أهلي شيفو بين القمة السعودية والقاع الآسيوي
آخر تحديث GMT 17:24:17
 فلسطين اليوم -
رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح أن الطبقة السياسية أهدرت ودائع الناس وأوقعت البلاد تحت أعباء الدين وحاولت تحميل الحكومة مسؤولية الفشل رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح بأننا نحن أمام الزلزال الذي ضرب البلد وهمنا التعامل مع التداعيات بالتوازي مع التحقيق الشفاف وزارة الخارجية الهولندية تعلن وفاة زوجة السفير الهولندي في لبنان في انفجار مرفأ بيروت السفارة السورية في لبنان تعلن مقتل 43 سوريًا جراء انفجار بيروت في حصيلة غير نهائية أبو الغيط يبدي استعدادا لتقديم المساعدة في التحقيقات بشأن انفجار بيروت السلطات اللبنانية تعلن أن 60 شخصًا ما زالوا في عداد المفقودين بعد انفجار مرفأ بيروت قصر الإليزيه يعلن أن ماكرون والأمم المتحدة يستضيفان مؤتمرا للمانحين من أجل لبنان عبر الفيديو الأحد قوات مكافحة الشغب تتقدّم باتجاه المتظاهرين المتواجدين قرب فندق "لو غراي" في بيروت الصليب الأحمر اللبناني يعلن عن وجود 13 فرقة تستجيب الآن في مظاهرة بيروت وتعمل على نقل الجرحى وإسعاف المصابين وتم نقل 4 جرحى حتى الساعة متظاهرون من مختلف المناطق اللبنانية يتوافدون إلى وسط بيروت للمشاركة في الاحتجاجات
أخر الأخبار

أهلي "شيفو" بين القمة السعودية والقاع الآسيوي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أهلي "شيفو" بين القمة السعودية والقاع الآسيوي

المصري محمد عبد الشافي
الرياض _ واس

يعيش الفريق الكروي الأول بنادي أهلي جدة السعودي، فترة مثيرة للجدل مع المدير الفني السويسري كريستيان جروس، خاصة بعدما خسر مساء الثلاثاء أمام العين الإماراتي بهدفين لهدف، في الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال آسيا.

وكان المحترف المصري محمد عبد الشافي قد عاد للمشاركة مع الأهلي، حيث شارك بديلًا في لقاء الأمس بدءًا من الشوط الثاني من المباراة التي انتهت بفوز العين بهدفين حملا توقيع دينفريس دوجلاس، بينما سجل صالح العمري هدف حفظ ماء الوجه للأهلي قبل نهاية المباراة بلحظات.

وحقق الأهلي السعودي خسارته الثالثة على التوالي، ليتذيل المجموعة الرابعة برصيد 3 نقاط من فوز و3 هزائم، بينما تزعم الجيش القطري المجموعة برصيد 10 نقاط.

يأتي ذلك في إطار مساعي الأهلي إلى الحفاظ على مركزه الأول بمسابقة دوري عبد اللطيف جميل السعودي للمحترفين، والذي يحتله برصيد 48 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن الهلال.

وقد أصبحت كتيبة عبد الشافي بين القمة السعودية، ومحاولة الحفاظ على قمة الدوري من أجل التتويج باللقب الذي غاب عن خزائن الأهلي منذ موسم 1983-1984، والذي قد يعد اللقب الثاني لظهير الزمالك السابق مع الأهلي، ووقوعه في المركز الأخير من المجموعة الرابعة بالبطولة الآسيوية قبل جولتين من انتهاء دور المجموعات، الأمر الذي يجعل الأهلي بحاجة إلى تحقيق الفوز لا بديل عنه في المباراتين الأخيرتين أمام الجيش وناساف كارشي الأوزبكستاني، مع انتظار نتائج الفريقين في الجولات المقبلة، من أجل الصعود إلى دور الـ16 الآسيوي.

يذكر أن عبد الشافي قد عاد للمشاركة مع الأهلي بعد فترة طويلة من الغياب استمرت لنحو شهرين، بسبب الإصابة بخشونة في الركبتين، حيث اضطر اللاعب لإجراء برنامج تأهيلي بالعاصمة القطرية الدوحة، قبل العودة إلى جدة للمشاركة في التدريبات الجماعية، ومن ثم العودة للعب أمام العين الإماراتي.

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أهلي شيفو بين القمة السعودية والقاع الآسيوي أهلي شيفو بين القمة السعودية والقاع الآسيوي



GMT 08:02 2016 الإثنين ,12 كانون الأول / ديسمبر

أهلي جدة يكشف زيه الجديد استعدادًا لمواجهة برشلونة وديًا

GMT 20:41 2016 الخميس ,01 كانون الأول / ديسمبر

جماهير أهلي جدة تبعد مصطفى بصاص عن لقاء الفيصلي

GMT 09:32 2016 الأربعاء ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

أهلي جدة يأمل في تجنب لدغة بوناتيني أمام الهلال

GMT 13:05 2016 الثلاثاء ,23 آب / أغسطس

"السومة في ذمة الله" تثير غضب الأهلي

تنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها

خيارات لفساتين كاجوال مميزة على طريقة ريا أبي راشد

بيروت ـ فلسطين اليوم
تعتمد المذيعة اللبنانية ومقدمة البرامج ريا أبي راشد على إطلالات الفساتين الكاجوال المناسبة للمشاوير اليومية البسيطة، وتنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها ولون بشرتها وشخصيتها، ولتميُّزها في اختيار الأزياء؛ جمعنا لكنّ عدة خيارات لفساتين كاجوال مميزة، فتألقن على غرارها. إطلالات الفساتين البيضاء للأزياء البيضاء مكانة خاصة في قلوب الفتيات، وذلك لرقيِّها وأناقتها، فإن كنتِ من صاحبات القوام الممشوق الذي لا يخشى إظهار عيوبه عند ارتداء اللون الأبيض؛ فيمكن أن تطلّي كإطلالة ريا الأولى، التي تأنقت فيها بفستان أبيض منقط بالأسود ومصمم بأكمام طويلة منفوخة ومميزة، وأكملت مظهرها بحذاء أسود ذي كعب عالٍ مع تسريحة الشعر المنسدل، أما في الإطلالة الثانية فظهرت بفستان أبيض ذي قصة مموجة مزيّن بنقط وقصة ناعمة، وأكملت مظهرها بتسر...المزيد

GMT 23:44 2019 السبت ,26 كانون الثاني / يناير

تدرجات طلاء الأظافر الأحمر موضة شتاء 2019

GMT 13:48 2016 الأحد ,06 آذار/ مارس

نصائح لشعرك للحصول على هاي لايت جذاب
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday