فريق بايرن ميونيخ يستعد لمواجهة دارمشتات الأحد
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

فريق "بايرن ميونيخ" يستعد لمواجهة "دارمشتات" الأحد

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - فريق "بايرن ميونيخ" يستعد لمواجهة "دارمشتات" الأحد

المدير الفني لبايرن ميونيخ كارلو أنشيلوتي
برلين - جورج كرم

أكد المدير الفني لبايرن ميونيخ كارلو أنشيلوتي، الجمعة، أن تركيز فريقه منصب على المباراة التي يواجه فيها دارمشتات، ويتصدر بايرن ميونيخ ترتيب الدوري برصيد 33 نقطة بفارق الأهداف أمام فريق لايبزيغ صاحب المركز الثاني، الذي يواجهه الأربعاء المقبل، وسيفتقد بايرن لخدمات جيروم بواتينغ، المصاب، عندما يواجه دارمشتات الأحد، ويرجح أيضًا أن يغيب أمام لايبزيغ أيضًا، ولكن أنشيلوتي أكد على جاهزية كل من آرين روبين، وفرانك ريبيري، وخافي مارتينيز، للمشاركة مع الفريق. وقال أنشيلوتي قبل آخر مباراتين يخوضهما الفريق قبل الحصول العطلة الشتوية، "تدربنا بشكل جيد هذا الأسبوع.

أثق بشدة أننا يمكننا اللعب بشكل رائع، الأحد، نحن في حالة تركيز شديدة، فنحن نتصدر الدوري ونريد البقاء متصدرين"، واستعاد بايرن صدارة جدول الترتيب بفارق الأهداف أمام لايبزيغ الأسبوع الماضي، عندما اكتسح فولفسبورج 5- صفر فيما تلقى لايبزيغ، الصاعد حديثا للبوندسليغا، أول هزيمة له في الدوري أمام إنغولشتات صفر-1.

من جانبه، قال نائب رئيس بايرن كارل هاينز رومينيغه، في تصريحات لقناة ناديه، "تصدرنا مجددًا جدول الترتيب بعد معاناة كبيرة، لا يمكننا أن نقع في خطأ خسارة المتصدر من الفريق الذي يقبع في مؤخرة الجدول، يجب أن نفوز على دارمشتات"، وفي الوقت نفسه، يعتقد المدير الفني المؤقت لدارمشتات رامون بيرندروث، إن لاعبيه يمكنهم أن يرتقوا لمستوى الحدث، قائلا "هناك دائما فرصة أن نفي بمهمتنا. اللاعبون جميعهم جاهزون".

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فريق بايرن ميونيخ يستعد لمواجهة دارمشتات الأحد فريق بايرن ميونيخ يستعد لمواجهة دارمشتات الأحد



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 04:46 2024 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

أفكار مبتكرة للفواصل في ديكور المنازل العصرية

GMT 00:15 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

يحذرك هذا اليوم من المخاطرة والمجازفة

GMT 21:34 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

«بكين» هل تنهي نزاع 40 عاماً؟ (2)

GMT 01:04 2017 السبت ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

علماء آثار يعلنون عن حمامات بها أنظمة صرف صحي

GMT 15:37 2018 الأربعاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

الاحتلال يعتدي على طلبة الخضر في بيت لحم
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday