افتتاح أسبوع الطهي الفلسطيني الفرنسي الثاني في رام الله
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

افتتاح أسبوع الطهي الفلسطيني الفرنسي الثاني في رام الله

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - افتتاح أسبوع الطهي الفلسطيني الفرنسي الثاني في رام الله

الطهي الفلسطيني
رام الله - فلسطين اليوم

افتتح اليوم الاثنين، أسبوع الطهي الفلسطيني- الفرنسي، في احتفال أقيم في مدينة رام الله، بحضور طباخين وطهاة من فلسطين وفرنسا، حيث يقام برعاية مجموعة من الشركات المحلية والعالمية.

وقال القنصل الفرنسي العام في القدس هارفي ماجرو، يسعدني أن أفتتح النسخة الثانية من أسبوع الطهي الفرنسي الثاني في فلسطين، والذي توج بنجاح النسخة الأولى، ولأننا نستضيف هذا العام مواهب حاضرة في مختلف المدن الفلسطينية بشكل أكبر مما هو عليه في السابق.

ورحب بالطهاة من فلسطين ومن خارجها للمشاركة بأسبوع الطهي، شاكرا كل من يسهم في نجاح هذا الأسبوع خلال العام الجاري، وكل من أسهم بنجاحه العام الماضي.

وقال ماجرو: سيقوم طهاة فلسطينيون وفرنسيون بإعداد قوائم طعام مشتركة ليتمكن الكثير من الاستفادة من مواهبهم وقدراتهم في مجال الطهي وتعم الفائدة للجميع في هذا السياق.

وأشار إلى أن أسبوع فن الطهي يجسد التعاون الفرنسي الفلسطيني، خصوصا في المجال الثقافي، حيث يشكل فن الطهي مدخلا لاكتشاف الآخر وثقافته.

من جانبه، قال مدير عام فندق موفنبيك برام الله نيكولا بيزو، إن الفندق سعيد باستضافة أسبوع الطهي الفلسطيني الفرنسي، وهو حريص على دعم النشاطات المشتركة الهادفة لتحسين التعاون الثقافي بين الجانبين.

في ذات السياق، قال مدير العلاقات العامة في بنك فلسطين ثائر حمايل، إن البنك سعيد بدعم هذا الأسبوع الذي يعزز العلاقة بين فلسطين وفرنسا، معربا عن أمله في أن يسهم هذا الأسبوع في تحسين خبرات الطهاة الفلسطينيين.

إلى ذلك، قال أجود العسود مدير المبيعات في شركة "رينو" للسيارات راعية الأسبوع، إن الشركة العالمية سعيدة بأن تشارك في رعاية هذا الأسبوع، الذي يعزز العلاقات الفلسطينية الفرنسية ويدعمها بشكل لافت.

من جهتها، قالت ميرة أبو شوشة مديرة تطوير المشاريع في شركة بيجو للسيارات راعية الأسبوع، إن هذه الفعالية تسهم في تعريف المجتمع الفلسطيني على الطعام الفرنسي، وعلى العادات الفرنسية المتعلقة بالطعام، مقدمة شكرها لكل من يساهم في إنجاح هذا الأسبوع

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

افتتاح أسبوع الطهي الفلسطيني الفرنسي الثاني في رام الله افتتاح أسبوع الطهي الفلسطيني الفرنسي الثاني في رام الله



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 08:15 2021 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

"موديز"تؤكّد أن دول الخليج ستحتاج عامين لتعافي اقتصادها

GMT 14:50 2019 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

"الفار المكار"

GMT 18:04 2016 السبت ,03 كانون الأول / ديسمبر

سيمون تتحدث عن فيلم "يوم حلو ويوم مر" فى "بالعربى"

GMT 01:29 2020 السبت ,25 إبريل / نيسان

حركة طالبان "تتمسك بسلاحها" في شهر رمضان
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday