أمل عرفة تؤكد أنَّ دنيا يُعطي المشاهد جرعة من التفاؤل
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

أمل عرفة تؤكد أنَّ "دنيا" يُعطي المشاهد جرعة من التفاؤل

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أمل عرفة تؤكد أنَّ "دنيا" يُعطي المشاهد جرعة من التفاؤل

الممثلة السورية أمل عرفة
بيروت - سهيلة كيالي

انتهت الممثلة السورية أمل عرفة من كتابة 15 حلقة من الجزء الثاني من مسلسلها الشهير "دنيا"، الذي ستعود به إلى الشاشة بعد 15 عامًا على إنتاج الجزء الأول ليعرض في رمضان المقبل.
 
وعما إذا كانت متخوفة من عدم نجاح الجزء الثاني؛ قالت إنَّه وبالرغم من كثرة العروض التي قٌدمت لها في السنوات الماضية لإنتاجه إلا أنَّها رفضت ولكن الوقت مناسب لتكون "دنيا" لسان حال المواطن السوري عبر تناول ما يحدث وانعكاس الأزمة على الإنسان لأنَّ المشاهد بحاجة لجرعة من التفاؤل الذي تقدمه هذه الشخصية.
 
وأكدت أمل عرفة أنَّ وجود الممثلة شكران مرتجى إلى جانبها بدور "طرفة" أمر محتوم، معتبرةً أنَّ غيابها عن العمل يعني عدم وجوده.
 
وكشفت عن تحضيرها لأغنية جديدة عن الشام من كلمات وألحان فتحي الجراح ستُطرح قريبًا وتحمل اسم "إنتي متل ما إنتي".
 
وعن الأحداث في سورية؛ قالت أمل إنَّ الشعب السوري الذي يستمر في الحياة ويقاوم في بلده ويرسل أولاده كل يوم إلى المدرسة هو شعبٌ يستحق التكريم لأنَّه تصالح مع الموت وآمن بالحياة, معتبرةً أن الدماء الطاهرة التي سقطت على تراب سورية ستثمر حبًا يومًا ما.
 
وبيَّنت خلال لقائها مع الإعلامي باسل محرز عبر إذاعة المدينة "أف أم"، أنَّ ما تغير في السوريين في الفترة الماضية هو أنَّهم أحسوا أكثر بقيمة وطنهم، معتبرةً أنَّه لا كرامة للسوريّ خارج بلده إلا بقدر ما يملك من أموال.
 
وأشارت إلى أنَّها عندما تمشي في شوارع دمشق  تشعر بأهميتها وبجمال أبسط التفاصيل فيها.
 
وعما يتعرض له الفنانون السوريون والمواطنون من تضييق وإجراءات على الحدود أسفت لذلك، قائلة إنَّ هذا أمرٌ مؤلم لاسيما وأنَّ سورية كانت حضنًا دافئًا لكل من زارها أو قصدها ولم تطلب يومًا سمة دخول, معتبرةً أنَّ السوري سيبقى يفخر بجنسيته وهويّته مجددةً بأنها "صناعة سورية بامتياز" وتفخر بذلك.
 
وصرّحت أمل عرفة بأنَّها مع أن يلغى وجود كلمة عربية في اسم سورية لتصبح "الجمهورية السورية " بدلًا من "الجمهورية العربية السورية " لأنَّ سورية كانت وحيدةً في أزمتها رغم أنَّها كانت حاضنة للجميع ولم يقف معها أحد، مضيفةً أنَّ الزمن دوّار ومعتبرة ما حدث هو أكبر درس تعلمه السوريون.
 
وأبدت النجمة أمل عرفة تخوفها من وجود تيار يسعى لمحو الهوية الدرامية السورية عمدًا في هذا الوقت الحساس من خلال صهر الممثلين والمخرجين في قوالب عربية، مشيرةً إلى أنَّ الرابح الأكبر هو المنتج والممثلون الذي يستفيدون من خبرة الفنان السوري فيما الخاسر الأكبر هو الدراما السورية.
 
واعترفت أنَّها لم تُطلب للمشاركة في أي عمل مشترك وليست معنيّة بالتواجد العربي عبر هذه الأعمال إلا إذا كانت مقتنعة بالتجربة 100%.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أمل عرفة تؤكد أنَّ دنيا يُعطي المشاهد جرعة من التفاؤل أمل عرفة تؤكد أنَّ دنيا يُعطي المشاهد جرعة من التفاؤل



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 01:41 2020 الأربعاء ,08 تموز / يوليو

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة

GMT 10:32 2024 السبت ,06 كانون الثاني / يناير

ليدي غاغا تتألّق في حفل جوائز الأوسكار 2023

GMT 08:10 2016 الثلاثاء ,13 كانون الأول / ديسمبر

أحمد زاهر يبدي سعادته بدوره في فيلم "هروب اضطراري"

GMT 16:52 2016 الخميس ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

عمرو موسى يحل ضيفًا على MBC" مصر" الجمعة

GMT 13:16 2020 الثلاثاء ,22 كانون الأول / ديسمبر

المُكرّمون في احتفالية محمد صبحي بمسيرته يردون على الهجوم

GMT 03:47 2018 الأحد ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تحطم طائرة استطلاع فرنسية في النيجر
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday