رجال أعمال ينقذون الإتحاد السعودي من رحيل ابرز لاعبيه
آخر تحديث GMT 17:18:53
 فلسطين اليوم -

رجال أعمال ينقذون الإتحاد السعودي من رحيل ابرز لاعبيه

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - رجال أعمال ينقذون الإتحاد السعودي من رحيل ابرز لاعبيه

فريق الإتحاد السعودي
الرياض - واس

أعلن عدد من رجال الأعمال الاتحاديين تكفلهم بالتجديد مع عدد من اللاعبين الذين شارفت عقودهم الحالية مع النادي على الانتهاء.

ويأتي هذا الإعلان ليبث الطمأنينة في نفوس جماهير الاتحاد، خوفا من رحيل هؤلاء اللاعبين الذين يمثلون العمود الفقري للفريق، في ظل الظروف المالية الصعبة، التي أثرت على تدعيم الفريق بلاعبين جدد خلال فترة الانتقالات الشتوية التي انتهت مؤخراً، وخرج منها الاتحاد خال الوفاض.

 أن عقود عبد الفتاح عسيري وفهد المولد ومختار فلاتة وجمال باجندوح وآخرين سوف تدخل الشهور الـ6 الأخيرة "الفترة الحرة" بعد سبعة أشهر من الآن، مما يتيح لهم – حسب النظام – التفاوض او التوقيع لأي نادٍ دون الرجوع إلى الاتحاد.

 أن رجل الأعمال أنمار الحائلي الذي يقدم نفسه حاليا على الساحة الاتحادية كمرشح محتمل لخلافة إبراهيم البلوي في رئاسة الاتحاد، أعلن عن تكفله بتجديد عقود هؤلاء اللاعبين، حيث بدأ مفاوضات فعلية مع فهد المولد وعسيري، على أن يتم التفاوض مع بقية اللاعبين على التوالي.

 

 

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رجال أعمال ينقذون الإتحاد السعودي من رحيل ابرز لاعبيه رجال أعمال ينقذون الإتحاد السعودي من رحيل ابرز لاعبيه



ارتدين ثيابًا صيفية ولفتن الانتباه والأنظار لهن

أميرات هولندا في صورة رسمية في قصر هويس تن بوش

امستردام - فلسطين اليوم
ظهرت أميرات هولندا جميعهن في صورة رسمية صادرة عن العائلة المالكة الهولندية، في قصر هويس تن بوش، بهولندا. وظهرت الملكة ماكسيما والملك ويليام ألكساندر، مع الأميرات كاثرينا، 15 عامًا، ألكسيا، 14 عامًا، وأريان، 12 عامًا، في صور رسمية جرت في قصر هويس تن بوش، في لاهاي، أحد المساكن التي تملكها العائلة المالكة في هولندا، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية. وظهرت الأميرات الثلاثة مع والدهن، ولفتن الانتباه والأنظار لهن خلال التقاط الصور الرسمية. وارتدت جميع الأميرات ثيابًا صيفية، لكنهن ظهرن فى إطلالات مختلفة، تميز كل واحدة عن الأخرى، إذ ارتدت كاثرينا أماليا، وهي الأكبر سناً من الثلاثة، فستاناً جميلاً بلا أكمام بلون برتقالي فاتح مع الدانتيل الشفاف في العنق والخصر، وظهرت تشبه والدتها بشكل كبير، كما ارتدت حذاء رقيقا من الألوان المحايدة...المزيد

GMT 01:46 2018 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

ريهام حجاج تُبيّن سبب تحمسها لمسلسل "الكبريت الأحمر"

GMT 00:42 2017 الثلاثاء ,05 أيلول / سبتمبر

أمل جديد لمرضى القلب والسكري بتطوير علاج موحد
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday