صبري صيدم يشيد بدعم الأردن لدولة فلسطين
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

صبري صيدم يشيد بدعم الأردن لدولة فلسطين

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - صبري صيدم يشيد بدعم الأردن لدولة فلسطين

وزير التربية والتعليم العالي صبري صيدم
رام الله - فلسطين اليوم

أشاد وزير التربية والتعليم العالي صبري صيدم، بدعم المملكة الأردنية الهاشمية لدولة فلسطين في العديد من القطاعات وعلى رأسها التعليم.

جاء ذلك لدى استقباله، اليوم الاثنين، في مدينة رام الله، وزير التعليم العالي والبحث العلمي الأردني لبيب الخضرا، ورئيس الجامعة الأردنية اخليف الطراونة، وسفير المملكة الأردنية الهاشمية لدى دولة فلسطين خالد الشوابكة، وذلك في إطار تعزيز التعاون المشترك في قطاع التعليم بين البلدين؛ وتزامنا مع توقيع اتفاقية إطلاق وقفية القدس للبحث العلمي وجودة التعليم.

 

وتطرق صيدم إلى تأسيس وقفية القدس بدعم سخي من رجل الأعمال منيب المصري الذي ترجم معاني الوفاء والإخلاص للقضايا المجتمعية والتربوية، مبينا أنها تشكل قاعدة لإسناد أهالي القدس والطلبة والباحثين وتؤسس لنهج فاعل يسهم في إسناد القطاع التعليمي.

 

وقدم شكره وامتنانه للوفد الأردني على هذه الزيارة، مؤكدا استعداده ورغبته في ديمومة الشراكة والتعاون المشترك من أجل مواصلة تقديم خدمات نوعية للشعب الفلسطيني والبناء على الإنجازات المتراكمة في المسيرة التربوية.

 

من جانبه، أكد الوزير الخضرا أن هذا اللقاء يعد خطوة مهمة سيتبعها خطوات مماثلة تستهدف تطوير وتعزيز التعاون والشراكة بين المؤسسات التعليمية الأردنية ونظيراتها الفلسطينية، ومد جسور من التعاون المتين مع الجامعات الفلسطينية، خاصة ضمن برامج التبادل الثقافي والعلمي بين البلدين.

 

وتحدث الخضرا عن وقفية القدس وما ستقدمه من مساهمات حقيقية في المجالات البحثية وتأكيد التواصل وتبادل الخبرات بين المؤسسات التعليمية الأردنية والفلسطينية والاستفادة من الطاقات والموارد العربية والعقول والأفكار الريادية.

 

من جهته، أشار الطراونة إلى دور المصري ودعمه للتعليم خاصة من خلال هذه الوقفية التي جاءت لتبرهن على الكفاءات البحثية الأردنية والفلسطينية، داعيا إلى تعميم وتوسيع هذا النموذج وتكريسه لما له من آثار واضحة في تطوير المجتمعات والارتقاء بالتعليم العالي.

وتحدث الطراونة عن رمزية القدس وما تشكله في أذهان الأردنيين والعرب من دلالات وما تحمله من معان طيبة وذكريات لا تنسى، مؤكدا أن القدس تستحق كل الدعم والوقوف إلى جانبها ومساندتها دائما.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

صبري صيدم يشيد بدعم الأردن لدولة فلسطين صبري صيدم يشيد بدعم الأردن لدولة فلسطين



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 04:46 2024 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

أفكار مبتكرة للفواصل في ديكور المنازل العصرية

GMT 00:15 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

يحذرك هذا اليوم من المخاطرة والمجازفة

GMT 21:34 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

«بكين» هل تنهي نزاع 40 عاماً؟ (2)

GMT 01:04 2017 السبت ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

علماء آثار يعلنون عن حمامات بها أنظمة صرف صحي

GMT 15:37 2018 الأربعاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

الاحتلال يعتدي على طلبة الخضر في بيت لحم
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday