خبراء الديكور يعطون إرشادات لتزيين المنازل في أعياد الميلاد
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

أهمها التمسك بالأضواء البيضاء وتبسيط الأمور قدر الإمكان

خبراء الديكور يعطون إرشادات لتزيين المنازل في أعياد الميلاد

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - خبراء الديكور يعطون إرشادات لتزيين المنازل في أعياد الميلاد

تزيين المنازل في أعياد الميلاد
واشنطن - عادل سلامة

يعتبر تزيين المنازل في موسم الأعياد الشغل الشاغل لكل الناس، في ظل وجود العديد من خيارات الزينة التقليدية الساحرة مثل الحلي والزجاج.

ويعد تزيين الطاولة أمرًا آخر، لما يتركه من تأثير كبير على المحتفلين، وأصبحت السكاكين الذهبية ذات شعبية كبيرة في هذا الموسم، وتبيعها العديد من العلامات التجارية، وسيضيف الزجاج الملون المزيد من البهجة إلى الطاولة، لذلك ينصح خبراء الديكور الناس بإضافة القليل من الكريستال إلى طاولتهم.

وأفاد مدير محلات "هاوس أند غاردن" ديفيد نيكولز: "عيد الميلاد ليس الوقت المناسب للأفكار التقليدية عن الذوق السلم، فعلى مدى الأعوام القليلة الماضية، وجدت اهتمامًا متزايدًا بتماثيل عيد الميلاد، واقتنيت لنفسي عددًا منها، وأنا على يقين بأنني سأشتري المزيد، فلا أستطيع النظر إليها بدون أن أبتسم".

وأضاف نيكولز: "أجد أن فكرة الصورة النمطية عن زينة عيد الميلاد محبطة، فأحب استخدام العديد من الزينة التي استخدمتها لأعوام، بالإضافة إلى تلك التي كانت تستعملها أمي، أو التي اشتريتها من العطلات التي قضيتها في جنوب أفريقيا، وأحب أن تحظي شجرة العيد بأكبر قدر من الاهتمام وأن تكون في أوجهها باستخدام الرمان والتفاح واليوسفي، فالمصممة جوانا وود تزيد شجرتها بالزهور كل هذه الأفكار تلهمني لهذا العيد".

خبراء الديكور يعطون إرشادات لتزيين المنازل في أعياد الميلاد

وتتبع محررة مجلة "سيلفدغ" بولي ليونارد نهجًا مختلفًا وقالت: "بالنسبة لي العيد يعني الراحة، فأنا أحب الزينة الهادئة مثل الشموع المعطرة، التي ينبعث منها رائحة قرية في جبال الألب من لمسات التوت البري وعرق السوس، مثل تلك التي يبيعها استييه دي و راشل فوسبر".

وأردفت ليونارد: "يمكنني استخدام الزهور كزينة في الأعياد، وخصوصًا سلة من الزنبق الأبيض، فمن الجميع أن نحظى بلمسة من فصل الربيع ورائحة جميلة، وخصوصًا في يوم نقضيه مع الأسرة ممدين في غرفة دافئة، وأحب استقبال ضيوفي مع إكليل من الزهور على الباب، مثل التي يبيعها جيسي وتشارلي".

ووصفت المحررة الرئيسية في مجلة الديكور "ايل ديوكويشن" ميشيل أوجانديهن، نفسها بأنها فتاة عيد الميلاد الكلاسيكية، وتختار الشجرة من نوع نوردمان تنوب بطول ستة أقدام، وتزينها بالأبيض والفضي والحلي والزجاج، وصرّحت: "لدي مجموعة رائعة من زينة عيد الميلاد وأضيف قطعة أو اثنتين كل عيد، وهذا العام اشتريت قطعًا من السيراميك الأبيض من السوبر ماركت الأماني".

واستطردت أوجانديهن: "في الأعوام السابقة كانت شجرتي تتداعى من الزوايا، ولكنني هذا العام حريصة على شراء واحدة أقوى تستمر على الأقل لعامين، والتي من شأنها أن تكون قادرة على حمل كل الزينة، ومن ناحية الاتجاهات المعاصرة، أكره فكرة جعل الأمر مبهرجًا جدًا وتحويل الشجرة رأسًا على عقب، وأحب اقتناء شجرة حقيقية، ومن الرائع إضافة القليل من الجنون إلى الزينة وهناك الكثير من الخيارات بأسعار معقولة".

وتعتبر نصائح ميشيل للديكور بسيطة وهي: "التمسك بالأضواء البيضاء، وامتلاك شجرة خضراء، والقليل من الجنون في شكل الحلي، وإبقاء الأمور بسيطة قدر الإمكان".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

خبراء الديكور يعطون إرشادات لتزيين المنازل في أعياد الميلاد خبراء الديكور يعطون إرشادات لتزيين المنازل في أعياد الميلاد



GMT 10:04 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

ديكورات غرف طعام عصرية ورائعة تعرف عليها

GMT 08:39 2021 الأربعاء ,06 كانون الثاني / يناير

3 نصائح لتصميم غرف نوم المراهقين تعرف عليها

GMT 12:44 2021 الإثنين ,04 كانون الثاني / يناير

4 قطع أثاث يتمنى خبراء الديكور اختفائها قريبًا

GMT 11:44 2020 الأربعاء ,30 كانون الأول / ديسمبر

اللون الفيروزي يُقدّم السحر والهدوء في ديكورات منزلك

GMT 11:16 2020 الإثنين ,28 كانون الأول / ديسمبر

تعرف على خلطة الشرقي والـ"مودرن" في الديكور

GMT 13:15 2020 السبت ,26 كانون الأول / ديسمبر

مجموعة نصائح ديكورات غرفة الملابس الضيقة في خطوات
 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 08:15 2021 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

"موديز"تؤكّد أن دول الخليج ستحتاج عامين لتعافي اقتصادها

GMT 14:50 2019 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

"الفار المكار"

GMT 18:04 2016 السبت ,03 كانون الأول / ديسمبر

سيمون تتحدث عن فيلم "يوم حلو ويوم مر" فى "بالعربى"

GMT 01:29 2020 السبت ,25 إبريل / نيسان

حركة طالبان "تتمسك بسلاحها" في شهر رمضان
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday