إمام يستعد للعودة إلى جمهوره بعملين قويين خلال الفترة المقبلة
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

كشف لـ"فلسطين اليوم" أسباب غيابه عن السينما لأعوام طويلة

إمام يستعد للعودة إلى جمهوره بعملين قويين خلال الفترة المقبلة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - إمام يستعد للعودة إلى جمهوره بعملين قويين خلال الفترة المقبلة

المخرج رامي عادل إمام
القاهرة - شيماء مكاوي

كشف المخرج رامي عادل إمام، عن عودته إلى السينما خلال الفترة المقبلة بعد غيابه عنها لأعوام طويلة مضت منذ إخراجه فيلم "حسن ومرقص" الذي شارك في بطولته النجمان عادل إمام وعمر الشريف.

وصرَّح إمام إلى "فلسطين اليوم"، قائلا: "في الفترة الماضية تغيبت عن السينما لعدم وجود نص قوي يجعلني أعود من خلاله، خصوصًا أن آخر أعمالي السينمائية كان الفيلم الكبير "حسن ومرقص" والذي يعد من أضخم الأعمال السينمائية التي عرضت في تاريخ السينما المصرية".

وأضاف: "سأعود في الفترة المقبلة بعملين الأول فيلم سينمائي من بطولة الفنانة ياسمين عبد العزيز، حيث تم التعاقد بالفعل بيني وبين المنتج أحمد السبكي ومن المقرر الاستعداد لبدء التصوير قريبًا ليتم عرض الفيلم في موسم عيد الفطر".

ورفض إمام الإفصاح عن تفاصيل العمل، قائلًا: "لدي سياسة خاصة في عملي وهي عدم البوح بتفاصيل العمل إلا في وقت محدد، عندما أكون قد انتهيت من 90% من تصوير العمل، إذ أنني لا أفضل حرق المشاهد قبل عرضها على الجمهور".

وأشار إلى أنَّ العمل الثاني سيكون من بطولة شقيقه الأصغر الفنان محمد إمام، لافتًا إلى أنَّ الاتفاق جار مع شركة "نيو سينشري" المنتجة للعمل، مضيفًا: "أنا الآن أسعى إلى اختيار باقي أسرة فيلم ياسمين عبد العزيز حتى نبدأ التصوير على الفور".

وعلّق عن فيلم "كابتن مصر" الذي يؤدي فيه دور البطولة شقيقه محمد إمام، قائلًا: "على الرغم من أن شهادتي مجروحة إلا أنَّ محمد يسير على خطى التقدم والنجاح وأتمنى له التوفيق".

وأوضح أسباب عدم مشاركته في مسلسل "أستاذ ورئيس قسم" من بطولة والده الزعيم عادل إمام، قائلًا: "لا توجد أسباب ولكن العمل يخرجه مخرج آخر محترم وليس من الضرورة أن أخرج في كل عام عمل يؤدي بطولته والدي على الرغم أنَّ هذا شيء يشرفني كثيرًا".

وشدَّد إمام على أنَّه لا يمتلك أي حساب شخصي سوى صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، مستدركًا: "قررت إطلاق صفحة لجمهوري حتى لا يتم انتحال أشخاص آخرين لاسمي وعمل صفحات تحمل اسمي وأنا ليس لي علاقة بها"، موضحًا: "صفحتي الرسمية هيhttps://www.facebook.com/RamyEmamOfficial".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إمام يستعد للعودة إلى جمهوره بعملين قويين خلال الفترة المقبلة إمام يستعد للعودة إلى جمهوره بعملين قويين خلال الفترة المقبلة



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

تجاربك السابقة في مجال العمل لم تكن جيدة

GMT 12:35 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

يراودك ميل للاستسلام للأوضاع الصعبة

GMT 10:08 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تتمتع بسرعة البديهة وبالقدرة على مناقشة أصعب المواضيع

GMT 10:00 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تبدو مرهف الحس فتتأثر بمشاعر المحيطين بك

GMT 21:30 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

الشرق الأوسط والموعد الصيني

GMT 14:55 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

يحذرك من ارتكاب الأخطاء فقد تندم عليها فور حصولها

GMT 21:36 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

يراها فاروق حسنى
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday