آسر ياسين يؤكد أنّ فيلمه الجديد مواكب للتقنيات
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

أوضح لـ"فلسطين اليوم" أنّه يدقق في اختياراته

آسر ياسين يؤكد أنّ فيلمه الجديد مواكب للتقنيات

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - آسر ياسين يؤكد أنّ فيلمه الجديد مواكب للتقنيات

الفنان آسر ياسين
القاهرة – نورا هارون

كشف الفنان آسر ياسين عن سبب ابتعاده طوال الفترة الماضية عن الدراما، ثم العودة وبقوة بعد ذلك من خلال عملين هما "ألف ليلة وليلة"، و"العهد"، وأكد أن السبب في ذلك هو التدقيق في اختياراته بعناية، وأنّه لا يوافق على أي عمل فني عمومًا سواء درامي أو سينمائي؛ إلا ويكون مقتنعًا تمامًا به، وبالتالي لا يفضل الاستعجال في أي عمل حتى إذا كان ذلك على حساب عدم تواجده، فهو يفضل ألًا يخذل الجمهور.

وأوضح آسر في حوار خاص مع "فلسطين اليوم" أنّ مشاركته في هذه الأعمال دفعة واحدة، وفي نفس التوقيت لم يخُطط لها، لكنّه توفيق وحسن حظ، فقد عرض عليه أكثر من عمل جيد في وقت واحد، وكان هناك صعوبة في أن يرفض أيًا منها، فدائمًا ما يتشبث بالدور الذي يعجبه وسيشعر بالندم إذا رفض.

وحول قلقه من المنافسة في عملين دفعة واحدة، أبرز أنّه أعجب بالعملين، ووجد أنّه يستطيع تقديم الشخصيات فيهما، واعتبرهما فرصًا لا يمكن التفريط فيها أو تركها، لذلك لا تشغله المنافسة، فالأعمال الجيدة هي التي ستعجب الجمهور، أما عن التوفيق بينهما فهو بالتأكيد سيستطيع فعل ذلك من دون التعرض لأية مشكلة؛ لكن مشكلته ستكون في الضغط والمجهود المضاعف.

وتحدث في حواره عن فيلمه الجديد "من ضهر راجل" وبيّن أنه كان يفترض تنفيذ الفيلم منذ أربعة أعوام؛ لكن لم يشأ أن ينفذ، إلى أن تعاقد عليه مطلع العام الماضي، وجاء الوقت بالمصادفة مع استعداده أيضًا للمشاركة في الأعمال الدرامية.

ويجسد آسر في هذا العمل شخصية "ملاكم". وعن هذا الدور قال "إنّ هذا الدور لم يقدم من قبل بالطريقة الموجودة في الفيلم، وحتى إذا تواجدت صفات هذه الشخصية، فقد تناولها الفيلم بشكل مختلف تمامًا، كما أنّ التكنيك الذي تناوله فيها بالشكل الصحيح، ومواكب للتطور التكنولوجي الموجود في الوقت الحالي". ويعتقد الفنان آسر أنّ صناعة هذا الفيلم ستكون مثل الأفلام الأجنبية، نظرًا للمستوى المتطور المستخدم فيه من تقنيات وأساليب متطورة، وسيكون عمل "أكشن" مختلف.

وأضاف أنّ "التحضير لهذا الدور كان مختلفًا، فتطلب تدريبات امتدت لأشهر عديدة. ولم يقتصر التحضير على المستوى البدني فقط؛ بل امتد لمعايشة ومعرفة الظروف التي خلقت ونبعت منها هذه الشخصية، حتى انغمس تمامًا في الدور حتى لا يكون الأداء مصطنعًا، وهذا كان من خلال البحث المتواصل في الإنترنت "والقراءة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

آسر ياسين يؤكد أنّ فيلمه الجديد مواكب للتقنيات آسر ياسين يؤكد أنّ فيلمه الجديد مواكب للتقنيات



GMT 12:18 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

مصدر مقرب من يسرا ينفي خبر اعتزالها الفن والتمثيل

GMT 08:11 2021 الإثنين ,04 كانون الثاني / يناير

الشاب خالد يطمئن جمهوره العربي على حالته الصحية
 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:33 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 08:33 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

تعرف على مميزات سيارة فولكس فاغن الجديدة

GMT 05:02 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

ليام هيمسوورث ينشر صورة محزنة لبقايا منزله المحترق في "ماليبو"

GMT 07:28 2018 الأربعاء ,18 إبريل / نيسان

150 أسيرًا من أراضي عام 48 يقبعون في سجون الاحتلال

GMT 05:35 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

فرص "غريس موغابي" في الحياة السياسية تتحول طريق سدّ

GMT 12:27 2017 الأحد ,15 تشرين الأول / أكتوبر

بعثة جامعة جنيف تكتشف هرمًا من الذهب في سقارة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday