نادي الاتحاد  الإدارة تجتمع لحسم ملف الرباعي
آخر تحديث GMT 01:15:22
 فلسطين اليوم -

"نادي الاتحاد " الإدارة تجتمع لحسم ملف الرباعي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "نادي الاتحاد " الإدارة تجتمع لحسم ملف الرباعي

نادي الاتحاد
الرياض - وام

 "عقد إدارة نادي الاتحاد برئاسة إبراهيم البلوي اجتماعا مهما خلال اليومين المقبلين لمناقشة وضع النادي الحالي، وعلى وجه التحديد الفريق الكروي الأول، حيث سيستعرض المجلس موضوع تجديد عقود اللاعبين الذين اقتربوا من دخول الفترة الحرة والعروض التي سيتم تقديمها إليهم للحفاظ عليهم ضمن صفوف الفريق وهم الرباعي عبدالفتاح عسيري، وجمال باجندوح، وأحمد عسيري، وفهد المولد، خصوصا أن الإدارة كانت أعلنت أنها ضحت بالتعاقد مع لاعبين أجانب جدد خلال فترة الانتقالات الشتوية من أجل توفير المال لتجديد عقود اللاعبين المحليين في الفريق".

 كما سيقدم البلوي لمجلس إدارته آخر تطورات ملف عقود الرعاية بعد أن قطع النادي شوطا طويلا في هذا المجال، واقترب من حسم عقد الدعاية في أظهرة قمصان اللاعبين، إضافة إلى إطلاق منتجات استثمارية جديدة للنادي تدر عوائد مالية جيدة، مستغلا شعبيته الجماهيرية.

ميدانيا، يواصل الاتحاد تحضيراته لمواجهة فريق الرياض بعد غد في دور الـ32 لكأس خادم الحرمين الشريفين، واستغل مدرب الفريق الروماني فيكتور بيتوركا أحداث مباراة الهلال أمام النهضة التي كاد يخرج على إثرها الفريق الأزرق من المسابقة لتوجيه النصيحة إلى لاعبيه بعدم الاستهانة بالرياض، والسعي إلى حسم اللقاء من بدايته لإحباط أي مفاجأة يخطط لها، وسيدخل الاتحاد بعد نهاية الحصة التدريبية مساء اليوم معسكرا مغلقا استعدادا للمباراة وسط حرص من بيتوركا على التعامل مع اللقاء بالجدية، ونقل هذا الانطباع إلى اللاعبين خشية أي تهاون قد يؤثر على الفريق.

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نادي الاتحاد  الإدارة تجتمع لحسم ملف الرباعي نادي الاتحاد  الإدارة تجتمع لحسم ملف الرباعي



اختارت أجدد التصاميم العصرية بألوان كلاسيكية وملونة

إطلالات بريانكا شوبرا مع أجمل الفساتين لمناسبة عيد ميلادها

واشنطن - فلسطين اليوم
تظهر الجميلة بريانكا شوبرا Priyanka Chopra عام بعد عام بأجمل صيحات الفساتين الفاخرة والكاجوال، خصوصًا مع اختيار الموديلات المواكبة لأجمل صيحات الموضة؛ فلا بد من مواكبة أجدد التصاميم العصرية التي تبرز بألوان كلاسيكية وملونة. وسنطلعك اليوم لمناسبة عيد ميلاد الجميلة بريانكا شوبرا Priyanka Chopra، على أجمل فساتين السهرة والصيحات الساحرة التي اختارتها هذا العام. فساتين سهرة ملونة تزداد اختيارات الجميلة بريانكا شوبرا Priyanka Chopra للفساتين الكاجوال والملونة خصوصًا تلك التي تأتي ضيقة؛ وهذا ما شاهدناه من خلال تنوعها في اختيار فساتين سهرة قصيرة مثل التصميم المرجاني الذي تألقت به بأسلوب الكاب من دارAlex Perry . واللافت أن بريانكا شوبرا Priyanka Chopra أكثرت هذا العام من اختيار الفساتين الجريئة التي تأتي صيفية ومطبّعة بالورود على خطى دار‏ ‏Prabal Gurung. ...المزيد

GMT 04:55 2018 الجمعة ,16 آذار/ مارس

تعرف على موعد مباراة مصر و البرتغال الودية

GMT 12:54 2018 الخميس ,04 كانون الثاني / يناير

الرئيس عباس يهاتف والد الشهيد مصعب التميمي معزيًا

GMT 08:08 2016 الخميس ,02 حزيران / يونيو

نجوم الفن والمجتمع في عيد ميلاد إيمي طلبة
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday