سميرة سعيد تقرِّر تأجيل تصوير كليب أغنيتها محصلش حاجة
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

أبرزت لـ"فلسطين اليوم" استعدادها لإحياء حفليّن غنائيين

سميرة سعيد تقرِّر تأجيل تصوير كليب أغنيتها "محصلش حاجة"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - سميرة سعيد تقرِّر تأجيل تصوير كليب أغنيتها "محصلش حاجة"

الديفا المغربية سميرة سعيد
القاهرة– محمود الرفاعي

قررت الديفا المغربية سميرة سعيد تأجيل تصوير كليب أغنيتها الجديدة "محصلش حاجة" لأكثر من أسبوعين؛ بسبب ظروف الطقس التي تمر بها المنطقة الأوروبية، مؤكدة استعدادها لإحياء حفلين غنائيين قريبًا أحدهما في دار أوبرا جامعة مصر.

وأكدت سعيد، في حوار خاص مع "فلسطين اليوم"، أنه في بداية الأمر كان هناك اختلاف حول الأغنية المقرر تصويرها، فآراء طالبت بتصوير "عايزة أعيش" وآراء أخرى اتفقت على "محصلش حاجة"، حتى تم الاتفاق على تصوير الأغنية الثانية في صربيا.

وأوضحت الديفا أن اختيار صربيا جاء بناءً على اتفاق مع الشركة المنتجة "روتانا"؛ إذ رأت أنها الدولة الأوروبية التي يوجد بها مناطق جيدة لتصوير العمل، ولكن تعذر ذلك بسبب ظروف الجو الصعبة؛ نظرًا إلى تساقط  الثلوج والأمطار طوال اليوم، وأيضًا لأن قصة العمل المقرر تصويره بعيدة تمامًا عن شكل وطبيعة أجواء صربيا الآن.

وأضافت أنها اتفقت مع الشركة المنتجة "روتانا" على تصوير العمل منتصف أو نهاية الشهر الجاري على أن يتم تسليم العمل إلى الشركة مطلع آذار/مارس المقبل ليتم طرحه على مجموعة قنوات الشركة خلال نهاية الشهر ذاته.

وبشأن فترة غيابها الطويلة عن جمهورها، ذكرت سعيد: أعلم جيدًا أن الفنان عليه أن يظل متواجدًا مع جمهوره لفترة طويلة، وأعترف بأنني أخطأت في ذلك الأمر خلال الأعوام الماضية، إذ ابتعدت بشدة ولم أقدم سوى عددًا قليلًا من الأغاني المنفردة، ولكن هذا الأمر سيتم تدراكه خلال الفترة المقبلة، وفي الألبوم الأخير سجّلت 23 أغنية طُرح 12 فقط، وهناك 11 أغنية أخرى لم يتم طرحها بعد، وسأعمل خلال الفترة المقبلة على طرح أغنية كل شهرين أو 3 أشهر حتى لا أختفي عن جمهوري كثيرًا.

وأكدت أنها مُقِلة في حفلاتها الغنائية؛ لأن ما كانت تفعله منذ 20 عامًا من الصعب تقديمه في الوقت الحاضر، فالآن الحفلات تطورت واختلفت أشكالها وأدواتها، ففي الماضي كانت تقف أمام الميكرفون وخلفها الفرقة الموسيقية التي يقف أمامها المايسترو، أما الآن فالأمر مختلف تمامًا، وبالتالي تحاول الإقلال من الحفلات حتى يتسنى لها التجهيزات المناسبة التي تظهر صوتها بالشكل الذي يرضيها وجمهورها، معلنة عن حفلين خلال الفترة المقبلة، الأول سيكون في دار أوبرا جامعة مصر والثاني مفاجأة.

وتناولت سميرة سعيد أسباب قيامها بإنشاء ستوديو خاص للصوت داخل منزلها، قائلة: طوال فترة الثورة في مصر لم أتمكن من الخروج لتسجيل الأغاني، فشعرت بأهمية أن يكون لدي ستوديو خاص داخل منزلي، حتى لا أكون رهنًا للظروف ومواعيد التسجيل، وبالفعل الآن أشعر بالراحة للغاية وأصبح الاستوديو على أعلى مستوى فني وتقني، وأرحب بكل أصدقائي الفنانين لتسجيل أعمالهم في منزلي.
 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سميرة سعيد تقرِّر تأجيل تصوير كليب أغنيتها محصلش حاجة سميرة سعيد تقرِّر تأجيل تصوير كليب أغنيتها محصلش حاجة



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:33 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 08:33 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

تعرف على مميزات سيارة فولكس فاغن الجديدة

GMT 05:02 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

ليام هيمسوورث ينشر صورة محزنة لبقايا منزله المحترق في "ماليبو"

GMT 07:28 2018 الأربعاء ,18 إبريل / نيسان

150 أسيرًا من أراضي عام 48 يقبعون في سجون الاحتلال

GMT 05:35 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

فرص "غريس موغابي" في الحياة السياسية تتحول طريق سدّ

GMT 12:27 2017 الأحد ,15 تشرين الأول / أكتوبر

بعثة جامعة جنيف تكتشف هرمًا من الذهب في سقارة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday