افتتاح عدد من الأقسام الجديدة في مستشفى بيت جالا الحكومي
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

افتتاح عدد من الأقسام الجديدة في مستشفى بيت جالا الحكومي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - افتتاح عدد من الأقسام الجديدة في مستشفى بيت جالا الحكومي

رئيس الوزراء رامي الحمد الله، خلال افتتاحه أقساما جديدة بمستشفى بيت جالا
بيت لحم - وفا

أكد رئيس الوزراء رامي الحمد الله، خلال افتتاحه أقساما جديدة بمستشفى بيت جالا في بيت لحم، اليوم الأربعاء 'أن جل اهتمام الحكومة في هذه المرحلة الحساسة يتركز على تعزيز صمود أبناء شعبنا، وتثبيتهم في أرضهم، خاصة في القدس'.

وحضر الافتتاح المحافظ اللواء جبرين البكري، ووزير الصحة جواد عواد، ومستشار رئيس الوزراء لشؤون الصناديق العربية والإسلامية جواد ناجي، ومدير مستشفى بيت جالا الحكومي د. سعيد السراحنة، وعدد من الشخصيات الاعتبارية، والرسمية.

وشدّد الحمد الله على 'أن هذا لا يأتي إلا بتكريس بنية مؤسساتية موحدة في الضفة الغربية وقطاع غزة، قادرة على تلبية احتياجات المواطنين وتقديم أفضل الخدمات لهم'.

وقال: 'في قطاع الصحة الذي تتزايد احتياجاته بصورة مضطردة جراء الانتهاكات الإسرائيلية واستهداف حياة أبناء شعبنا، فإننا نسعى إلى تكريس منظومة طبية متكاملة ومتنوعة التخصصات، بما يساهم في تقليص التحويلات الطبية إلى الخارج وتوطين العلاج، كخطوة جوهرية لبناء القدرات والموارد الذاتية'.

وثمّن العمل المبذول لبناء وتنفيذ المشاريع الحيوية في مستشفى بيت جالا الحكومي، مقدما الشكر للمجتمع المحلي، وكل الجهات والدول المانحة على دعمها السخي لتطوير المستشفى وتحسين إمكانياته.

وناشد دول العالم خاصة الأشقاء العرب، لتحمل مسؤولياتهم الإنسانية والأخلاقية والتاريخية، وإنقاذ المسجد الأقصى من انتهاكات دولة الاحتلال المتكررة، وإلزامها بوقف مخططاتها تجاه مدينة القدس، ومقدساتها، وأهلها.

وهنأ الحمد الله أبناء شعبنا على هذا 'الإنجاز الهام'، معتبرا أنه أصبح اليوم بتخصصاته وأقسامه الجديدة والمختلفة وبنيته التحتية، مكونا أساسيا في منظومة العمل الصحي في فلسطين.

كما نقل تحيات الرئيس محمود عباس واعتزازه الكبير بكافة الجهود الوطنية من الحكومة والقطاع الخاص والمجتمع المحلي، والتي نقلت جميعها مستشفى بيت جالا الحكومي إلى هذه المكانة المميزة التي يحظى بها اليوم.

وأشار رئيس الوزراء إلى أنه منذ نحو عامين تم البدء وبمساعدة الدول والجهات المانحة بإنجاز عدة أقسام حيوية ومشاريع هامة في هذه المستشفى، ومن أهمها: قسم هدى المصري لأورام الأطفال، حيث تم تدريب طواقمه بالتعاون مع مركز 'الحسين للسرطان' في الأردن، وزود بأحدث المعدات على نفقة جمعية إغاثة أطفال فلسطين، بالإضافة إلى ترميم وتأهيل قسم الأورام والدم للكبار، وبناء قسم العناية اليومية لمرضى الأورام والدم، وآخر للعيادات الخارجية ووحدة التنظير، التي تم تجهيزها وتأهيل كوادرها من قبل التعاونية الايطالية.

وعبر عن تقدير الحكومة الكامل لما تبذله مؤسسات العمل الطبي بكافة مكوناتها، على المستويين الرسمي والأهلي، من أطباء وممرضين وإداريين وفنيين، لما يقومون به من جهد يومي للنهوض بالواقع الصحي، وتطوير الخدمات التي تقدم في إطاره.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

افتتاح عدد من الأقسام الجديدة في مستشفى بيت جالا الحكومي افتتاح عدد من الأقسام الجديدة في مستشفى بيت جالا الحكومي



GMT 10:58 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

20 وفاة و699 إصابة بكورونا في فلسطين

GMT 09:55 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

غزة تسجل 8 حالات وفاة و232 اصابة جديدة بكورونا

GMT 13:55 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

26 وفاة و855 إصابة جديدة بكورونا في فلسطين

GMT 13:17 2021 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

الصحة تسجل 21 وفاة و1251 إصابة جديدة بفيروس كورونا فى فلسطين

GMT 10:48 2021 الأربعاء ,06 كانون الثاني / يناير

14 وفاة و1088 إصابة جديدة بفيروس كورونا في فلسطين

GMT 10:34 2021 الأربعاء ,06 كانون الثاني / يناير

5 وفيات و610 إصابات جديدة بكورونا في غزة
 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 08:15 2021 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

"موديز"تؤكّد أن دول الخليج ستحتاج عامين لتعافي اقتصادها

GMT 14:50 2019 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

"الفار المكار"

GMT 18:04 2016 السبت ,03 كانون الأول / ديسمبر

سيمون تتحدث عن فيلم "يوم حلو ويوم مر" فى "بالعربى"

GMT 01:29 2020 السبت ,25 إبريل / نيسان

حركة طالبان "تتمسك بسلاحها" في شهر رمضان
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday