تايسون فيري يثير الجدل بتصريحاته عن المثلية الجنسية قبل لقاء كليتشكو
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

تلقى تحذيرًا من مجلس الملاكمة البريطاني دون توقيع عقوبات عليه

تايسون فيري يثير الجدل بتصريحاته عن المثلية الجنسية قبل لقاء كليتشكو

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - تايسون فيري يثير الجدل بتصريحاته عن المثلية الجنسية قبل لقاء كليتشكو

الملاكم تايسون فيري
لندن ـ كارين اليان

أدلى الملاكم تايسون فيري بتصريحات مثيرة للجدل تتعلق بالنساء والمثليّة الجنسيّة، إلا أنه لن توقع عليه عقوبات من جانب مجلس الملاكمة البريطاني مع الإكتفاء بتذكيره بمسؤولياته الكبيرة. وتعرّض فيري لسيلٍ من الانتقادات على إثر التصريحات التي أدلى بها خلال المقابلة التي أجريت معه الأحد من قبل صحيفة "الديلي ميل" قبل الإنتصار وبعده على فلاديمير كليتشكو في تشرين الثاني / نوفمبر، ليحصد بذلك ألقاب رابطة الملاكمة العالمية WBA، اتحاد الملاكمة العالمي IBF إضافة إلى لقب الاتحاد العالمي للملاكمة في الوزن الثقيل WBO.

تايسون فيري يثير الجدل بتصريحاته عن المثلية الجنسية قبل لقاء كليتشكو

 وصدر بيـان الأربعاء من مجلس الملاكمة البريطاني، وأوضح أن فيري أدلى بتصريحات عبر وسائل الإعلام تسببت في إيذاء أفراد المجتمع في بريطانيـا. ومع ذلك فلا توجد إشارة إلى قيامه بإنتهاك القانون من خلال ممارسة حقه في حرية التعبير، ولكنه يعد حامل اللقب الأكثر شهرة في مجال رياضة الملاكة ومن ثم هناك مسؤوليات كبيرة ملقاة على عاتقه تحتّم عليه تجنب التورط في حالة من الجدل عبر القيام بتصريحات لا تتعلق بالرياضة.

 يذكر أن فيري البالغ من العمر 27 عامًا ورد اسمه ضمن القائمة التي أعدتها BBC لأفضل شخصية رياضية، على الرغم من أن التوقيعات التي نادت بإستبعاده من القائمة بلغت نحو 140,000 توقيع. فيما أبدى فيري أسفه عقب حفل توزيع الجوائز، مشيرًا إلى أنه لم يكن يقصد إيذاء الآخرين من خلال هذه التصريحات.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تايسون فيري يثير الجدل بتصريحاته عن المثلية الجنسية قبل لقاء كليتشكو تايسون فيري يثير الجدل بتصريحاته عن المثلية الجنسية قبل لقاء كليتشكو



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 04:46 2024 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

أفكار مبتكرة للفواصل في ديكور المنازل العصرية

GMT 00:15 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

يحذرك هذا اليوم من المخاطرة والمجازفة

GMT 21:34 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

«بكين» هل تنهي نزاع 40 عاماً؟ (2)

GMT 01:04 2017 السبت ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

علماء آثار يعلنون عن حمامات بها أنظمة صرف صحي

GMT 15:37 2018 الأربعاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

الاحتلال يعتدي على طلبة الخضر في بيت لحم
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday