المنتخب المصري للسباحة يحقق لقب البطولة العربية الثالثة في دبي
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

حرصت البعثة على الاحتفال في مجمع حمدان الرياضي

المنتخب المصري للسباحة يحقق لقب البطولة العربية الثالثة في دبي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - المنتخب المصري للسباحة يحقق لقب البطولة العربية الثالثة في دبي

المنتخب المصري للسباحة
القاهرة - فلسطين اليوم

حصد منتخب السباحة لقب البطولة العربية الثالثة التي أقيمت في دبي في الإمارات، وحرصت البعثة على أن تحتفل في مجمع حمدان الرياضي بعد أن حصدت اللقب بمجموع 19 ميدالية ذهبية، بينما حققت الجزائر المركز الثاني برصيد 14 ميدالية ذهبية، وتونس الثالث برصيد 8.

وحصل منتخب الرجال على كأس المركز الأول في مسابقات الرجال فردي، ومنتخب الجزائر على المركز الأول سيدات فردي، بينما جاء المنتخب المصري في المركز الثاني، وفاز بكأس المركز الأول لمسابقات الفرق رجال، بينما حصل المنتخب الجزائري بكأس الفرق سيدات وحصد المصري على اللقب العام بعدد الميداليات الذهبية التي وصلت إلى 19 ميدالية ذهبية و17 فضية و13 برونزية.

وتضم قائمة شرف المنتخب ياسر الملاح عضو مجلس إدارة اتحاد السباحة ورئيس البعثة وشريف حبيب المدير الفني وأيمن كمال وعمرو أبو الدهم مدربان والدكتور مجدي جمعة طبيب المنتخب وحسن عابد المدير الإداري وراهاتاب حسن إدارية وهدى شاهين علاج طبيعي سيدات وأحمد حسين علاج طبيعي رجال. وضمت قائمة اللاعبين أحمد حمدي وأحمد أكرم وعمر عليوة وأدهم عبدالمجيد وعمر عيسى وأحمد شملول ومروان العمراوي وأحمد إسماعيل ويوسف حمود ومحمد سالم وسالم إيهاب وصلاح أمين ويسوف عبدالله وحسن ياسر وفريدة عثمان ورؤية مشالي وإنجي أبوزيد وروان البدري وياسمين ممدوح ورويدا هشام وريم قاسم ومريم صقر ومي عاطف.

وأجرى  ياسر إدريس رئيس اتحاد السباحة اتصال هاتفي بياسر الملاح عضو مجلس إدارة اتحاد السباحة ورئيس البعثة في الإمارات من أجل تهنئة المنتخب على صدارة البطولة العربية بعد منافسة شرسة مع الجزائري وتونس والمغرب والأردن والإمارات ولبنان.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المنتخب المصري للسباحة يحقق لقب البطولة العربية الثالثة في دبي المنتخب المصري للسباحة يحقق لقب البطولة العربية الثالثة في دبي



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 01:41 2020 الأربعاء ,08 تموز / يوليو

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة

GMT 10:32 2024 السبت ,06 كانون الثاني / يناير

ليدي غاغا تتألّق في حفل جوائز الأوسكار 2023

GMT 08:10 2016 الثلاثاء ,13 كانون الأول / ديسمبر

أحمد زاهر يبدي سعادته بدوره في فيلم "هروب اضطراري"

GMT 16:52 2016 الخميس ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

عمرو موسى يحل ضيفًا على MBC" مصر" الجمعة

GMT 13:16 2020 الثلاثاء ,22 كانون الأول / ديسمبر

المُكرّمون في احتفالية محمد صبحي بمسيرته يردون على الهجوم

GMT 03:47 2018 الأحد ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تحطم طائرة استطلاع فرنسية في النيجر
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday