الأمير محمد بن فهد تعلن بدء التسجيل في برنامج ماجستير الأعمال
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

"الأمير محمد بن فهد" تعلن بدء التسجيل في برنامج ماجستير الأعمال

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "الأمير محمد بن فهد" تعلن بدء التسجيل في برنامج ماجستير الأعمال

جامعة الأمير محمد بن فهد
الدمام ـ واس

أعلنت جامعة الأمير محمد بن فهد عن بدء التسجيل لطلبات الالتحاق ببرنامج الماجستير في إدارة الأعمال MBA ، الذي سيبدأ في الفصل الدراسي الأول للعام 2015/ 2016م، حيث يمكن للراغبين في مواصلة دراستهم العليا، الإطلاع على كافة الشروط وتقديم طلبات الالتحاق بالبرنامج من خلال موقع الجامعة الالكتروني www.pmu.edu.sa ، حتى يوم 12 أغسطس المقبل.

وأوضح نائب مدير الجامعة للشؤون الأكاديمية الدكتور محمد بن صالح الملحم أن البرنامج يهدف إلى إتاحة الفرصة للراغبين في الحصول على درجة الماجستير في إدارة الأعمال، من حملة البكالوريوس، الذين يسعون لتطوير أنفسهم في قطاع إدارة الأعمال، إضافة إلى منافستهم على الوظائف القيادية في الشركات الحكومية والخاصة، مبيناً أن هذا البرنامج يأتي ضمن خطط الجامعة لتعزيز مسيرتها ودورها في تقديم التعليم العالي لخريجي مرحلة البكالوريوس في التخصصات التي تلبي رغباتهم وطموحاتهم، وتلبي حاجة المجتمع بإعداد كفاءات نوعية تسهم في بناء النهضة والتنمية الشاملة.

ولفت النظر إلى أن الجامعة اشترطت في المتقدمين الحصول على درجة البكالوريوس من أحد الجامعات السعودية أو ما يعادله واستيفاء شروط القبول الخاصة بالجامعة والمنصوص عليها بلائحة التعليم العالي ، وحصول المتقدم على درجة لا تقل عن 550 في اختبار ( TOEFL ) أو ما يعادله، مشيراً إلى أن الجامعة تنظم برنامجاً تحضيرياً للغة الإنجليزية لمن لا يجيدها، وسيتم اختبار المتقدمين والمقابلات الشخصية والمفاضلة وإعلان أسماء المقبولين خلال مدة أقصاها أسبوعين من تاريخ المقابلة الشخصية.

وأبان الدكتور الملحم أن هذا البرنامج يأتي ضمن مجموعة من البرامج الأكاديمية التي تسعى الجامعة إلى تقديمها بهدف تعزيز مسيرتها ودورها الأكاديمي والاجتماعي ، مشيراً إلى أن برنامج الماجستير في إدارة الأعمال MBA تمت الموافقة عليه من وزارة التعليم رسمياً، ويأتي امتداداً لبرامج الدراسات العليا في الجامعة.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأمير محمد بن فهد تعلن بدء التسجيل في برنامج ماجستير الأعمال الأمير محمد بن فهد تعلن بدء التسجيل في برنامج ماجستير الأعمال



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 08:44 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"الجدي" في كانون الأول 2019

GMT 13:39 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

ابتعد عن بعض الوصوليين المستفيدين من أوضاعك

GMT 09:32 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تشعر بالإرهاق وتدرك أن الحلول يجب أن تأتي من داخلك

GMT 07:42 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تحتاج إلى الانتهاء من العديد من الأمور اليوم

GMT 05:35 2018 الإثنين ,22 كانون الثاني / يناير

الملكة رانيا وبيلا حديد بسترة واحدة على "إنستغرام"

GMT 21:07 2015 الإثنين ,26 تشرين الأول / أكتوبر

شوارع بيروت تغرق في النفايات بسبب الامطار الغزيرة

GMT 07:21 2014 الجمعة ,31 كانون الثاني / يناير

زينة تلجأ إلى تحليل "DNA" لإثبات النسب لأحمد عز

GMT 09:17 2020 الجمعة ,26 حزيران / يونيو

«حماس» تتوارى عن الأنظار
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday