أدارة الأهلي السعودي تكشف حقيقة إصابة عبدالشافي بعد خطأ في التشخيص
آخر تحديث GMT 03:17:53
 فلسطين اليوم -

أدارة الأهلي السعودي تكشف حقيقة إصابة عبدالشافي بعد خطأ في التشخيص

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أدارة الأهلي السعودي تكشف حقيقة إصابة عبدالشافي بعد خطأ في التشخيص

محمد عبدالشافي لاعب الاهلي
الرياض - وام

"أعلنت إدارة الكرة في النادي الأهلي عن حقيقة إصابة المحترف المصري محمد عبدالشافي بناء على التقرير المقدم من الجهاز الطبي في الفريق الكروي الأول، حيث اشتمل التقرير على الآتي: اشتكى اللاعب من آلام في الركبة اليمنى خلال الشوط الأول من مباراة الأهلي والخليج التي أقيمت في الخامس من فبراير الجاري ضمن الجولة 15من دوري جميل، واضطر المدرب جروس إثر تلك الآلام لاستبداله بين شوطي المباراة، حيث تبين من الكشف السريري أن هذه الآلام مشابهة لذات الآلام التي كان يعاني منها في الفترة السابقة مع وجود ارتشاح في الركبة وسلامة الأربطة. وفي اليوم التالي للمباراة أجرى أشعة رنين مغناطيسي أثبت وجود ارتشاح مع خشونة في نفس موضع الإصابة السابقة في الركبة. وبناء عليه أوصى الجهاز الطبي بضرورة إجراء عملية جراحية بالمنظار للركبة بعد استخدام كافة الوسائل العلاجية الممكنة، على أن يتم تحديد مدة الراحة التي يحتاجها اللاعب عقب العملية بناء على نتائج عملية المنظار ونوعية التدخل الجراحي. وسيدخل بذلك في برنامج علاجي خاص داخل العيادة الطبية تحضيرا لإجراء العملية الجراحية.

وتؤكد مصادر مطلعة أن اللاعب كان ضحية للتشخيص الخاطئ منذ إصابته عقب مباراة الهلال في الدور الأول، حيث كان من المفترض إخضاعه في ذلك الوقت للتدخل الجراحي، كما علمت أن اللاعب سيغادر خلال الأيام المقبلة إلى مصر وذلك لإجراء كشف طبي أخير لدى طبيب منتخب مصر، وذلك لتأكيد حاجته إلى التدخل الجراحي من عدمها.

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أدارة الأهلي السعودي تكشف حقيقة إصابة عبدالشافي بعد خطأ في التشخيص أدارة الأهلي السعودي تكشف حقيقة إصابة عبدالشافي بعد خطأ في التشخيص



بقصة الصدر مع الخصر المزموم من توقيع دار "كارولينا هيريرا"

ليتيزيا ملكة إسبانيا تتألق بأجمل الفساتين الصيفية الفاخرة

مدريد - فلسطين اليوم
ها هي ليتيزيا ملكة إسبانيا تتألق بأجمل الفساتين الصيفية الفاخرة والعصرية التي تليق بقامتها، من خلال اختيار القصات المريحة التي تبرز بألوانها وزخرفاتها التي سحرتنا من خلاله. فلا بد أن تستوحي من هذه الفساتين ما يناسب ذوقك، فمن خلال رصدنا لصور إطلالات ليتيزيا ملكة إسبانيا، لاحظي كيف تألقت بهذه الفساتين الكاجوال، وتابعي أي دار نسّقت هذه الموضة. أتت إطلالات ليتيزيا ملكة إسبانيا عصرية وصيفية خصوصاً أنها تتّجه في الآونة الأخيرة نحو اختيار الألوان المشرقة. وهذه المرة تمايلت بفستان واسع يتعدى حدود الكاحل بلوني الأبيض والأحمر، مع النقشات المتداخلة والمزخرفة التي ميّزت أناقتها بشكل بارز. فهذا الفستان الذي حمل توقيع دار كارولينا هيريرا Carolina Herrera تميّز بقصة الصدر التي تبرز على شكل V مع الخصر المزموم الذي يتّسع بشكل مريح وع...المزيد

GMT 12:22 2019 السبت ,20 تموز / يوليو

جماهير يوفنتوس تترقب حسم صفقة إيكاردى

GMT 10:41 2016 الخميس ,17 آذار/ مارس

أهمية الاغتسال بعد الجماع عند المرأة

GMT 12:01 2018 الإثنين ,15 تشرين الأول / أكتوبر

صافيناز تنشر صورة لها بـ" المايوه " وهي بعمر الـ 16 عامًا

GMT 10:36 2017 الإثنين ,26 حزيران / يونيو

​تزيين المنازل في المناسبات
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday