محرَرات قسم موضة الغارديان يكشفن عن اختيارات ملابسهن في الكريسماس
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

انقسمن بين المحبة لأعياد الميلاد وغير المفضَلة لها

محرَرات قسم موضة "الغارديان" يكشفن عن اختيارات ملابسهن في الكريسماس

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - محرَرات قسم موضة "الغارديان" يكشفن عن اختيارات ملابسهن في الكريسماس

ملابس محررات الغارديان في الكريسماس
لندن - كاتيا حداد

كتبت محرَرات قسم "الموضة" في صحيفة "الغادريان" البريطانية، تحت عنوان "ماذا سنرتدي في عطلة الكريسماس"، عمَا يفضَلن ارتداؤه في هذا اليوم، الذي يبدو فيه الجميع لامعًا جدًا.
 
وقالت إحدى محررات قسم الموضة جيس كارتنير مورلي، إن لديها آراء قوية جدا حول ضرورة أن يكون يوم الكريسماس مرحًا بما يكفي، مضيفة إنها تشعر غالبًا بضغط كبير إزاء التزامها بأن تكون والدة مرحة وسهلة المراس، وذلك عندما يتعلق الأمر بالاختيار بين تزيين شجرة الكريسماس بنفسها بالأضواء الخيالية، والسماح لابنتها بجعل المنزل لامعا بأكواز الصنوبر.

محرَرات قسم موضة الغارديان يكشفن عن اختيارات ملابسهن في الكريسماس
 
وأضافت أنه لا تحب الأشياء المتعلقة بالأعياد. مشيرة إلى ثوبها الأسود المخملي، الذي ارتدته أول مرة في حفل "بون فاير" المسائي، بعدما اشترته من "توب شوبز" في تشرين الثامي/نوفمبر الماضي بـ 85 استرليني.
 
وأوضحت المحررة هانا ماريوت، أنها اعتادت أن تقضي يوم الكريسماس الخيالي مرتدية منامتها الخفيفة، مضيفة أن ذلك لن يكون خيارا لها هذا العام، نتيجة ازدياد وزنها بسبب حملها في صغيرها، وتنفق الكثير من أموالها حاليا للتنحيف. وقالت إنها "بدلا من ذلك ارتدت ملابس تشعرني بالأمومة من تصميم كلاري وبيج ولون الأسود السائد فيها، وتشعرك وكأنك في السبعينات".
 
وارتدت المحررة مورايننا فيرير، في عيد الميلاد الماضي، بلوفر غريب لأنها اعتقدت أنه يكون مضحكًا، لكنه لم يكن كذلك. وقالت إنها سترتدي هذا العام بنطالات ذات أرجل واسعة، لأنها لن تحتاج لارتداء حذاء معهم، كما سترتدي سترة ضيقة، كانت اشترتها من متجر خيري في أوسلوا قبل عامين بحوالي 19استرليني، أي ما يعادل شريحتي بيتزا.

محرَرات قسم موضة الغارديان يكشفن عن اختيارات ملابسهن في الكريسماس
 
ورأت المحررة لورين كوكرين أن أحد الأشياء التي تحبها في عيد الميلاد حقيقة أنه يرتدي أفضل ما لديه، ولكنه يبقى يأكل كثيرا ويشاهد الأعمال الدرامية في شبكة "بي بي سي" البريطانية.، ووجدت أنها فرصة فريدة للراحة.
 
وقالت إن مشكلة الزي الذي ترتديه هذا العام تم حلها بشرائها بلوفر لامع من "اتش اند ام" لونه أخضر بلمعة بسيطة، وأضافت أنها كانت تأمل ارتداء بلوزة لونها أزرق، ولكنها وجدت أن كثير من الناس تفكر في نفس الفكرة، وسترتدي نعالا من الفرو.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

محرَرات قسم موضة الغارديان يكشفن عن اختيارات ملابسهن في الكريسماس محرَرات قسم موضة الغارديان يكشفن عن اختيارات ملابسهن في الكريسماس



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 04:46 2024 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

أفكار مبتكرة للفواصل في ديكور المنازل العصرية

GMT 00:15 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

يحذرك هذا اليوم من المخاطرة والمجازفة

GMT 21:34 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

«بكين» هل تنهي نزاع 40 عاماً؟ (2)

GMT 01:04 2017 السبت ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

علماء آثار يعلنون عن حمامات بها أنظمة صرف صحي

GMT 15:37 2018 الأربعاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

الاحتلال يعتدي على طلبة الخضر في بيت لحم
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday