إدارة القدس المفتوحة ونقابتها يوقعان اتفاقية حول مطالب العاملين
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

إدارة القدس المفتوحة ونقابتها يوقعان اتفاقية حول مطالب العاملين

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - إدارة القدس المفتوحة ونقابتها يوقعان اتفاقية حول مطالب العاملين

جامعة القدس المفتوحة
رام الله - فلسطين اليوم

وقعت إدارة القدس المفتوحة ونقابة العاملين في الجامعة اتفاقية حول القضايا المطلبية للعاملين في الجامعة، وذلك يوم الاثنين الموافق ‏08‏/02‏/2016م، في مقر رئاسة الجامعة بمدينة رام الله.

وجاء في متن الاتفاقية أنه: انطلاقا من المسؤولية الوطنية التي تقع على عاتق إدارة الجامعة ونقابة العاملين وحرصا من الطرفين على انتظام العملية التعليمية في الجامعة، وحفاظا على مستقبل الأجيال الفلسطينية، وانسجاما مع الاتفاق الذي جرى بين ادارة جامعة النجاح الوطنية ونقابة العاملين فيها، ووفقا لتوجهات وزارة التربية والتعليم العالي ومجلس التعليم العالي في ضرورة الحرص على العملية التعليمية وحل الاشكاليات العالقة فقد عقد الطرفان (إدارة الجامعة ونقابة العاملين) اجتماعات متواصلة خلال الأيام الماضية، وأخيرا توصل الطرفان إلى اتفاق حول القضايا المطلبية للعاملين، يتضمن تنفيذ القضايا الأربع التي صادق عليها مجلس التعليم العالي سابقا ( في عهد وزيرة التربية والتعليم العالي د. خولة الشخشير)، بالإضافة إلى إقرار زيادة على الرواتب الأساسية بقيمة 15% وفق تسلسل زمني تم الاتفاق عليه بين الطرفين.

وأشارت نقابة العاملين على لسان رئيسها أ. عبد القادر الدراويش أن هذا الاتفاق ينهي كل المظاهر الاحتجاجية من إضرابات واعتصامات وأية مظاهر أخرى احتجاجية، وبهذا ستنتظم الدراسة في الجامعة بشكل طبيعي ابتداء من توقيع الاتفاق.

ووجه أ. الدروايش رسالة شكر لرئاسة الجامعة على حرصها على حقوق العاملين وتفهمها لنضالاتهم النقابية وتعاملها بأساليب متحضرة وراقية مع العاملين طيلة فترة الأزمة، كما أكدت النقابة اعتزازها بالعاملين في الجامعة الذين وقفوا صفا واحدا موحدين لتحقيق مطالبهم، وأشارت النقابة أن هذا الاتفاق تم بجهود خيرة شارك فيها المكتب الحركي للعاملين وحركة الشبيبة الطلابية والمجلس القطري في الجامعة، وهذا يعكس التماسك والتلاحم بين هيئات الجامعة المختلفة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إدارة القدس المفتوحة ونقابتها يوقعان اتفاقية حول مطالب العاملين إدارة القدس المفتوحة ونقابتها يوقعان اتفاقية حول مطالب العاملين



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

تجاربك السابقة في مجال العمل لم تكن جيدة

GMT 12:35 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

يراودك ميل للاستسلام للأوضاع الصعبة

GMT 10:08 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تتمتع بسرعة البديهة وبالقدرة على مناقشة أصعب المواضيع

GMT 10:00 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تبدو مرهف الحس فتتأثر بمشاعر المحيطين بك

GMT 21:30 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

الشرق الأوسط والموعد الصيني

GMT 14:55 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

يحذرك من ارتكاب الأخطاء فقد تندم عليها فور حصولها

GMT 21:36 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

يراها فاروق حسنى
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday