هداف الوداد يؤكد أنهم يسعوا لتحقيق حلم الجماهير بالأميرة
آخر تحديث GMT 16:26:52
 فلسطين اليوم -

هداف الوداد يؤكد أنهم يسعوا لتحقيق حلم الجماهير بالأميرة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - هداف الوداد يؤكد أنهم يسعوا لتحقيق حلم الجماهير بالأميرة

المهاجم رضا هجهوج
الرباط_ واس

أكد المهاجم رضا هجهوج، هداف الفريق الكروي الأول بنادي الوداد البيضاوي المغربي، أن ما يتردد حول رحيله عن القلعة الودادية أمر غير صحيح على الإطلاق.

وأضاف، في تصريحات للموقع الرسمي لنادي الوداد المغربي، أنه باق مع جماهير الوداد، وأنه لا ينشغل حاليًا بأي عروض للرحيل عن الفريق.

وشدد هجهوج على أن الفريق لا يفكر سوى في التتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا 2016، وسيبذل جهده من أجل تقديم نتائج إيجابية تسعد الجماهير المغربية.

وكان هجهوج "21 سنة" قد سجل 6 أهداف مع الوداد، ليأتي في المركز الثاني في قائمة هدافي دوري أبطال إفريقيا خلف مفون أدوه، مهاجم انييمبا النيجيري، الذي يحتل الصدارة برصيد 7 أهداف.

ولعب هجهوج دورًا حاسمًا في قيادة الوداد لدور المجموعات من بطولة دوري الأبطال، حيث سجل هدفًا في لقاء ذهاب دور الـ16 أمام مازيمبي الكونغولي، حامل اللقب، من ركلة جزاء، لينتهي اللقاء بفوز الوداد بنتيجة (2-0)، وفي لقاء العودة استطاع أن يقود الوداد لتعادل قاتل في الدقائق الأخيرة، ليتعادل الفريقان بنتيجة (1-1)، ويطيح ببطل 2015 من البطولة الإفريقية.

يذكر أن قرعة دور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا قد أوقعت الأهلي في المجموعة الأولى برفقة كل من الوداد البيضاوي وأسيك ميموزا الإيفواري وزيسكو يونايتد الزامبي.

 

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هداف الوداد يؤكد أنهم يسعوا لتحقيق حلم الجماهير بالأميرة هداف الوداد يؤكد أنهم يسعوا لتحقيق حلم الجماهير بالأميرة



ارتدين ثيابًا صيفية ولفتن الانتباه والأنظار لهن

أميرات هولندا في صورة رسمية في قصر هويس تن بوش

امستردام - فلسطين اليوم
ظهرت أميرات هولندا جميعهن في صورة رسمية صادرة عن العائلة المالكة الهولندية، في قصر هويس تن بوش، بهولندا. وظهرت الملكة ماكسيما والملك ويليام ألكساندر، مع الأميرات كاثرينا، 15 عامًا، ألكسيا، 14 عامًا، وأريان، 12 عامًا، في صور رسمية جرت في قصر هويس تن بوش، في لاهاي، أحد المساكن التي تملكها العائلة المالكة في هولندا، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية. وظهرت الأميرات الثلاثة مع والدهن، ولفتن الانتباه والأنظار لهن خلال التقاط الصور الرسمية. وارتدت جميع الأميرات ثيابًا صيفية، لكنهن ظهرن فى إطلالات مختلفة، تميز كل واحدة عن الأخرى، إذ ارتدت كاثرينا أماليا، وهي الأكبر سناً من الثلاثة، فستاناً جميلاً بلا أكمام بلون برتقالي فاتح مع الدانتيل الشفاف في العنق والخصر، وظهرت تشبه والدتها بشكل كبير، كما ارتدت حذاء رقيقا من الألوان المحايدة...المزيد

GMT 01:46 2018 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

ريهام حجاج تُبيّن سبب تحمسها لمسلسل "الكبريت الأحمر"

GMT 00:42 2017 الثلاثاء ,05 أيلول / سبتمبر

أمل جديد لمرضى القلب والسكري بتطوير علاج موحد
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday