ممنوع الخوض في السيرة الحياتية للشحرورة دون الحصول على تصريح
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

في أول بيان شديد الللهجة لعائلة الشحرورة

ممنوع الخوض في السيرة الحياتية للشحرورة دون الحصول على تصريح

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - ممنوع الخوض في السيرة الحياتية للشحرورة دون الحصول على تصريح

الشحرورة
القاهرة - محمود الرفاعي

تحذر عائلة الفنانة المرحومة صباح "جانيت فغالي"،  كافة وسائل الإعلام المرئي و المسموع و الصحافة الورقية و الإلكترونية جميع مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي وجميع العاملين في القطاع الفني والأشخاص الطبيعيين و كل من يعنيه الامر ..

يمنع منعا باتًا من وضع صوت و صورة الفنانة صباح ( جانيت الفغالي )، في أي إعلان من الإعلانات المرئية و المسموعة و المكتوبة أو مشاركة أيًا كان بصوتها مع أي إنسان آخر في اسطوانات و أغاني قديمة أو جديدة، كما نحذّر من استعمال صورها العامة لأية اغراض مشبوهة ومسيئة لصورتها و لشخصها في اية وسيلة من الوسائل المذكورة أعلاه، و يعتبر كل من يتناقل الصور المسيئة مشارك في الاساءة و سنعتبر أنه تعدّي مقصود و مباشر .

كما نحذّر أي كان من استعمال صورها الخاصة في منزلها أو أي مكان أخر لها قبل او بعد الرحيل سواء للإستخدام الشخصي أو التجاري، تحت طائلة المسؤولية و الملاحقة القضائية فإن جميع حقوق الملكية الفكرية والأدبية والفنية وغيرها إضافة الى صورها الخاصة وسيرتها واغانيها وصوتها وكل ما شابه للفنانة ، مملوكة حصرًا من عائلتها ، وممنوع منعا باتًا لأي كان، التصرف بها بأي شكل من الأشكال دون الرجوع إلى السيدة كلودا فاضل عقل، التي تمتلك توكيل حصري من صباح  لوضع كتاب عن سيرتها الشخصية و الفنية، والحصول على الاذونات اللازمة، تحت طائلة اتخاذ كافة الاجراءات القانونية للمحافظة على هذه الحقوق وحقوقنا.

يعتبر هذا التحذير كإنذار قانوني، وأضاف البيان بعض الملاحظات الهامة، فمنها  اغاني صباح الشائعة و المتداولة أصلًا، ممكن تداولها بشرط عدم استخدامها تجاريًا لحساب أي كان أو وضع صوتها إلى جانب أي صوت أخر في كليبات و اسطوانات يعني دون التلاعب بها، و عدم استخدام صوتها و صورتها في الاعلانات.

 فالصور الموجودة على الأنترنت غير ممنوع استخدامها و تداولها، شرط عدم التلاعب بها و الإساءة للفنانة صباح، و بالنسبة للصور الشخصية أو الخاصة ، معني بها ، الزوار الذين كانوا يقومون بزيارتهاو بتسريب تلك الصور للعلن ، و أية صورة قد تكون التقطت لها يوم الرحيل و بعد الرحيل ( لان اولاد الحرام كتار)، و بالنسبة لسيرة حياتها ، فهو ممنوع لأي كان لا يملك تفويض من العائلة. 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ممنوع الخوض في السيرة الحياتية للشحرورة دون الحصول على تصريح ممنوع الخوض في السيرة الحياتية للشحرورة دون الحصول على تصريح



GMT 12:18 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

مصدر مقرب من يسرا ينفي خبر اعتزالها الفن والتمثيل

GMT 08:11 2021 الإثنين ,04 كانون الثاني / يناير

الشاب خالد يطمئن جمهوره العربي على حالته الصحية
 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 08:15 2021 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

"موديز"تؤكّد أن دول الخليج ستحتاج عامين لتعافي اقتصادها

GMT 14:50 2019 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

"الفار المكار"

GMT 18:04 2016 السبت ,03 كانون الأول / ديسمبر

سيمون تتحدث عن فيلم "يوم حلو ويوم مر" فى "بالعربى"

GMT 01:29 2020 السبت ,25 إبريل / نيسان

حركة طالبان "تتمسك بسلاحها" في شهر رمضان
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday