ألفت عمر تقف أمام الزعيم بشخصية كوميدية خلال رمضان
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

أكدت لـ"فلسطين اليوم" تحقيق حلمها في "أستاذ ورئيس قسم"

ألفت عمر تقف أمام "الزعيم" بشخصية كوميدية خلال رمضان

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - ألفت عمر تقف أمام "الزعيم" بشخصية كوميدية خلال رمضان

الفنانة ألفت عمر
القاهرة ملك يوسف

أكدت الفنانة المتألقة ألفت عمر، أنّ من أحلامها في الفن؛ المشاركة في العمل مع الفنان الكبير عادل إمام، مشيرة إلى أنَّ الحلم تحقق لها بطلب المخرج وائل إحسان مشاركتها له في مسلسل "أستاذ ورئيس قسم"، وعن عادل إمام أبرزت أنّه "كاريزما" وحضور متحرك على الأرض إلى جانب موهبة كبيرة، نضجت بخبرة أكبر مع العمل والوقت.

وأوضحت ألفت في حوار مع "العرب اليوم"، أنّه بالرغم من وجود هذا الحجم الكبير من الكوميديا في التصوير؛ إلا أنّ العمل يسير بمنتهى الجدية والالتزام الشديد والحب، وعن دورها، أشارت إلى أنها شخصية مختلفة تمامًا عنها، تحمل ما بين الجدية والكوميدية ضمن إطار اجتماعي خلال أحداث العمل.

وعن غيابها بسبب الأمومة، بيّنت أنّ الأمومة إحساس ودور تلعبه المرأة في الحياة بمنتهي البساطة والاقتدار؛ لأنه الدور الذي خلقت له، مضيفة: "أنا سعيدة بوجود ابني سليم في حياتي، وأتمنى أن أراه أفضل البشر"، أما عن تعطيلها هذه ألفترة فأردفت: "بالفعل تعطلت؛ ولكن كان من الضروري أن أكون إلى جانب ابني؛ لأنه لازال طفلًا صغيرًا جدًا؛ ولكني عدت من جديد ومؤمنة أني سأعوض غيابي بأعمال أكثر تميز مقبلة".

وعن المسرح، تابعت ألفت: "أستعد خلال الأيام المقبلة؛ لتقديم عرض "حلم ليلة صيف" على مسرح السلام في افتتاحه بعد تجديده وإعادة صيانته"؛ مشيرة إلى أنَّ العرض شديد الخصوصية للكاتب وليم شكسبير، ومن إخراج مازن الغرباوي في معالجة جديدة ومميزة له"، أما بالنسبة إلى طقوسها في رمضان، فزادت: "أجتمع مع عائلتي وأصدقائي بقدر الإمكان إن لم يكن هناك تصوير وهذا إلى جانب أداء الفروض الواجبة منا في هذا الشهر الكريم".

وعن حرصها على التواجد في رمضان، شدَّدت على أنَّ "الأهم من التواجد لمجرد التواجد؛ العمل الذي سأقدمه للجمهور وأنا كنت محظوظة في رمضان، فدائمًا ما أشارك بأعمال مميزة بداية من "سارة" و"أولاد الشوارع" ومرورًا بـ"السندريلا" و"عمر بن الخطاب" وأخيرًا هذا العام "أستاذ ورئيس قسم".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ألفت عمر تقف أمام الزعيم بشخصية كوميدية خلال رمضان ألفت عمر تقف أمام الزعيم بشخصية كوميدية خلال رمضان



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 08:15 2021 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

"موديز"تؤكّد أن دول الخليج ستحتاج عامين لتعافي اقتصادها

GMT 14:50 2019 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

"الفار المكار"

GMT 18:04 2016 السبت ,03 كانون الأول / ديسمبر

سيمون تتحدث عن فيلم "يوم حلو ويوم مر" فى "بالعربى"

GMT 01:29 2020 السبت ,25 إبريل / نيسان

حركة طالبان "تتمسك بسلاحها" في شهر رمضان
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday