثناء تواجدي بمانشستر يونايتد مع بول سكولز، ريان جيجز وريو فيرديناند، كان محور الحديث بيننا "صباح الخير" و"مساء الخير" فقط ولا نتحدث لأكثر من ذلك ومع ذلك كنا مذهلين معا في الملعب".
وتابع:"لسنا مطالبين باحتضان وتقبيل بعضنا البعض باستمرار، ولا يجب علي الذهاب لتناول العشاء مع بنزيمة أو بيل وأدعوه لمنزلي، الأهم هو التفاهم في المباريات".
وأكمل :" بالطبع أشعر بالتقدير لأنني ألعب باستمرار وأسجل الأهداف مع أفضل نادي في العالم".
وعن تبديل قميصه مع أي لاعب من روما:"لا يوجد لاعب بعينه أريد تبديل قميصي معه، فكلهم لاعبين رائعين، واذا طلب أي لاعب منهم القيام بذلك فلن أرفض".
وبدأ رونالدو يزداد غضبا حينما سأله أحد الصحفيين عن عجزه في التسجيل خارج أراضي ريال مدريد:" هل يمكن أن تقول لي إسم لاعب سجل أهداف خارج الأرض أكثر مني منذ وصولي لأسبانيا؟ لا يوجد .. إلى اللقاء".
وغادر بعدها رونالدو في حالة غضب، بعدما شعر بالاستفزاز من الأسئلة التي وجهت له، كما رفض التعليق بشكل صريح على ركلة جزاء ميسي التي مررها لسواريز بآخر مباريات البارسا أمام سيلتا فيجو بالليجا.

 

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كريستيانو رونالدو يؤكد لا يوجد أفضل مني بأسبانيا كريستيانو رونالدو يؤكد لا يوجد أفضل مني بأسبانيا



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 19:58 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

4 انتصارات في ختام دوري الدرجة الأولى

GMT 17:36 2020 الثلاثاء ,27 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الجوزاء الإثنين 26 تشرين الثاني / أكتوبر 2020

GMT 17:59 2019 الأربعاء ,23 تشرين الأول / أكتوبر

منتزهات" الطائف" للتمتع بالطبيعة الخلابة والمساحات الخضراء

GMT 10:59 2019 الأربعاء ,23 كانون الثاني / يناير

قائمة المرشحين لحصد جوائز "أوسكار" 2019 تخرج إلى النور

GMT 07:28 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

رسالة مؤثرة من الأميرة هيا بنت الحسين إلى شقيقها الأميرعلي

GMT 00:52 2014 الجمعة ,05 أيلول / سبتمبر

اليابان تكشف النقاب عن الروبوت الأسرع في العالم
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday