ثقافي طولكرم يؤمن وصافة دوري المحترفين
آخر تحديث GMT 10:05:13
 فلسطين اليوم -

ثقافي طولكرم يؤمن وصافة دوري المحترفين

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - ثقافي طولكرم يؤمن وصافة دوري المحترفين

ثقافي طولكرم
القدس - فلسطين اليوم

ضمن فريق ثقافي طولكرم احتلال المركز الثاني على سلم ترتيب دوري المحترفين لكرة القدم في الضفة الغربية المحتلة، بعد فوزه مساء الأربعاء على ضيفه شباب الخليل بهدفين نظيفين، في ختام الأسبوع الحادي والعشرين من البطولة.

ورفع الثقافي رصيده إلى 39 نقطة، منفرداً بالمركز الثاني، بينما توقف رصيد شباب الخليل في المركز السادس بـ 31 نقطة.

ونجح ثقافي طولكرم بحسم المباراة في شوطها الأول، عبر النجم محمد مراعبة، وفي الدقيقة 24 قاد سامح مراعبة هجمة منسقة من المحور الأيمن وحول كرة عرضية لشقيقه محمد مراعبة استلمها وسددها في المرمى الخالي.

استمر الثقافي بفرض أفضليته على اللقاء، وعاد وترجم تلك الأفضلية بهدف آخر من نجم اللقاء محمد مراعبة قبل دقيقة على نهاية الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني، كثرت المحاولات من جانب الفريقين، فالثقافي استمر في محاولاته عن طريق محمد يامين، وسامح، ومحمد مراعبة، وأسامة الصباح، وفي المقابل حاول الشباب عن طريق فهد العتال، وأشرف نعمان، وعدي خروب، واحمد أبو ناهية، لكن هجمات الشباب كان ينقصها الدقة.

وفي لقاء آخر، حسم أهلي الخليل قمته مع جاره شباب الظاهرية لصالحه بهدفين لواحد، حيث سجل للأهلاوية خلدون الحلمان، وعبد الله جابر، بينما سجل هدف الظاهرية بهاء أبو حريرة.

وقفز الأهلي بهذا الفوز للمركز الثالث برصيد 36 نقطة، فيما توقف رصيد الظاهرية عند 25 نقطة بالمركز السابع.

الجولة الأخيرة

وأعلنت لجنة المسابقات جدول مباريات الأسبوع الثاني والعشرين والأخير من البطولة، وتقرر أن تبدأ الجولة يوم السبت المقبل 29 أبريل الحالي، عبر إقامة 4 لقاءات في توقيت واحد لتحديد الفريق الثاني الهابط رفقة شباب يطا، بعدما حسم هلال القدس اللقب لصالحه.

وتبرز في واجهة اللقاءات، مباراة ترجي واد النيص الثامن بـ 23 نقطة، مع مركز طولكرم الـ 11، وقبل الأخير برصيد 20 نقطة، على ملعب الخضر في بيت لحم، فيما يحل شباب الخضر التاسع بـ 21 نقطة ضيفاً على بلاطة الرابع.

ويستقبل شباب دورا العاشر برصيد 21 نقطة ضيفه ثقافي طولكرم الوصيف في مباراة هامة للأول، فيما يخوض شباب يطا مباراة وداعية أمام أهلي الخليل.

وتستكمل الجولة يوم الأحد بلقاء واحد يجمع بين شباب السموع وشباب الخليل، على إستاد الحسين بن علي في الخليل جنوب الضفة، بينما تختتم الجولة الإثنين بلقاء بطل الدوري هلال القدس مع ضيفه شباب الظاهرية.

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ثقافي طولكرم يؤمن وصافة دوري المحترفين ثقافي طولكرم يؤمن وصافة دوري المحترفين



ارتدت فستانًا أسود لامعًا بكُمٍ واحد طويل

نادين لبكي تخطف الأضواء في مهرجان "كان"

باريس - فلسطين اليوم
تألقت المخرجة اللبنانية نادين لبكى، على السجادة الحمراء لمهرجان كان السينمائى فى دورته الـ72، وذلك ضمن وصولها بصحبة أعضاء لجنة تحكيم مسابقة "نظرة ما"، والتى تترأسها، فى الظهور الأخير لها قبل إعلان جوائز المسابقة، حيث ارتدت فستانًا أسود لامعًا بكم واحد طويل وعاري من جهة كتف واحد، وأكملت إطلالتها بمكياج بسيط معتمد على أحمر الشفاه.   لجنة تحكيم فئة "Certain Regard" "نظرة ما" تضم ثلاث نساء ورجلين، حيث تترأس لجنة التحكيم المخرجة اللبنانية نادين لبكى، وتضم اللجنة كل من الممثلة الفرنسية مارينا فوا، والمنتجة الألمانية نورهان سيكيرسى بورست، إضافة إلى ليساندرو ألونسو من الأرجنتين، والمخرج البلجيكى لوكاس دونت . قد يهمـــك  أيضـــا:  تألُّق كارداشيان بفستان أسود بتصميم مِن "فيرزاتشي" نادين لبكي تتألّق على السج...المزيد

GMT 15:39 2019 الخميس ,23 أيار / مايو

فشل تشكيل فريق كوري موحد لهوكي السيدات

GMT 04:47 2017 الأربعاء ,17 أيار / مايو

مناديل التخدير Preboost تعالج سرعة القذف للرجال
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday