العارضة كلوس تدعم الأعمال الخيرية بـخبز البسكويت في نيويورك
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

تساهم في البرنامج العالمي للقضاء على سوء التغذية

العارضة كلوس تدعم الأعمال الخيرية بـ"خبز البسكويت" في نيويورك

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - العارضة كلوس تدعم الأعمال الخيرية بـ"خبز البسكويت" في نيويورك

عارضة الأزياء الأميركية كارلي كلوس
نيويورك ـ مادلين سعادة

ساهمت عارضة الأزياء الأميركية، كارلي كلوس، في دعم الأعمال الخيرية بأسلوب مبتكر؛ حيث كانت تخبز البسكويت خلال زيارة منزلها في نيويورك.

وتعد كلوس إحدى الشخصيات المدربة والمسؤولة عن زميلاتها في عروض فيكتوريا سيكرت، مثل ميراندا كير وإيرينا شايك.

وعلى الرغم من أنَّ مسقط رأسها مانهتنن، إلا أنها في غضون أيام قليلة سوف تسافر إلى لندن، للمشاركة في عرض الملابس الداخلية العالمية، ولكن وضع عمل إضافي يضمن تشكيل حياتها بشكل أفضل.

وهي ليست فقط عارضة على مسرح فيكتوريا سيكريت، ولكنها السفيرة الجديدة لشركة رويال الخاصة بمستحضرات التجميل، فبطبيعة مظهرها وشعرها اللامع، وجمالها الذي لا تشوبه شائبة.

وتؤكد كلوس إدراكها للطريقة التي ينظر إليها كعارضة أزياء، وتذكر: "الشيء الوحيد الذي لا أخذه على محمل الجدّ هو أنَّ كثير من العيون تقع علي وذلك بسبب طبيعة عملي".

وترغب كلوس في تحقيق التوازن بين العمل وممارسة الرياضة، حيث تحاول ممارسة الرياضة وأخذ قسط كافي من النوم خلال الأيام التي لا يوجد بها حفلات.

وكانت تشارك جدتها في خبز البسكويت الصحي مثل الأطفال، وتساهم في برنامج التغذية الخيري العالمي، للقضاء على سوء التغذية في أنحاء العالم.

أما بالنسبة إلى نظامها الغذائي النباتي، فهي تتناول البسكويت الخالي من السكر والغلوتين، والذي يعد خالي من الطعم، وقالت: "أنا من ميدويست، وهناك صعوبة في إقناع المواطنين بتناول الكوكيز الخالي من السكر والدهون، ولكنهم الآن يحبونه".

ولإثبات وجهة نظرها، أعطت قطعة من الكوكيز لمصفف شعرها، سام ماكنايت، والذي أثبت أنَّ كارلي خبازة مذهلة.

وتوضح كلوس: "قبل أنَّ أحصل على أول وظيفة، كانت مهنة عارضة الأزياء بعيدة كل البعد عن ذهني، فوالدي طبيب، وكنت أرغب في أنَّ أصبح مثله، فهناك شيء بطولي يدفعني أنَّ أصبح طبيبة، ولكن بعد ذلك أتت فرصة العمل كعارضة أزياء، بعد أنَّ تم اكتشافي في عرض أزياء خيري، فقد جئت إلى نيويورك في أسبوع الموضة، وفجأة وجدت نفسي أمشي في أحد عروض كالفن كلاين".

بعد كل ذلك ومثل أي فتاة في سن المراهقة، كانت بداية تشكيل هويتها الخاصة، وتقول: "لقد نشأت مع أختي الكبرى كرستين، والتوأم كارنينان وكيمبرلي، بالإضافة إلى أربعة كلاب وقطتين وأرنب، ولذلك يمكن تخيل كافة أنواع الدراما والدموع، ولكنني كنت محظوظة جدًا، فهناك الكثير من الحب في بيتي، وعائلة داعمة لك بشكل غير نهائي، فقد انتقلوا إلى ولاية كاليفورنيا ليكونوا بالقرب مني".

وفيما يخص أصدقائها، أشارت العارضة الأميركية إلى أنَّ تايلور سوفت وكارلي من أفضل زملائها، وقالت: "تايلور فتاة عظيمة، إنها صديفة جيدة وتحب أيضًا الخبز، نفعل ذلك سويًا في بعض الأحيان".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

العارضة كلوس تدعم الأعمال الخيرية بـخبز البسكويت في نيويورك العارضة كلوس تدعم الأعمال الخيرية بـخبز البسكويت في نيويورك



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 01:41 2020 الأربعاء ,08 تموز / يوليو

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة

GMT 10:32 2024 السبت ,06 كانون الثاني / يناير

ليدي غاغا تتألّق في حفل جوائز الأوسكار 2023

GMT 08:10 2016 الثلاثاء ,13 كانون الأول / ديسمبر

أحمد زاهر يبدي سعادته بدوره في فيلم "هروب اضطراري"

GMT 16:52 2016 الخميس ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

عمرو موسى يحل ضيفًا على MBC" مصر" الجمعة

GMT 13:16 2020 الثلاثاء ,22 كانون الأول / ديسمبر

المُكرّمون في احتفالية محمد صبحي بمسيرته يردون على الهجوم

GMT 03:47 2018 الأحد ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تحطم طائرة استطلاع فرنسية في النيجر
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday