ثلاثي الاتحاد قادر على هزيمة الوحدات
آخر تحديث GMT 05:45:01
 فلسطين اليوم -

ثلاثي الاتحاد قادر على هزيمة الوحدات

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - ثلاثي الاتحاد قادر على هزيمة الوحدات

ريفاس لاعب الاتحاد
الرياض - وام

يلتقي اليوم فريق الاتحاد والوحدات، على ملعب الجوهرة، ضمن ملحق دوري أبطال آسيا.

ويسعى فريق الاتحاد للعودة إلى أمجاده الآسيوية عبر فريق الوحدات، ففي حال فوزه سيتأهل إلى دوري المجموعات، وسبق للفريق وأن توج بلقب البطولة مرتين.

وبدأ الاتحاد الموسم الحالي في الدوري السعودي بنتائج سيئة، وقامت إدارة النادي بإقالة الروماني بولوني من تدريب الفريق، وقامت بالتعاقد مع مواطنه بيتوركا الذي أشرف على تدريب الفريق في الموسم الماضي.

وتحسنت نتائج الاتحاد منذ تسلم بيتوركا، وقام المدرب بإجراء تعديلات كثيرة على تشكيلة الفريق وطريقة اللعب، واحتل الفريق المركز الثالث برصيد “32” نقطة، وبفارق ثلاثة نقاط عن الأهلي صاحب المركز الثاني، وخمسة نقاط عن الهلال المتصدر.

ويتواجد في فريق الاتحاد نقاط قوة كثيرة، قادرة على حسم النتيجة أمام فريق الوحدات الأردني، حيث يعاني الأخير في خط الدفاع، ولا يستطيع التعامل مع الكرات العرضية، ويستطيع الفريق الاتحادي ضرب ذلك الدفاع بالكرات الطولية والبينية، وهذا ما يتقنه خطي وسط  وهجوم الاتحاد.

فيعتبر اللاعب فهد المولد والذي يلعب في أطراف خط الوسط، من أكثر لاعبي فريق الاتحاد خوضاً للمباريات حيث خاض 15 لقاء في بطولة الدوري، واستبدل في مباراتين، وسجل ثلاثة أهداف، وصنع 7 أهداف، وصنع 24 فرصة، ولديه نسبة 80% في دقة التمرير.

كما يعتبر الفنزويلي ريفاس هداف الفريق، إذ سجل 15 هدفاً في بطولة الدوري، وصنع ثلاثة أهداف، ويمتلك نسبة 76% في دقة التمرير، وصنع 19 فرصة.

وبات عبدالرحمن الغامدي صانع ألعاب الفريق، من أفضل اللاعبين في الآونة الأخيرة، إذ سجل 4 أهداف، وشارك في 11 لقاء في بطولة الدوري، ويمتلك نسبة 77% في دقة التمرير، ونسبة 92% في دقة تخليص الكرات.

ويعتبر هذا الثلاثي مصدر قوة فريق الاتحاد، فهم قادرون على اختراق دفاعات الوحدات من الأطراف والعمق، وصناعة الكثير من الفرص، وكثيراً ما حسموا نتائج المباريات لصالح فريقهم.

 

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ثلاثي الاتحاد قادر على هزيمة الوحدات ثلاثي الاتحاد قادر على هزيمة الوحدات



بفُستانٍ كلاسيكيّ داكن جاء بقصّة ضيّقة احتضن مُنحنيات جسدها

غوميز تقود حشد وصيفات العروس في حفل زفاف ابنة عمتها

واشنطن - فلسطين اليوم
في يومِ الجُمعة الماضية، احتفلت بريسيلا ديلون، ابنة عمّة النّجمة العالميّة، سيلينا غوميز، بحفل زفافها في مدينة دالاس، الواقعة في ولاية تكساس الأمريكيّة، وقادتْ سيلينا غوميز حشدَ وصيفات العروس، بحُكم علاقة الصّداقة القويّة، التي تجمعها بابنة عمّتها، إذ أعلنت بريسيلا، أنّ سيلينا هي وصيفتها في شهر يوليو من عام 2017. وتلبيةً لنداء العروس، أدّتْ غوميز واجبات الوصيفة المُترتّبة عليها، ابتداءً من إطلالتها، إذْ أبرزت جمالها بفُستانٍ كلاسيكيّ داكن، جاء بقصّة ضيّقة احتضن مُنحنيات جسدها، وكشف عن أكتافها بقصّة الأوف شولدر. أكملت سيلينا إطلالتها، بوضع مكياج عيونٍ دخّاني، مع القليل من البلاش، وأحمر الشّفاه بلون النيود، وأبرزت معالم وجهها الطّفوليّ بقصّة المموّج القصير. وإلى جانب اهتمامها بإطلالتها، كان على عاتق المُغنّية...المزيد

GMT 01:46 2018 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

ريهام حجاج تُبيّن سبب تحمسها لمسلسل "الكبريت الأحمر"

GMT 00:42 2017 الثلاثاء ,05 أيلول / سبتمبر

أمل جديد لمرضى القلب والسكري بتطوير علاج موحد
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday