إدارة نادى الهلال تكشف سبب عدم تأثر الفريق بالغيابات
آخر تحديث GMT 03:14:59
 فلسطين اليوم -

إدارة نادى الهلال تكشف سبب عدم تأثر الفريق بالغيابات

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - إدارة نادى الهلال تكشف سبب عدم تأثر الفريق بالغيابات

تدريبات نادى الهلال
الرياض - وام

"أكد مدير عام كرة القدم بالهلال فهد المفرج أن تركيز الجهاز الإداري منصب في كل لقاء يخوضه الفريق على تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث من كل مباراة في الدوري".

وقال "ندخل كل لقاء بشكل مستقل وتركيز تام لتجاوزه بالنتيجة الإيجابية، وأمامنا حاليا 12 لقاء في الدوري يجب أن نخرج منها بحصيلة مميزة من النقاط خصوصا أن الأمور بأيدينا حاليا في منافسات الدوري، ولكننا طوينا هذه الصفحة مؤقتا وكامل تركيزنا حاليا على لقاء النجوم ضمن مباريات دور ال16 لكأس خادم الحرمين الشريفين التي أعدينا العده لها بالشكل المطلوب".

وشدد المفرج على أن الجهاز الفني يعتمد على سياسة التدوير لإيمانه بجاهزية جميع اللاعبين وأننا نمتلك مجموعة كاملة من اللاعبين وليس احد عشر لاعبا فقط مما ساهم في جعل دكة البدلاء قوية جدا في الهلال وعدم التأثر بأي غيابات أو إصابات.

من جانب آخر انهى الهلال استعداده لملاقاة النجوم عند الساعة ٧:٣٠ من مساء اليوم الأحد، على ملعب استاد مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالأحساء وسط مشاركة عبدالله الزوري في الجزء الأول من تدريبات الفريق الجماعية، قبل أن ينهي تدريبه بأداء عدد من التدريبات اللياقية.

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إدارة نادى الهلال تكشف سبب عدم تأثر الفريق بالغيابات إدارة نادى الهلال تكشف سبب عدم تأثر الفريق بالغيابات



بقصة الصدر مع الخصر المزموم من توقيع دار "كارولينا هيريرا"

ليتيزيا ملكة إسبانيا تتألق بأجمل الفساتين الصيفية الفاخرة

مدريد - فلسطين اليوم
ها هي ليتيزيا ملكة إسبانيا تتألق بأجمل الفساتين الصيفية الفاخرة والعصرية التي تليق بقامتها، من خلال اختيار القصات المريحة التي تبرز بألوانها وزخرفاتها التي سحرتنا من خلاله. فلا بد أن تستوحي من هذه الفساتين ما يناسب ذوقك، فمن خلال رصدنا لصور إطلالات ليتيزيا ملكة إسبانيا، لاحظي كيف تألقت بهذه الفساتين الكاجوال، وتابعي أي دار نسّقت هذه الموضة. أتت إطلالات ليتيزيا ملكة إسبانيا عصرية وصيفية خصوصاً أنها تتّجه في الآونة الأخيرة نحو اختيار الألوان المشرقة. وهذه المرة تمايلت بفستان واسع يتعدى حدود الكاحل بلوني الأبيض والأحمر، مع النقشات المتداخلة والمزخرفة التي ميّزت أناقتها بشكل بارز. فهذا الفستان الذي حمل توقيع دار كارولينا هيريرا Carolina Herrera تميّز بقصة الصدر التي تبرز على شكل V مع الخصر المزموم الذي يتّسع بشكل مريح وع...المزيد

GMT 12:22 2019 السبت ,20 تموز / يوليو

جماهير يوفنتوس تترقب حسم صفقة إيكاردى

GMT 10:41 2016 الخميس ,17 آذار/ مارس

أهمية الاغتسال بعد الجماع عند المرأة

GMT 12:01 2018 الإثنين ,15 تشرين الأول / أكتوبر

صافيناز تنشر صورة لها بـ" المايوه " وهي بعمر الـ 16 عامًا

GMT 10:36 2017 الإثنين ,26 حزيران / يونيو

​تزيين المنازل في المناسبات
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday