مجدي أبو فريخة لا يرى أزمة في مشاركة إسرائيل في مونديال السلة
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

أوضح لـ"فلسطين اليوم" نوعية العقوبات إذا امتنعت مصر عن استقباله

مجدي أبو فريخة لا يرى أزمة في مشاركة إسرائيل في مونديال" السلة"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مجدي أبو فريخة لا يرى أزمة في مشاركة إسرائيل في مونديال" السلة"

رئيس الاتحاد المصري لكرة السلة مجدي أبوفريخة
القاهرة – محمد عبد الحميد

 أعلن رئيس الاتحاد المصري لكرة السلة مجدي أبوفريخة، أن "مصر تسعى للفوز بكأس العالم  رغم المنافسة القوية التي تشهدها البطولة بين العديد من الدول المشاركة، والتي سيصل عددها إلى 19 دولة ، مضيفاً، أن وزير الشباب والرياضة  خالد عبدالعزيز ، أعلن دعمه الكامل لاتحاد كرة السلة بعد أن نال الاتحاد شرف تنظيم بطولة كأس العالم للشباب". وأشار في حديث لـ"فلسطين اليوم" إلى أن الدولة ستساند بقوة اتحاد السلة مثلما قامت مع الاتحادات الرياضية التي نظمت البطولات على أرض مصر، والتي كان آخرها اتحاد اليد الذي نجح في تنظيم بطولة الأمم الأفريقية و تأهل خلالها للأولمبياد، وكذلك بطولة كأس العالم للخماسي الحديث والتي تأهل منها عدد كبير من اللاعبين لبطولة "ريو دي جانيرو".

وأكد أبوفريخة أن "مشاركة إسرائيل في البطولة أو عدمها، لا يمثل أزمة في كرة السلة المصرية أو عند الدولة"، مشيراً إلى "أن مهمتنا في هذه البطولة هي أن نثبت للاتحاد الدولي لكرة السلة أن مصر قادرة على تنظيم البطولة، إضافة إلى أن المنتخب الوطني يعد من أقوى الفرق على المستوى الدولي، وهذا سبب رئيسي في إسناد الاتحاد الدولي لمصر شرف تنظيم البطولة، لأننا حققنا انتصارات دولية على مستوى منتخبات الناشئين والشباب على مدار السنوات الماضية ونحتل تصنيفاً متقدماً على مستوى السلة".

وأكد أبو فريخة أنه "لا يحق للجانب المصري التدخل في اختيار الدول المشاركة"، مؤكداً أنه في حال رفض مصر استقبال إسرائيل سيقوم الاتحاد الدولي بتوقيع عقوبات قاسية على مصر والتى ستصل الى الايقاف، بالإضافة للغرامة المالية وسحب البطولة منها".

وأضاف رئيس الاتحاد المصري أن "ما يهم الإتحاد حالياً هو ظهور مصر بمستوى مشرف من حيث التنظيم والحصول على اللقب، ولذا سنكثف العديد من الاجتماعات مع وزارة الرياضة واللجنة الأولمبية للتنسيق خلال الفترة المقبلة، من أجل إقامة البطولة على أكمل وجه ، لاستضافة بطولة كأس العالم للكبار عام 2021." هذا ويبحث اتحاد السلة برئاسة مجدى أبوفريخة التعاقد مع مدرب أجنبى قوي للإشراف على منتخب الشباب خلال فترة إعداده لبطولة كأس العالم للشباب تحت 19 سنة عام 2017.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مجدي أبو فريخة لا يرى أزمة في مشاركة إسرائيل في مونديال السلة مجدي أبو فريخة لا يرى أزمة في مشاركة إسرائيل في مونديال السلة



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:33 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 08:33 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

تعرف على مميزات سيارة فولكس فاغن الجديدة

GMT 05:02 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

ليام هيمسوورث ينشر صورة محزنة لبقايا منزله المحترق في "ماليبو"

GMT 07:28 2018 الأربعاء ,18 إبريل / نيسان

150 أسيرًا من أراضي عام 48 يقبعون في سجون الاحتلال

GMT 05:35 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

فرص "غريس موغابي" في الحياة السياسية تتحول طريق سدّ

GMT 12:27 2017 الأحد ,15 تشرين الأول / أكتوبر

بعثة جامعة جنيف تكتشف هرمًا من الذهب في سقارة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday