بايرن ميونخ بين نار البديل ومخاطرة الميركاتو
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

بايرن ميونخ بين نار البديل ومخاطرة الميركاتو

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - بايرن ميونخ بين نار البديل ومخاطرة الميركاتو

نادي بايرن ميونخ الألماني
برلين - فلسطين اليوم

تعرض نادي بايرن ميونخ الألماني لضربة قوية على مستوى خط دفاعه بإصابة مدافعه الدولي جيروم بواتينج والتي من المرجح أن تُنهي مسيرته مع النادي البافاري هذا الموسم بل ومن المرجح أن لا يشارك مع منتخب ألمانيا أيضاً في بطولة يورو 2016 لأن إصابة الفخذ التي تعرض لها تحتاج لوقت طويل للراحة والتعافي.

دور بواتينج الدفاعي في بايرن ميونخ مهم جداً كقيادة بالرغم من البطء في سباق السرعات مع مهاجمي الخصم فالأرقام تؤكد هذا الموسم بأن بواتينج هو أفضل مدافع لديه معدل ناجح في قطع الكرات بنسبة تتعدى الـ75 % من كل مباراة وبالتالي جوارديولا سيفتقد حصن دفاعي قوي خلال الفترة القادمة من البطولات الثلاثة التي يُشارك بها كما أن إصابة بواتينج تعتبر مفاجأة لكل مشجعي البايرن خاصة أن بواتينج لم يغيب عن الملاعب أكثر من 10 أيام منذ انتقاله للبايرن عام 2011.

المدافعين المتواجدين في الفريق حالياً هم المغربي مهدي بنعطية والألماني هولجر بادشتوبر والإسباني خافي مارتينيز الذي يلعب كمدافع بالرغم من أن مركزه الأساسي لاعب خط وسط مدافع وبنسبة كبيرة قد يقوم جوادريولا بوضع الظهير الإيسر دايفيد ألابا كقلب دفاع خاصة أنه شارك في هذا المركز الموسم الماضي وقدم مستوى جيد.

لكن لو نظرنا بشكل تحليلي بدني وفني على هذه الأسماء سنجد أن كلا من بنعطية وبادشتوبر لديهم سجل في الإصابات العضلية القوية مع بايرن ميونخ وخاصة بادشتوبر الذي لا يتجاوز 5 مباريات متتالية بدون أي إصابة وقد غاب عن الملاعب لـ903 يوم أي 160 مباراة بينما بنعطية مع البايرن غاب 175 يوم أي  25 مباراة نفس الحال لخافي مارتينيز الذي دائماً يتعرض لإصابات قوية بالركبة أو بالكاحل ورقمياً غاب لـ409 يوم أي 80 مباراة منذ انضمامه للبايرن كما أن فكرة التضحية بفاعلية ألابا في الجبهة اليسرى لصالح خوان بيرنات غير مستحبة على الإطلاق.

أذن البايرن لديه حل في يد أدارته الرياضية الآن خلال الأيام القليلة المقبلة في سوق الانتقالات الشتوية بتدعيم صفوف الفريق بمدافع مميز قادر على سد فراغ بواتينج وفي نفس الوقت يكون داعم لخط دفاع البايرن في البطولات الثلاثة وبالأخص بطولة دوري أبطال أوروبا وبالتالي يحتاج البايرن لاعب لم يشارك مع ناديه في هذه البطولة.

خيارات البايرن يجب أن تكون أولاً من فرق البوندسليجا فالفريق البافاري لن يغامر بلاعب لاتيني أو من دوري أقل وبلغة مختلفة وبالتالي سيحتاج فترة شهر أو اثنين للتأقلم النفسي والمعنوي قبل الفنيات وهذا قد يحدث في الانتقالات الصيفية ولكن ليس في هذا التوقيت فأنت تحتاج مدافع جاهز وبشكل عاجل للتأقلم والتوهج.

البايرن أمام خيارين لا ثالث لهما الأول هو المدافع الكاميروني جويل ماتيب لاعب شالكه الألماني خيار مناسب للبايرن حالياً فهو سيغادر الرويال بلوز بنهاية الموسم الحالي والتعاقد معه لن يُكلف البايرن مبلغ كبير كما انه لديه خبرة كبيرة في البوندسليجا ويستطيع المشاركة مع البايرن في دوري أبطال أوروبا ولديه القدرات البدنية والفنية لتحمل ضغط نصف موسم طويل والمشاركة بثلاث بطولات.

 البولندي العملاق كاميل جليك قائد دفاع نادي تورينو الإيطالي خيار أكثر من رائع للبايرن على مستوى تدعيم خط الدفاع فهو لاعب طويل القامة (190 سم) مميز بتسجيل الأهداف من الضربات الرأسية وقدرته على التفوق بالألعاب الهوائية ويستطيع اللعب مع البطل البافاري بدوري الأبطال وعامل اللغة والتأقلم سهل له لأنه بولندي ويجيد التحدث بالألمانية وسعره لن يتعدى  مبلغ الـ10 مليون يورو.

 

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بايرن ميونخ بين نار البديل ومخاطرة الميركاتو بايرن ميونخ بين نار البديل ومخاطرة الميركاتو



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 16:45 2019 الخميس ,04 إبريل / نيسان

أبرز الأحداث اليوميّة عن شهر أيار/مايو 2018:

GMT 14:22 2020 الإثنين ,19 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الحمل الإثنين 26 أكتوبر/تشرين الثاني 2020

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

يبشرك هذا اليوم بأخبار مفرحة ومفيدة جداً

GMT 22:51 2016 الثلاثاء ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

المجوهرات المرصعة بالزمرد الأخضر عنوان المرأة المنطلقة

GMT 21:11 2019 الأربعاء ,13 آذار/ مارس

خبراء يكشفون عن أغرب وسائل منع الحمل القديمة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday