تفاصيل إجتماع مسئولي الزمالك مع مارسيلو الأهلي
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

تفاصيل إجتماع مسئولي الزمالك مع "مارسيلو" الأهلي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - تفاصيل إجتماع مسئولي الزمالك مع "مارسيلو" الأهلي

حسين السيد الشهير بـ"مارسيلو"
القاهره _ فلسطين اليوم

بدأ مسئولو نادي الزمالك، في التحرك من أجل محاولة ضم حسين السيد الشهير بـ"مارسيلو"، الظهير الأيسر للغريم التقليدي النادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، خاصة أن الفريق الأبيض يحتاج لتدعيم ذلك المركز.

وعلم "كورابيا" أن عمرو الجنايني عضو مجلس إدارة نادي الزمالك السابق، قام بدعوة حسين السيد على عقد اجتماع في أحد مقاهي بمنطقة المهندسين، الأمر الذي تردد فيه اللاعب، ووافق في النهاية على عقد الجلسة.

واجتمع لاعب الأهلي مع الجنايني وكلا من أحمد وأمير مرتضى منصور، نجلي رئيس نادي الزمالك، من أجل إقناع اللاعب للانضمام للقلعة البيضاء خلال الفترة المقبلة، ولكن اللاعب أكد أنه من الصعب ارتداء القميص الأبيض لارتباطه بعقد يمتد إلى 3 سنوات مقبلة.

أكد أمير مرتضى لحسين السيد، أن مسألة العقد المبرم بينه وبين الأهلي أمر سهل جدا، حيث طلب منه أن يطلب من الجهاز الفني المشاركة أو الرحيل عن القلعة الحمراء، مقابل التنازل عن مستحقاته المالية ومقدم الموسم، على أن يحصل على عقده ويصبح حرا للإنتقال لأي فريق خلال الفترة المقبلة.

وشدد حسين السيد على أن النادي الأهلي لن يوافق على هذا الأمر، الأمر الذي جعل الجنايني يرد عليه بأنه سبق للزمالك وفعل هذا الأمر 3 مرات مع الأهلي، كانت أول مرة مع محمد عبد الله، وحسين ياسر المحمدي، والموريتاني دومينيك داسيلفا.

وقام أحمد مرتضى عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، بإغراء اللاعب، بأنه سيحصل على مقابل مادي كبير، كما أنه سيتم معاملته كفئة أولى سوبر ولن يقل عن لاعبي الفريق الكبار.

وفي النهاية طلب حسين السيد من مسئولي الزمالك، مهلة من أجل مشاورة أسرته والمقربين منه، قبل اتخاذ القرار النهائي، بشأن الاستمرار مع المارد الأحمر أو ارتداء القميص الأبيض بداية من الموسم المقبل.

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تفاصيل إجتماع مسئولي الزمالك مع مارسيلو الأهلي تفاصيل إجتماع مسئولي الزمالك مع مارسيلو الأهلي



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 07:47 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

فتح تحقيق فيدرالي في وفاة ضابط شرطة في "أحداث الكونغرس"

GMT 12:56 2020 الجمعة ,01 أيار / مايو

انعشي منزلك ببهجة اﻷلوان

GMT 11:29 2020 الثلاثاء ,19 أيار / مايو

انخفاض كبير في قيمة ميسي ونيمار ومبابي

GMT 13:34 2018 الثلاثاء ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

استشهاد شاب متأثرًا بجراحه برصاص الاحتلال في القدس
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday