الزمالك يتحدى النجم الساحلي في نصف نهائي الكونفدرالية
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

الزمالك يتحدى النجم الساحلي في نصف نهائي الكونفدرالية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الزمالك يتحدى النجم الساحلي في نصف نهائي الكونفدرالية

النجم الساحلى التونسى
تونس – محمد القرنشاوى

يدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك اختبارًا صعبًا، ويواجه فريق النجم الساحلى التونسى فى التاسعة مساء اليوم الأحد باستاد برج العرب، ضمن ذهاب نصف نهائى بطولة الكونفيدرالية الأفريقية.

فى مساء الثلاثاء الماضى فقد الزمالك صدارة الدورى بالخسارة من بيراميدز منافسه المباشر على اللقب بجانب الأهلى بهدف دون مقابل، ليتراجع فريق المدرب كريستيان جروس للمركز الثانى، برصيد 60 نقطة، بفارق ثلاث نقاط عن بيراميدز، قبل أن يعود للمركز الثالث يوم الخميس الماضي، ويحل الأهلى ثانيًا بعد فوزه على المصري.

ويسعى الزمالك لمصالحة جماهيره فى مباراة اليوم بتحقيق الفوز لا سيما أن مباراة العودة ستُقام فى تونس، ويسعى الأبيض لتأمين موقفه من التأهل فى القاهرة، ويعول فى ذلك على دعم جماهيره الغفيرة، بعد أن تقرر حضور 30 ألف مشجع زملكاوى للمباراة.

ستيان جروس، المدير الفنى للزمالك، «أنتظر دعم الجماهير، خاصة فى ظل صعوبة المباراة وقوة المنافس.. فريقى جاهز، ونتمنى تحقيق الفوز بعدد كبير من الأهداف، يمنحنا الأفضلية فى مباراة العودة».

ويواجه الزمالك بعض الصعوبات قبل مباراة اليوم، يأتى على رأسها الضغوطات الملقاة على بعض اللاعبين حاليًا بسبب تراجع مستواهم، وعلى رأسهم التونسى حمدى النقاز، بالإضافة إلى يوسف إبراهيم «أوباما» ومحمود حمدى «الونش» بعد الخسارة الأخيرة من بيراميدز بهدف نظيف وعدم ظهورهم بشكل جيد، خاصة النقاز الذى قدم أسوأ مستوياته على الإطلاق، وتسبب فى الهدف الذى سكن مرمى الفريق، بجانب التسبب فى ضربة جزاء أخرى، لكن السورى عمر خربين، مهاجم بيراميدز، أضاعها.

خسارة بيراميدز أدت إلى غياب الثقة عن لاعبى الزمالك بشكل كبير وتشتيت تركيزهما ما بين بطولة الدورى الممتاز والكونفيدرالية الأفريقية، وتخوفهم من الخروج من الموسم الحالى بخفى حنين، وفى الوقت الذى يخوضون فيه مواجهة النجم الساحلى سيكون تركيزهم منصبًا على سباق الدورى وباقى المشوار المحلى والتفكير فى باقى نتائج المنافسين، ورغم محاولات الجهاز الفنى الفصل بين البطولتين بشكل كبير وعدم تشتيت ذهنهم لكن الأمر صعب على أرض الواقع.

غياب التونسى فرجانى ساسي، لاعب الوسط، مؤثر للغاية ورغم محاولات الجهاز الفنى لتوفير البديل وعلاج الأمر لكن جميعها باءت بالفشل بسبب أهمية فرجانى بوسط الملعب سواء على الجانب الدفاعى أو الهجومي، وتأثر الفريق بشكل كبير فى المواجهات الأخيرة ببطولة الدوري، وسيكون الأمر أكثر صعوبة فى لقاء النجم الساحلى فى ظل خبرات اللاعب التونسى بكل كبيرة وصغيرة عن مباريات النجم، بالإضافة إلى عدم وجود بديل بنفس المستوى والشكل داخل صفوف الفريق.

وقررت إدارة نادى الزمالك منح لاعبى الفريق مكافآت استثنائية حال الفوز على النجم الساحلى لتحفيزهم لحسم الفوز فى القاهرة.

قد يهمك يضا:

النجم الساحلي التونسي يعين الفرنسي لومير مديرًا فنيًّا جديدًا

النجم الساحلي التونسي يلاقي زيسكو الزامبي في ثُمن نهائي دوري أبطال أفريقيا

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الزمالك يتحدى النجم الساحلي في نصف نهائي الكونفدرالية الزمالك يتحدى النجم الساحلي في نصف نهائي الكونفدرالية



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 08:15 2021 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

"موديز"تؤكّد أن دول الخليج ستحتاج عامين لتعافي اقتصادها

GMT 14:50 2019 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

"الفار المكار"

GMT 18:04 2016 السبت ,03 كانون الأول / ديسمبر

سيمون تتحدث عن فيلم "يوم حلو ويوم مر" فى "بالعربى"

GMT 01:29 2020 السبت ,25 إبريل / نيسان

حركة طالبان "تتمسك بسلاحها" في شهر رمضان

GMT 11:56 2019 الثلاثاء ,26 شباط / فبراير

دراسة توضّح أهمية تناول الخضروات والفواكه يوميًا

GMT 08:12 2019 الثلاثاء ,19 شباط / فبراير

الاحتلال يعتقل شابا من ضاحية شويكة شمال طولكرم
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday