الأهلي يبحث عن البداية المثالية في افتتاح الدوري أمام الإسماعيلي
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

الأهلي يبحث عن البداية المثالية في افتتاح الدوري أمام الإسماعيلي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الأهلي يبحث عن البداية المثالية في افتتاح الدوري أمام الإسماعيلي

فريق الأهلي
القاهره _ فلسطين اليوم

يسعى الأهلي حامل اللقب لانطلاقة مثالية في الجولة الافتتاحية للدوري المصري الممتاز لكرة القدم عندما يواجه الإسماعيلي يوم السبت المقبل.

وتنطلق المسابقة غدا الخميس مع تأجيل مباراة الإنتاج الحربي ضد الزمالك وصيف البطل ضمن المرحلة الأولى حيث سيواجه الأخير الوداد المغربي في ذهاب الدور قبل النهائي لدوري أبطال إفريقيا.

ويبدأ الأهلي المسابقة مع مدربه السابق حسام البدري الذي عاد ليقوده بعد فسخ التعاقد مع الهولندي مارتن يول بالتراضي بعد إخفاق الفريق في التأهل إلى الدور قبل النهائي لدوري الأبطال.

وقال البدري إن مهمته مع الأهلي ستكون صعبة للغاية في ظل الاستعدادات القوية التي خاضتها فرق الدوري استعدادا لانطلاق البطولة.

وأضاف البدري "أمامي عدة أهداف أسعى لتحقيقها من أجل إسعاد جماهير الأهلي في مقدمتها الحفاظ على لقب بطولة الدوري باعتبارها البطولة المفضلة لجماهير الفريق الأحمر."

ويحمل الأهلي 38 لقبا في بطولة الدوري التي انطلقت عام 1948 وأقيمت 57 مرة.

وتابع البدري: "مواجهة الإسماعيلي لن تكون سهلة وأخبرت اللاعبين أن الجماهير تنتظر منكم الفوز وهو ما نعمل عليه من خلال استعداد جيد في الفترة الماضية بعد تدعيم صفوف الفريق بعناصر جديدة."

وضم الأهلي المهاجم النيجيري جونيور أجاي وعلي معلول من الصفاقسي التونسي بالإضافة إلى مروان محسن من الإسماعيلي ومحمد جابر لاعب مصر للمقاصة والحارس محمد الشناوي من بتروجيت وأكرم توفيق من إنبي.

ووصف عماد سليمان مدرب الإسماعيلي الذي جاء بعد رحيل خالد القماش إثر انتهاء تعاقده بانتهاء الموسم المباراة أمام الأهلي في افتتاح الدوري بأنها صعبة للغاية.

وتابع سليمان لرويترز "نسعى للمنافسة على اللقب واعتقد أن التزام اللاعبين وانضباطهم سيحقق هدفنا المنشود."

وأضاف "سعيد بمجموعة اللاعبين الحاليين مع الفريق رغم أن أغلبهم من صغار السن وبحاجة إلى الخبرة التي ستأتي مع توالي المباريات."

وحالت الأزمة المالية وعدم استقرار مجلس إدارة الإسماعيلي دون تدعيم الفريق بعدد جيد من اللاعبين الجدد لكن المدرب سليمان يراهن على صانع اللعب عبد الفتاح عمرو القادم من الدوري الكويتي إلى جانب الظهير الأيسر محمد عادل جمعة المنضم من الزمالك وأحمد الصعيدي لاعب النصر وعمرو حسين لاعب إنبي.

ورغم غياب الزمالك عن الجولة الأولى إلا أن الثقة في المنافسة على لقب الدوري كانت السمة المميزة لتصريحات مدربه مؤمن سليمان.

وقال سليمان "فريقي مدعم بالنجوم وقادر على استعادة لقب الدوري."

وأضاف سليمان لموقع الزمالك الرسمي "نمتلك مجموعة من اللاعبين لديهم إمكانات هائلة ونستطيع استعادة اللقب."

ودعم الزمالك فريقه بعدد كبير من اللاعبين على رأسهم النيجيري ستانلي أوهاويتشي على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد من وادي دجلة بالإضافة إلى محمود عبد العاطي" دونجا" لاعب مصر للمقاصة وأحمد رفعت مهاجم إنبي وصلاح عاطف "ريكو" صانع ألعاب اتحاد الشرطة.

وتنطلق مباريات الدوري الخميس بمباراتي الداخلية ضد أسوان وإنبي مع النصر للتعدين الصاعد حديثا والذي سيخوض مبارياته على استاد أسوان.

ويخرج سموحة صاحب المركز الثالث في الموسم الماضي لمواجهة الشرقية الوافد الجديد يوم الجمعة ويلعب بتروجيت مع وادي دجلة في نفس اليوم، ويلعب مصر للمقاصة ضد طنطا الصاعد حديثا والاتحاد السكندري والمقاولون العرب يوم السبت.

ويلعب المصري ضد طلائع الجيش يوم السبت أيضا ووعد حسام حسن مدرب المصري جماهير الفريق بتقديم أداء جيد يتناسب مع الجهد المبذول في الموسم الماضي حيث احتل الفريق المركز الرابع.

وقال حسن لرويترز "لن نتنازل عن حلم المنافسة على لقب الدوري وإدارة النادي وفرت مقومات المنافسة."

وضم المصري لصفوفه العديد من اللاعبين المميزين من بينهم أحمد شكري من سموحة واحمد شرويدة من الاتحاد ومحمد ماجد مهاجم اتحاد الشرطة وهيرمان كواو لاعب ساحل العاج والمهاجم السابق للاتحاد السكندري.

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأهلي يبحث عن البداية المثالية في افتتاح الدوري أمام الإسماعيلي الأهلي يبحث عن البداية المثالية في افتتاح الدوري أمام الإسماعيلي



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 08:44 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"الجدي" في كانون الأول 2019

GMT 13:39 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

ابتعد عن بعض الوصوليين المستفيدين من أوضاعك

GMT 09:32 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تشعر بالإرهاق وتدرك أن الحلول يجب أن تأتي من داخلك

GMT 07:42 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تحتاج إلى الانتهاء من العديد من الأمور اليوم

GMT 05:35 2018 الإثنين ,22 كانون الثاني / يناير

الملكة رانيا وبيلا حديد بسترة واحدة على "إنستغرام"

GMT 21:07 2015 الإثنين ,26 تشرين الأول / أكتوبر

شوارع بيروت تغرق في النفايات بسبب الامطار الغزيرة

GMT 07:21 2014 الجمعة ,31 كانون الثاني / يناير

زينة تلجأ إلى تحليل "DNA" لإثبات النسب لأحمد عز

GMT 09:17 2020 الجمعة ,26 حزيران / يونيو

«حماس» تتوارى عن الأنظار
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday