الأزرق يزين فساتين السهرة بدرجاته المتفاوتة والمميزة خلال الشتاء المقبل
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

تجتمع فيها اللمسة العصرية والكلاسيكية وتمنح المرأة جمالًا لا يضاهى

الأزرق يزين فساتين السهرة بدرجاته المتفاوتة والمميزة خلال الشتاء المقبل

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الأزرق يزين فساتين السهرة بدرجاته المتفاوتة والمميزة خلال الشتاء المقبل

اللون الأزرق بفساتين السهرة
مراكش ـ ثورية ايشرم

لم تعد جمالية وأناقة اللون الأزرق تقتصر فقط على فصل الصيف والربيع بل تجاوزت ذلك لتصبح أناقة متميزة في مختلف المواسم والفصول وها هي تدخل بقوة لتكون عنوانا راقيا للجمالية والأناقة في مجموعة من فساتين السهرة من توقيع ثلة من المصممين العالمية الذين تفننوا في إطلاق مختلف التصاميم الراقية والمتميزة باللون الأزرق بدراجاته الفاتنة والمميزة التي تبعث على الراحة والهدوء والرقة والجمالية .

وبرزت تشكيلة من فساتين السهرة الأنيقة والراقية بجمالية تجتمع فيها اللمسة العصرية والكلاسيكية في أناقة مميزة تضفي تغييرا على المرأة لاسيما تلك التي تجدها شغوفة بكل ما هو جديد في صيحات الموضة الحديثة وترغب دائما في التألق والظهور في أبهى حلة وأجمل إطلالة في السهرات والمناسبات.

تنوعت الفساتين في تصاميمها وقصاتها حيث برزت بين الفستان القصير والطويل فضلا عن ذو القصة القصيرة من الأمام مع ذيل طويل من الخلف إضافة إلى الفستان الضيق الذي يمنح الجسم إطلالة أنيقة وراقية ولمسة الفستان المنفوش والفضفاض الذي تميز بمجموعة من اللمسات الراقية، هذا بالإضافة إلى لمسة الأكمام القصيرة ولطويلة والمتوسطة التي تم اعتمادها في المجموعات ، كما أن القطع تنوعت من مصمم إلى آخر حسب الابتكار واستخدام كل واحد مخيلته لمنح المرأة تلك الأناقة الرائعة التي تبحث عنها .

ولم يكتف المصممون فقط على اختيار القصات والتصاميم بل حتى تلك التفاصيل الصغيرة التي تعتبر من الأمور المهمة في تصميم الأزياء كونها تمنح القطعة دقة وجمالية ملحوظة منها التطريز الخفيف المتنوعة بين العصري والكلاسيكي إضافة إلى استخدام لمسة الأحجار الراقية منها الشفافة والبيضاء وذات الألوان المختلفة لخلق نوع من الاختلاف.
واعتمد المصممون على لمسة الترتر كذلك التي تنوعت بين الأزرق الفاتح والداكن والملكي وغيرها من دراجات الأزرق إضافة إلى مجموعة من الألوان الأخرى كالفضي والأبيض الذي منح الفساتين رونقا ساحرا وخاطفا للأنظار .

كما أن المجموعة التي برزت في مختلف إطلالات الموضة والعروض العالمية تميزت باستخدام نوعية فاخرة ومشكلة من الأقمشة الراقية منها الحرير والتول والشيفون فضلا عن لمسة الساتان الملكي الراقي الذي اختلف في الفساتين، كما أن اعتماد لمسة من قماش الأورغانزا كخامة خفيفة على مجموعة من القطع زادها رقة وجمالية آسرة للقلوب لاسيما أنها تنوعت في ألوانها التي برزت بأناقة الأزرق بمختلف دراجاته التي جعلت الإطلالات تبدو فاخرة ومميزة وغاية في الجاذبية الساحرة التي تبحث عنها كل أنثى في إطلالاتها لاسيما أن هذا اللون يميز الإطلالات النهارية والمسائية.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأزرق يزين فساتين السهرة بدرجاته المتفاوتة والمميزة خلال الشتاء المقبل الأزرق يزين فساتين السهرة بدرجاته المتفاوتة والمميزة خلال الشتاء المقبل



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 08:15 2021 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

"موديز"تؤكّد أن دول الخليج ستحتاج عامين لتعافي اقتصادها

GMT 14:50 2019 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

"الفار المكار"

GMT 18:04 2016 السبت ,03 كانون الأول / ديسمبر

سيمون تتحدث عن فيلم "يوم حلو ويوم مر" فى "بالعربى"

GMT 01:29 2020 السبت ,25 إبريل / نيسان

حركة طالبان "تتمسك بسلاحها" في شهر رمضان
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday