نوفاك ديوكوفيتش وأنجليكه كيربر يرغبان في الوصول إلى قبل نهائي بطولة أميركا المفتوحة
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

بعدما اقتربت من إنهاء سيطرة سيرينا وليامز على صدارة التصنيف العالمي في سينسناتي

نوفاك ديوكوفيتش وأنجليكه كيربر يرغبان في الوصول إلى قبل نهائي بطولة أميركا المفتوحة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - نوفاك ديوكوفيتش وأنجليكه كيربر يرغبان في الوصول إلى قبل نهائي بطولة أميركا المفتوحة

نوفاك ديوكوفيتش
القاهرة - محمد عبد الحميد

يحاول الصربي نوفاك ديوكوفيتش، المصنف الأول، والألمانية أنجليكه كيربر، المصنفة الثانية في منافسات السيدات، الوصول لقبل نهائي بطولة أميركا المفتوحة للتنس عند اللعب في دور الثمانية، اليوم الثلاثاء, حيث كانت كيربر قريبة من إنهاء سيطرة سيرينا وليامز على صدارة التصنيف العالمي في بطولة سينسناتي الشهر الماضي، وستحاول التفوق على الإيطالية روبرتا فينشي ومواصلة التقدم وسط آمال بمواجهة اللاعبة الأميركية المخضرمة في النهائي في لقاء حاسم لكل شيء.

ولم تخسر اللاعبة الألمانية، الفائزة ببطولة أستراليا المفتوحة هذا العام، وصاحبة المركز الثاني خلف سيرينا في ويمبلدون، أي مجموعة ببطولة أميركا هذا العام, وربما تمثل فينشي المصنفة السابعة عقبة صعبة أمام كيربر، إذ تملك اللاعبة الإيطالية ذكريات رائعة في بطولة العام الماضي عندما أطاحت بسيرينا وبلغت النهائي.

وستلعب في دور الثمانية ضمن منافسات السيدات كارولين وزنياكي المصنفة الأولى عالميا سابقا مع أنستاسيا سيفاستوفا لاعبة لاتفيا التي أطاحت بالإسبانية جاربين موجوروزا بطلة فرنسا المفتوحة والبريطانية جوهانا كونتا المصنفة 13 خلال مشوارها في نيويورك, ولم يتعرض ديوكوفيتش المصنف الأول عالميا لاختبار حقيقي بعد في أميركا المفتوحة، في ظل انسحاب اثنين من منافسيه بالبطولة، لكنه سيصطدم بالفرنسي القوي جو ويلفريد تسونجا في دور الثمانية.

ويملك اللاعب الصربي أفضلية 15-6 في المواجهات المباشرة مع تسونغا، وفاز 11 من آخر 12 مباراة منذ 2012, وتضمن انتصارات تسونغا التفوق في مباراة من 5 مجموعات على ديوكوفيتش في أستراليا المفتوحة عام 2010.

وستقام في دور الثمانية بمنافسات الرجال مواجهة فرنسية خالصة بين المخضرم جايل مونفيس المصنف العاشر ولوكا بوي البالغ عمره 22 عامًا والذي أطاح بالإسباني رفائيل نادال من الدور الرابع.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نوفاك ديوكوفيتش وأنجليكه كيربر يرغبان في الوصول إلى قبل نهائي بطولة أميركا المفتوحة نوفاك ديوكوفيتش وأنجليكه كيربر يرغبان في الوصول إلى قبل نهائي بطولة أميركا المفتوحة



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 18:29 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

أسماك الوطواط العملاقة تغزو شواطئ غزة

GMT 09:39 2024 السبت ,06 كانون الثاني / يناير

الأطعمة الدهنية تؤثر سلبًا على الجهاز المناعي والدماغ

GMT 21:38 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

سيمافور المحطة!

GMT 21:32 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

ماذا حل بالثمانيتين معاً؟

GMT 16:34 2020 الخميس ,16 تموز / يوليو

أخبار من السعودية وسورية ولبنان

GMT 10:41 2020 الخميس ,24 كانون الأول / ديسمبر

انتخابات رابعة وخارطة سياسية وحزبية مفخّخة في إسرائيل

GMT 08:40 2020 الإثنين ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

معلومات عن السيارة نيسان " إكس تيرا" موديل 2021 الجديدة كليًا

GMT 02:15 2018 الأربعاء ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

فراس سعيد يؤكّد أن فكرة "التاريخ السري لكوثر" خارج الصندوق
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday