محمد هنيدي يستجيب لأولاده ويكتفي بمسلسلات الرسوم المتحركة
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

كشف لـ"فلسطين اليوم" أسباب غيابه عن الدراما الرمضانية

محمد هنيدي يستجيب لأولاده ويكتفي بمسلسلات الرسوم المتحركة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - محمد هنيدي يستجيب لأولاده ويكتفي بمسلسلات الرسوم المتحركة

الفنان محمد هنيدي
القاهرة ـ نسرين علاء الدين

كشف الفنان محمد هنيدي، أسباب غيابه عن الدراما الرمضانية هذا العام ورفضه تقديم فوازير "مسلسليكو" مجددًا، مشيرًا إلى أنَّه يعوض هذا الغياب بصوته من خلال مسلسلين رسوم متحركة للأطفال، فضلًا عن المسلسل الإذاعي "يخلق من الشبح أربعين".

وأوضح هنيدي في مقابلة مع"فلسطين اليوم" أنَّه رفض تقديم أجزاء جديدة من "مسلسليكو"؛ لأن الجمهور قد نال على جرعة كافية من الفوازير، مشيرًا إلى أنَّ "جزءًا واحدًا كان كفيلًا بتوضيح فكرة الفوازير، واكتفيت بنجاحه وشعرت أن تكراره إفلاس".

وأضاف: "أعتبر نفسي غائبًا حاضرًا عن الشاشة الصغيرة هذا العام، لأنني سأتواجد بمسلسلين كارتون هما “سوبر هنيدي 4″ و”حارة المجانين”، ولم أقدم عملا دراميا لأنني كنت مشغولا بفيلم “يوم مالوش لزمة” وكان من الصعب التركيز في عمل فني آخر، بخاصة أن تصوير مسلسل تليفزيوني يحتاج إلى مجهود كبير".

وبيَّن أنَّ اهتمامه للعام الثالث على التوالي بتقديم مسلسلات الرسوم المتحركة؛ لأنها تحمل رسالة مهمة للأطفال، ويمكن أن تلعب دورا مهما في توجيه سلوكهم نحو القيم والمعاني الجميلة، مشيرًا إلى أنَّ الأطفال "يعشقون مسلسلات الكرتون ومن المهم أن يكون لدينا كرتون عربي يعبر عن ثقافتنا ويقدم للصغار رسالة تربوية بشكل غير مباشر".

واعترف هنيدي بأنَّ "أولادي كان لهم دور كبير في تقديمي هذه النوعية من المسلسلات، فهم يتابعون مسلسلات الكرتون، واكتشفت بمرور الوقت أنه من الممكن تقديم رسائل تربوية غير مباشرة للأطفال عبرها، لذلك تحمست جدًا لخوض هذه التجربة، فالتليفزيون يلعب دورا في التسلية من الممكن أن يساهم في تشكيل وعي الأطفال بشكل سليم".

وتابع حول تجربته في الإذاعة: "أقدم عبر شبكة إذاعة “راديو 90 90″ مسلسل إذاعي بعنوان “يخلق من الشبح أربعين” تأليف محمد سليمان عبد الملك وإخراج تامر حسني غنيم، ويشارك في البطولة آيتن عامر وطارق عبد العزيز، وتدور أحداثه في إطار كوميدي اجتماعي، وأنا سعيد بهذه التجربة لأنني أعشق المسلسلات الإذاعية منذ الصغر، فهي تمنح المستمع القدرة على إطلاق خياله، عكس السينما والمسرح والتليفزيون".

واستدرك: "يخطئ من يظن أن المسلسلات الإذاعية لا تحظى بنسبة استماع كبيرة، لأن هناك شريحة كبيرة جدا من المجتمع المصري تتابع الراديو في السيارات، وربات البيوت أيضًا يستمعن للراديو بشكل كبير وهن يؤدين أعمالهن المنزلية، وأنا من جيل اعتاد أن يستمع إلى الإذاعة في شهر رمضان أثناء تناول وجبة الإفطار وأعتقد أن هناك ملايين مثلي، ولو لم تكن المسلسلات الإذاعية تحظى بالانتشار لما نجحت في جذب العديد من النجوم هذا العام مثل يحيى الفخراني وأحمد عز".

واختتم حديثه بالكشف عن جديد أعماله، قائلًا: "لدي مشروع فيلم سينمائي جديد سأبدأ التحضير له بعد شهر رمضان، ولن أستطيع الكشف عن تفاصيله حاليا".

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

محمد هنيدي يستجيب لأولاده ويكتفي بمسلسلات الرسوم المتحركة محمد هنيدي يستجيب لأولاده ويكتفي بمسلسلات الرسوم المتحركة



GMT 12:18 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

مصدر مقرب من يسرا ينفي خبر اعتزالها الفن والتمثيل

GMT 08:11 2021 الإثنين ,04 كانون الثاني / يناير

الشاب خالد يطمئن جمهوره العربي على حالته الصحية
 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:21 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تبحث أمراً مالياً وتركز على بعض الاستثمارات

GMT 10:16 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تعيش أجواء محبطة في حياتك المهنية والعاطفية

GMT 13:30 2017 الإثنين ,09 تشرين الأول / أكتوبر

تقديم عطر أرماني كود النسائي الأفضل لفصل الشتاء

GMT 04:23 2017 الجمعة ,06 تشرين الأول / أكتوبر

ريتا اور تتألق في إطلالة رائعة تجذب الأنظار

GMT 18:37 2017 السبت ,03 حزيران / يونيو

الشرطة تحبط محاولة قتل في إحدى مستشفيات نابلس

GMT 14:51 2019 الثلاثاء ,02 تموز / يوليو

تنتظرك تغييرات في حياتك خلال هذا الشهر
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday