منتخب إنجلترا لـالكريكيت ينهار أمام نظيره الباكستاني
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

حاول أن يعود إلى المنافسات في الاختبار الثاني

منتخب إنجلترا لـ"الكريكيت" ينهار أمام نظيره الباكستاني

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - منتخب إنجلترا لـ"الكريكيت" ينهار أمام نظيره الباكستاني

جانب من المباراة
لندن - ماريا طبراني

نجح منتخب باكستان لـ"الكريكيت" في أن يفرض سيطرته على نظيره الإنجليزي الذي فشل في العودة إلى المنافسات من جديد خلال فعاليات الاختبار الثاني، على الرغم من محاولات استعادة الروح في الأيام الأخيرة من الاختبار الأول.

وقدّم جو رووت و جوني بيرستو أداءً جيدًا في بداية الاختبار الثاني، إلا أن ذلك لم يكن كافياً لهزيمة منتخب باكستان مثلما كان الحال في أبوظبي خلال منافسات الاختبار الأول التي شهدت غياب مفاتيح اللعب المهمة والتي تتمثل في وهاب رياز وكذلك ياسر شاه عن صفوف المنتخب الباكستاني.

واستكمالاً لليوم الثالث من الاختبار الثاني بنتيجة 182 لثلاثة، تمكن منتخب إنكلترا من الوصول إلى 206 قبل أن يهدر جو روت النقاط مع آخر سبعة "يكيت" ويهدي فريق منتخب باكستان الفرصة من أجل العودة مرة أخرى وتصدر نتيجة اللقاء ليصل إلى نتيجة 222 لثلاثة. على أن منتخب إنكلترا لم يتمكن أبداً من تسجيل أكثر من 332 في الأدوار الأربعة من أجل الفوز بمباراة الاختبار.

وأصبح لاعب المضرب الباكستاني، يونس خان، الذي خاض 71 مباراة من دون هزيمة أول لاعب يحقق رقمًا جديداً بوصوله إلى 9000 شوط في 103 اختبارات خاضها أخيرًا، لينضم بذلك إلى مواطنه بريان لارا الذي وصل إلى ذلك الإنجاز بعد خوضه 101 اختبار.

وبدا واضحاً في الاختبار الثاني كيف أن جو رووت يلعب في حرية، في الوقت الذي يفتقد فيه بوتلر الثقة تمامًا، بينما ظهر ياسر شاه وكأنه يحاول توسيع الفارق في النتيجة بصرف النظر عن اللعب، ما سهل علي روت وبيرستو التعامل معه بشكل جيد.

وبعد الأداء المخيب للآمال من جانب بعض لاعبي منتخب إنكلترا، فإن الحديث في الوقت الحالي يدور حول التغييرات التي قد يشهدها الفريق قبيل خوض الاختبار الثالث المقرر إقامته في الشارقة. غير أنه من الأفضل انتظار ما ستسفر عنه النتائج قبل التسرع في الحكم.

ويخضع بعض اللاعبين إلى تدقيق خاص مثل أيان بيل وزميله بوتلر اللاعب الموهوب الذي بات محبطاً وغير قادر على تقديم ما لديه، ما يؤدي إلى إهداره للفرص. أما إليستر كوك ورووت اللذان يتم الاعتماد عليهما كثيراً فإنه وفي حال أراد منتخب إنكلترا التطوير من أدائه،  فلابد من تكليف روت بمهام رئيسية مثلما كان الوضع مع كوك في الاختبار الأول.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

منتخب إنجلترا لـالكريكيت ينهار أمام نظيره الباكستاني منتخب إنجلترا لـالكريكيت ينهار أمام نظيره الباكستاني



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 01:41 2020 الأربعاء ,08 تموز / يوليو

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة

GMT 10:32 2024 السبت ,06 كانون الثاني / يناير

ليدي غاغا تتألّق في حفل جوائز الأوسكار 2023

GMT 08:10 2016 الثلاثاء ,13 كانون الأول / ديسمبر

أحمد زاهر يبدي سعادته بدوره في فيلم "هروب اضطراري"

GMT 16:52 2016 الخميس ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

عمرو موسى يحل ضيفًا على MBC" مصر" الجمعة

GMT 13:16 2020 الثلاثاء ,22 كانون الأول / ديسمبر

المُكرّمون في احتفالية محمد صبحي بمسيرته يردون على الهجوم

GMT 03:47 2018 الأحد ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تحطم طائرة استطلاع فرنسية في النيجر
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday