التحذير من خطورة استخدام المنتجات العشبية في المهبل
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

تؤدي إلى الإصابة بـ "متلازمة الصدمة السامة"

التحذير من خطورة استخدام المنتجات العشبية في المهبل

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - التحذير من خطورة استخدام المنتجات العشبية في المهبل

خطورة استخدام المنتجات العشبية في المهبل
واشنطن - رولا عيسى

حذَر الأطباء النساء اللواتي يستخدمن المنتجات العشبية لتطهير الرحم بأنهن يعرضن أنفسهن للمشاكل الصحية بما في ذلك متلازمة الصدمة السامة. حيث تُباع المنتجات العشبية لتطهير الرحم في جميع أنحاء العالم عن طريق شركة مقرها ولاية فلوريدا تدعى "امبراس بانجيا"، والتي تدَعي أن منتجاتها تساعد في تخفيف التهاب بطانة الرحم وتكيَس المبايض والأورام الليفية، حيث يمكن شراء حزمة الأعشاب المعطرة شهريًا أو كل شهرين بتكلفة تتراوح من 75 دولارًا و480 دولارًا، وتوجه الشركة النساء لاستخدام ثلاث أكياس منها مرة واحدة كل 72 ساعة، لتتطير الرحم من السموم.

وتزعم الشركة أن المنتج يعمل على تشديد الرحم وانكماش المهبل مما يؤدي إلى ازدياد المتعة الجنسية، ويحذر الأطباء أيضاء النساء العذراوات والحوامل والمرضعات من استخدام المنتج، حيث توضح طبيبة النساء جين غونتر أن إدخال أي شيء إلى المهبل لفترة طويلة جدًا سيكون خطرًا وسيؤدي إلى رائحة كريهة. كما أوصت النساء اللواتي يعانين من نزيف ثقيل ورائحة أو ألم يتجاوز بضعة أيام كل شهر بمراجعة الطبيب.

التحذير من خطورة استخدام المنتجات العشبية في المهبل

وأوضحت "إدخال الأعشاب إليه يخلخل من توازنه الطبيعي، ويلحق الضرر بالبكتيريا الجيدة ويسبب تهيج في بطانته مما يسبب بخطر الإصابة بعدوى ما، والعديد من المنتجات النباتية والمستخلصات مزعجة أيا كانت، والله وحده قادر على تشديد المهبل".

وأضافت طبيبة النساء "إذا تركت هذه الأشياء لمدة ثلاث أيام في المهبل فستؤثر عليه سلبيا، مما سينتج رائحة سيئة تدل بالتأكيد أن هناك مسألة خطيرة في مكان ما". وتابعت أن "المهبل موجود فقط كمخرج للإفرازات عند وجود تهيج أو عدوى أو عدم وجود البكتيريا الجيدة، فهذه الإفرازات ليست سامة ومختبئة في المهبل وبالتالي لا يمكن إخراجها إلا باستخدام الأعشاب، بل هي تخرج بشكل طبيعي". وأردفت غونتر "أنصح بترك هذه المنتجات المصممة للاستخدام عن طريق المهبل لفترة طويلة، حتى لا تصاب النساء بمتلازمة الصدمة السامة".

وأشارت مديرة الشركة المصنعة تاميكا أتكينسون، إلى أن المنتج ليس دواء وليس علاجًا لأي مرض، موضحة أن منتجات العشبية المتضادة للسموم هي مجرد بديل طبيعي يمكن للمرأة أن تقرر استخدامه أم لا، وأنهم ينصحون مرضاهم بضرورة الحصول على المساعدة الطبية دوما، مضيفة أن منتجاتهم لا تضر أكثر مما تنفع وهناك الكثير من النساء ممن استخدمنها وحصلن على نتائج إيجابية.

ونوَهت أتكينسون "بالرغم من أن المهبل ينظف نفسه ذاتيا، إلا أن قدرته يمكن أن تتغير بفعل أسلوب حياة المرأة، ونعتبر أن هذا الكلام يأتي من أشخاص لديهم مشكلة مع منتجاتنا بسبب نظرتها للصحة الشاملة".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

التحذير من خطورة استخدام المنتجات العشبية في المهبل التحذير من خطورة استخدام المنتجات العشبية في المهبل



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:06 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

وزير داخلية بوينس آيرس يستقيل من منصبه

GMT 01:24 2017 الخميس ,12 تشرين الأول / أكتوبر

النجم جورج وسوف يحيي حفلة غنائية في فرنسا

GMT 21:04 2017 الأربعاء ,05 تموز / يوليو

نجم الفريق تامر صيام يحسم موقفه من هلال القدس

GMT 05:49 2017 الخميس ,12 كانون الثاني / يناير

هنا الزاهد نؤكد خوض تجربة المسلسل الكارتوني لأول مرة

GMT 07:21 2019 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

6 أخطاء شائعة يجب تجنبها عند إنشاء "كملة سر" صعبة

GMT 10:51 2019 الأحد ,07 إبريل / نيسان

هنري جاك يواصل إبداعه في مجموعة Les Classiques de HJ

GMT 00:18 2018 الجمعة ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

طريقة تحضير مشروب التمر هندي بالكركديه
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday