لاعب الزمالك يسابق الزمن للحاق بمباراة الكأس
آخر تحديث GMT 06:25:03
 فلسطين اليوم -

لاعب الزمالك يسابق الزمن للحاق بمباراة الكأس

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - لاعب الزمالك يسابق الزمن للحاق بمباراة الكأس

مصطفى فتحي
القاهره _ فلسطين اليوم

أكد مصطفى فتحي، صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم فى نادي الزمالك، أن يبذل قصارى جهده من أجل اللحاق بمباراة الفريق المرتقبة أمام شباب الضبعة، والمقررة يوم الخميس المقبل، ضمن منافسات دور الـ32 من بطولة كأس مصر.

أن الجهاز الفني بقيادة الإسكتلندي أليكس ماكليش، قد وضع له برنامجًا تأهيليًا للتعافي من الإصابة التي لحقت به في معسكر المنتخب الوطني قبل السفر إلى نيجيريا، مبديًا تمسكه بالعودة للمشاركة في التدريبات الجماعية في أقرب وقت ممكن.

وكان فتحي قد تعرض للإصابة بشد في عضلات البطن، ليتم استبعاده من قائمة المنتخب الوطني لخوض مباراتي نيجيريا، ضمن الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الإفريقية 2017 بالجابون.

ويستعد الزمالك لملاقاة شباب الضبعة بدون لاعبيه الدوليين، على أن يتأهل الفائز من المباراة لملاقاة اتحاد الشرطة في دور الـ16 من البطولة.

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لاعب الزمالك يسابق الزمن للحاق بمباراة الكأس لاعب الزمالك يسابق الزمن للحاق بمباراة الكأس



بفُستانٍ كلاسيكيّ داكن جاء بقصّة ضيّقة احتضن مُنحنيات جسدها

غوميز تقود حشد وصيفات العروس في حفل زفاف ابنة عمتها

واشنطن - فلسطين اليوم
في يومِ الجُمعة الماضية، احتفلت بريسيلا ديلون، ابنة عمّة النّجمة العالميّة، سيلينا غوميز، بحفل زفافها في مدينة دالاس، الواقعة في ولاية تكساس الأمريكيّة، وقادتْ سيلينا غوميز حشدَ وصيفات العروس، بحُكم علاقة الصّداقة القويّة، التي تجمعها بابنة عمّتها، إذ أعلنت بريسيلا، أنّ سيلينا هي وصيفتها في شهر يوليو من عام 2017. وتلبيةً لنداء العروس، أدّتْ غوميز واجبات الوصيفة المُترتّبة عليها، ابتداءً من إطلالتها، إذْ أبرزت جمالها بفُستانٍ كلاسيكيّ داكن، جاء بقصّة ضيّقة احتضن مُنحنيات جسدها، وكشف عن أكتافها بقصّة الأوف شولدر. أكملت سيلينا إطلالتها، بوضع مكياج عيونٍ دخّاني، مع القليل من البلاش، وأحمر الشّفاه بلون النيود، وأبرزت معالم وجهها الطّفوليّ بقصّة المموّج القصير. وإلى جانب اهتمامها بإطلالتها، كان على عاتق المُغنّية...المزيد

GMT 01:46 2018 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

ريهام حجاج تُبيّن سبب تحمسها لمسلسل "الكبريت الأحمر"

GMT 00:42 2017 الثلاثاء ,05 أيلول / سبتمبر

أمل جديد لمرضى القلب والسكري بتطوير علاج موحد
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday