شبيبة القبائل يسعى للحفاظ على مركزه الثاني في لقاء سطيف
آخر تحديث GMT 12:22:16
 فلسطين اليوم -

شبيبة القبائل يسعى للحفاظ على مركزه الثاني في لقاء سطيف

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - شبيبة القبائل يسعى للحفاظ على مركزه الثاني في لقاء سطيف

شبيبة القبائل
الجزائر – محمد القرنشاوى

يسعى شبيبة القبائل لمواصلة انتصاراته والحفاظ على موقعه في المركز الثاني في دوري المحترفين الجزائري لكرة القدم عندما يحل ضيفاً على وفاق سطيف غد الجمعة.
وقفز شبيبة القبائل إلى المركز الثاني برصيد 44 نقطة بعد فوزه في آخر 6 مباريات في الدوري متقدما بفارق 4 نقاط على سطيف صاحب المركز السادس قبل جولتين من النهاية.
ويحتل دفاع تاجنانت المركز الثالث برصيد 43 نقطة، لكنه سيخرج في مهمة صعبة أمام اتحاد العاصمة الفائز باللقب وهو يتقدم بفارق نقطتين عن شبيبة الساورة صاحب المركز الرابع وبفارق 3 نقاط عن شباب بلوزداد الذي يأتي في المركز الخامس.
وقال كمال مواسة مدرب القبائل: "لكي نتأهل إلى دوري أبطال افريقيا يجب علينا الفوز على وفاق سطيف، ولن نسمح بحدوث غير ذلك،ويأمل سطيف في إنقاذ ما تبقى من موسمه والتأهل لدوري أبطال افريقيا بعد انتصاره في اخر مباراتين والاقتراب من المركز الثاني أيضا.
ويريد دفاع تاجنانت إنهاء تذبذب نتائجه حيث انتصر 3 مرات لكنه خسر 6 نقاط كانت كفيلة باحتلاله المركز الثاني وبفارق مريح، لكن مهمته لن تكون سهلة أمام اتحاد العاصمة الذي سيحتفل بفوزه باللقب بين جماهيره قبل أن ينهي الموسم خارج ملعبه.
ويخرج اتحاد البليدة الذي ترك منطقة الهبوط في الجولة الماضية بعد فوزه على سريع غليزان المتعثر لمواجهة شبيبة الساورة الساعي للحصول على المركز الثاني.
ويحتل اتحاد البليدة المركز 13 برصيد 33 نقطة متقدما بفارق نقطة واحدة عن سريع غليزان صاحب المركز 14 والذي سيواجه جمعية وهران الذي تأكد هبوطه.
ويلعب شباب بلوزداد ضد اتحاد الحراش، ويسعى مولودية وهران للحصول على 3 نقاط عندما يواجه أمل الأربعاء من أجل ضمان استمراره بين الكبار في الموسم المقبل.
ويستضيف شباب قسنطينة منافسه نصر حسن داي، بينما يلعب مولودية بجاية المنتشي بتأهله إلى دور المجموعات في كأس الاتحاد الإفريقي ضد مولودية الجزائر.

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شبيبة القبائل يسعى للحفاظ على مركزه الثاني في لقاء سطيف شبيبة القبائل يسعى للحفاظ على مركزه الثاني في لقاء سطيف



تستوحي منهما الكثيرات من النساء أفكار لإطلالاتهن

إليك أجمل الأزياء الأنثوية المستوحاة من ميلانيا وإيفانكا ترامب

واشنطن - فلسطين اليوم
تعتبر كلاً من ميلانيا ترامب Melania Trump و”ايفانكا ترامب” Ivanka Trump من أكثر النساء أناقة في عصرنا الحالي وأيقونتان من أيقونات الموضة تستوحي منهما الكثيرات من النساء أفكار لاطلالاتهن في مختلف المناسبات الرسمية والكاجوال وشاهدنا كلتاهما وقد اختارتا اللون الزهري وتألقتا باطلالات أنثوية وعصرية ناعمة. ميلانيا ترامب في بدلة باللون الزهري: شاهدنا ميلانيا ترامب Melania Trump في اطلالة أنيقة في بدلة باللون الزهري ولتحصلي على لوك مشابه اختاري جاكيت بليزر مع بنطلون باللون الزهري الفاتح من “تيبي” Tibi ونسقني معهما قميص كلاسيكي أبيض كالذي اخترناه من “جاي كرو” J‪.Crew وحذاء كعب عالي باللون الأبيض أيضاً كالذي اخترناه من “كريستيان لوبوتان” Christian Louboutin، ولاتنسي أن تزيني باللوك بقطعة من المجوهرات وقد اخترنا نحن خاتم ماسي من “سوزا...المزيد

GMT 04:55 2018 الجمعة ,16 آذار/ مارس

تعرف على موعد مباراة مصر و البرتغال الودية

GMT 12:54 2018 الخميس ,04 كانون الثاني / يناير

الرئيس عباس يهاتف والد الشهيد مصعب التميمي معزيًا

GMT 08:08 2016 الخميس ,02 حزيران / يونيو

نجوم الفن والمجتمع في عيد ميلاد إيمي طلبة
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday