الريجيم يظهر النجوم المصريين في الأضواء السينمائية بأوامر المخرجين
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

أبرزهم سمية الخشاب ومها أحمد وأحمد زاهر وفيفي عبده

الريجيم يظهر النجوم المصريين في الأضواء السينمائية بأوامر المخرجين

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الريجيم يظهر النجوم المصريين في الأضواء السينمائية بأوامر المخرجين

الفنان أحمد زاهر وزوجته بعد الرجيم
القاهرة-نسرين علاء الدين

يبدو أن فكرة إنقاص الوزن أصبحت هي الشغل الشاغل للفنانين أو أن الوزن الثقيل في الآونة الأخيرة، خصوصًا بعد أن شعروا أن موضة الأدوار التي تناسب أوزانهم أصبحت نادرة وأن أجسامهم عرضتهم لوقف نشاطهم الفني نسيبًا نظرًا لعدم تناسب كل الأدوار لهم.

وأخذ الأمر مسلكًا آخرًا وهو غيرة النجوم من بعضهم والتي أدت إلى اتجاه النجوم لعمليات تكبيس المعدة والريجيم القاسي مسايرة للموضة.

وجاءت المفاجأة الأولى لـأحمد زاهر وزوجته هدى واللذين قاما بإنقاص وزنهما بشكل ملحوظ معًا، وأكد أحمد زاهر أنه تخلص من 45 كيلو من وزنه وأن سمنته كان سببها الغدة الدرقية وأنه حاليًا يجسد دوره في مسلسل "كلام على ورق" بعد أن كان المخرج محمد سامي سببًا في إنقاص وزنه في مسلسل العام الماضي "حكاية حياة" وزاد النقصان في الوزن هذا العام من أجل مسلسل "علاقات خاصة".

واتبعت عمان" href="../../../entertainment/mystery/%D8%B3%D9%85%D9%8A%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D8%AE%D8%B4%D8%A7%D8%A8-%D8%AA%D8%B3%D8%AD%D8%B1-%D8%AC%D9%85%D9%87%D9%88%D8%B1%D9%87%D8%A7-%D8%A8%D9%81%D8%B3%D8%AA%D8%A7%D9%86%D9%87%D8%A7-%D8%A7%D9%84%D8%B0%D9%87%D8%A8%D9%8A-%D9%81%D9%8A-%D9%85%D9%87%D8%B1%D8%AC%D8%A7%D9%86-%D9%81%D9%8A-%D8%B9%D9%85%D8%A7%D9%86.html">سمية الخشاب ريجيمًا قاسيًا بعد أن لفتت الأنظار في الفترة الماضية لزيادة وزنها بشكل كبير بسبب تعاطيها جرع "كورتيزون"، وأكدت استعدادها للعودة لشاشات السينما بفيلم جديد بعد عودتها إلى وزنها الطبيعي من خلال مسلسل "يانا يانت"، حيث أكدت سمية الخشاب أنها اتبعت رجيم العصائر والماء فقط بدون أية وجبات طوال الفترة، حيث كانت تقتصر على شرب عصير التفاح والأناناس والتوت وشرب المياه في نقص للوزن المثالي.

وخضعت مها أحمد لريجيم قاس طوال الفترة الماضية دون الكشف عنه إلى أن فاجأت الجميع بالمظهر الجديد في برومو برنامجها الأول "ربع دستة ستات" الذي ستقدمه على شاشة المحور بتغيير تام في شكلها بعد أن فقدت وزنها بشكل ملحوظ أثناء غيابها عن الساحة ثلاثة أعوام بسبب وزنها، ولكن مها رفضت الإفصاح عن كيفية إنقاص وزنها مؤكدة أن السر سيكون مفاجأة أول حلقة من برنامجها.

وخضع أحمد رزق لريجيم قاس الفترة الماضية بأمر من المخرج رامي إمام من أجل "عيون الزعيم" والدور الذي يؤديه في مسلسل "صاحب السعادة"، ورفض تسريب صور له بعد "الدايت" حتى يكون المظهر مفاجأة لجمهوره في المسلسل.

وجاءت بمثابة مفاجأة أخرى الريجيم القاسي الذي تعرضت له الممثلة الشابة إنجي وجدان بعد أن اشتهرت بنوعية الأدوار التي تناسب وزنها إلا أنها قررت كسر هذا الحاجز بينها وبين بقية الأدوار بريجيم قاس وتظهر في مسلسل "صاحب السعادة" مع عادل إمام أيضًا، وكتبت إنجي على صفحتها على "الفيس بوك": "العالم دلوقتي بيحارب الرفع الزيادة الذي هو مش حقيقي في معظم الوقت فأنا قررت أنى مش هخس لدرجة العصعصة لأن الجمال هو الطبيعي مش الفوتوشوب"

وأنقصت فيفي عبده وزنها بصورة ملحوظة هي الأخرى بسبب مسلسلها "يانا يا انتي" حتى تدخل في مباراة بالرشاقة مع منافستها في "الدايت" سمية الخشاب.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الريجيم يظهر النجوم المصريين في الأضواء السينمائية بأوامر المخرجين الريجيم يظهر النجوم المصريين في الأضواء السينمائية بأوامر المخرجين



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:21 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تبحث أمراً مالياً وتركز على بعض الاستثمارات

GMT 10:16 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تعيش أجواء محبطة في حياتك المهنية والعاطفية

GMT 13:30 2017 الإثنين ,09 تشرين الأول / أكتوبر

تقديم عطر أرماني كود النسائي الأفضل لفصل الشتاء

GMT 04:23 2017 الجمعة ,06 تشرين الأول / أكتوبر

ريتا اور تتألق في إطلالة رائعة تجذب الأنظار

GMT 18:37 2017 السبت ,03 حزيران / يونيو

الشرطة تحبط محاولة قتل في إحدى مستشفيات نابلس

GMT 14:51 2019 الثلاثاء ,02 تموز / يوليو

تنتظرك تغييرات في حياتك خلال هذا الشهر
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday