آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

خوسي بوردالاس - Jose Bordalas -

مدرّب

خوسي بوردالاس  jose bordalas

جنسية

أسبانيا

تاريخ الولادة

05-03-1964

العمر

60
خيتافي

فريق

خيتافي

خوسيه "بيبي" Bordalás Jiménez (من مواليد 5 مارس 1964) هو لاعب كرة قدم إسباني متقاعد لعب كمهاجم ، وهو مدير نادي Getafe CF.

ولد بوردالاس في أليكانتي ، مجتمع بلنسية. خلال حياته المهنية ، لم يلعب أبداً في دوري الدرجة الرابعة والبطولة الإقليمية ؛ كان متعاقدًا مع Hércules CF لمدة سبع سنوات ، لكنه لم يسجل رسميًا للفريق ، كونه بنيدورم.

بريمن ، CD ، CF ، FC Torrevieja ، UD Petrelense CF ، UD Español San Vicente و UD Altea ، يتقاعد من كرة القدم في 28 فقط بسبب الإصابة.
مهنة التدريب

عملت Bordalás حصريا في منطقته الميلاد لمدة 19 عاما،  وظيفته الأولى أن تكون بيضاء في احتياطيات اليكانتي CF في عام 1993. وبعد سنة، تم تعيينه على يد فرقة.

بعد ثلاث سنوات مع العديد من الفرق ، عاد Bordalás إلى Alicante في عام 1998 ، ونقلهم من البطولات الإقليمية إلى دوري الدرجة الثالثة في ثلاثة مواسم فقط. قام هيركوليس باستبدال خوان كارلوس مانديا في منتصف موسم 2005-06 وأقال نفسه فقط في سبع مباريات في الحملة التالية.

عاد Bordelás إلى القسم في 2007-2008 مع CD Alcoyano ، مما أدى إلى المركز الأول في الموسم التالي والفشل اللاحق في التصفيات. في أوائل أكتوبر 2009 ، أنهى عقده مع Elche CF في المستوى الثاني.

بعد قضيتين في AD Alcorcón ،] تم تعيين Bordalás كمدير Deportivo Alavés في 11 يونيو 2015.  قاد الفريق إلى الدوري الإسباني بعد عشر سنوات في أول موسم له ، كأبطال

وقد يهمك أيضاً :

كريم بنزيما يكشف فلسفته في لعب كرة القدم ومستقبله بعد الاعتزال

زيدان يطلب من رئيس ريال مدريد تدعيم هجوم الفريق بمهاجم شاب

 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday