زوجي سرُّ نجاحي ولا خلاف مع شيرين
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

المطربة أصالة نصري لـ"العرب اليوم":

زوجي سرُّ نجاحي ولا خلاف مع شيرين

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - زوجي سرُّ نجاحي ولا خلاف مع شيرين

الفنانة السوريّة أصالة نصري
القاهرة ـ محمد إمام

أكدت الفنانة السوريّة أصالة نصري، أنها تستعد عقب الانتهاء من تصوير الجزء الثالث من برنامجها "صولا"، للعمل على ألبومها الجديد، نافية وجود خلاف مع المطربة المصريّة شيرين. وأوضحت أصالة، في حديث خاص إلى "العرب اليوم"، "ألبومي الجديد سيكون معظمه أغاني مصريّة، وسأحاول أن أقدم موسيقى مختلفة عما قدمته في الفترة الأخيرة، وأنَّ هذا الألبوم يُعدّ هدية مني لشعب مصر العظيم".
وعن برنامجها "صولا"، قالت "انتهيت من تصوير البرومو الخاص بالبرنامج، وسيتم عرضه قريبًا، وأنا الآن أصوّر باقي حلقات الجزء الثالث، الذي سيشهد مجموعة من المفاجآت في اختيار الضيوف، حيث سيتم استضافة مجموعة من المُطربين الكبار والعمالقة"، مشيرة إلى أنَّه "من الممكن أن يكون هناك أجزاء أخرى، فالبرنامج حالة طربية، أحاول من خلاله أن أجمع الكثير من مطربي الوطن العربيّ في جلسات طربية ممتعة لي وللمشاهد، وأنا أجد، عبر صولا متعتي في التحدّث عن الغناء والدندنة، مع العديد من المطربين العمالقة، وهو ليس مجرد تحدّث مطلق، بل تبادل خبرات أيضًا بين المطربين، على اختلاف ثقافاتهم، وميولهم الطربية، والبرنامج لا يمكن أن يأخذني من عالم الغناء، فالغناء هو حياتي التي لا يمكن أن انفصل عنها، و(صولا) ليس برنامجًا إعلاميًا، أو خارج مجال الطرب لكي يأخذني بعيدًا".
وبشأن ألبومها الأخير "شخصية عنيدة"، أفادت المطربة السوريّة، "في الحقيقة أجد نفسي كثيرًا في هذا الألبوم، لا سيما في أغنية (شخصية عنيدة)، وسعيدة أنه حقّق ردود فعل إيجابيّة، ونجاحًا كبيرًا على مستوى الوطن العربيّ".
وتابعت أصالة بشأن علاقتها مع الملحن حلمي بكر، "أستاذي ومعلمي، ونحن الآن علاقتنا جيدة للغاية، وما حدث من خلاف كان خلافًا عابرًا، وبسبب تدخّل عدد من الأشخاص بيننا، أما الآن علاقتنا جيدة، وحاولت أن أظهر هذا عبر استضافتي له في (صولا)، حتى يتبيّن للمشاهدين أن علاقتنا عادت جيدة".
ونفت نصري، أي خلاف مع المطربة شيرين، وأكّدت "لا خلاف في ما بيننا، كان مجرد سوء تفاهم استخدمته الصحافة لصالحها، وانتهى الأمر، واستضفتها في برنامجي، وكانت حلقاتها من أمتع الحلقات".
وعن علاقتها مع المطربة الإماراتيّة أحلام، أوضحت أنَّ "أحلام بالنسبة لي ليست مجرد صديقة، فهي أخت، أولاً وأخيرًا، أعشقها كثيرًا لأنها من أطيب الشخصيات التي من الممكن أن تُقابلها في حياتك".
وبشأن خوضها مجال التمثيل، قالت أصالة "لم أُقرّر بعد، ولكني أفكر، ولكن لن أخطو تلك الخطوة إلا بعد التأكد تمامًا من أنني سأحقق نجاحًا، أو على الأقل أكون مقبولة، وقد أعجبتني كثيرًا تجربة أنغام في مجال التمثيل، حيث حقّقت نجاحًا كبيرًا، وأتمنى أن تُكرّر تجربتها هذه مرة أخرى، وألا تكتفي بهذه التجربة، لأني أعتقد أنها ستحقق الكثير في هذا المجال، بالإضافة إلى الغناء".
ووصفت أصالة زوجها المخرج طارق العريان، قائلة "هو كل حياتي، وعشقي، أحبه بجنون، وأعشق حياتي معه، لأنه أعطى لحياتي شكلاً آخر، الحب هو أساس الحياة الزوجيّة السعيدة".
وعما يتردّد عن مساعدته لها واهتمامه بها كمخرج، لا سيما في كليباتها وفي برنامجها " صولا"، قالت "من الطبيعي أن يهتم بي، وللعلم هو سر نجاحي وتألقي، وهو الذي يشجعني كثيرًا، ويقف بجواري، وهو مستشاري الأول، ولكن طارق كمخرج يحب كثيرًا عمله، ويحب كثيرًا الإبداع، ودقيق جدًا، وملتزم كثيرًا، وهو يقدم عملاً مميزًا، سواء معي أو مع غيري، ولا يهتم بي لأنني زوجته، فالعمل منفصل تمامًا عن الحياة الخاصة".
وتعتبر أصالة أولادها من طارق العريان، التوأم علي وآدم، "مسؤولية ضخمة، فالتوأم يحتاج إلى رعاية واهتمام خاص، والحمد لله استطعت أن أعطيهم الرعاية والاهتمام، وهما أعطا لحياتي مع طارق شكلاً آخر، فعلى الرغم من سعادتي معه قبل الإنجاب، إلا أنه بعدما جاء علي وآدم أعطا لحياتنا شكلاً آخر، ومُسمّى آخر، وأتمنى أن تدوم السعادة والحب في ما بيننا".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

زوجي سرُّ نجاحي ولا خلاف مع شيرين زوجي سرُّ نجاحي ولا خلاف مع شيرين



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 07:26 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"السرطان" في كانون الأول 2019

GMT 21:30 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

الشرق الأوسط والموعد الصيني

GMT 14:58 2023 الخميس ,09 آذار/ مارس

محمد رمضان يتحدّى منافسيه بفيلمه "هارلي"

GMT 08:30 2016 الأحد ,10 إبريل / نيسان

الشمر للتخسيس وعلاج الإمساك وعسر الهضم

GMT 04:46 2024 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

أفكار مبتكرة للفواصل في ديكور المنازل العصرية

GMT 12:47 2018 الثلاثاء ,30 تشرين الأول / أكتوبر

تعرف على أفضل وأهم المطاعم في الكويت

GMT 15:37 2017 الخميس ,05 كانون الثاني / يناير

يوليا جورج تقصي كارولين فوزنياكي في بطولة "أوكلاند" للتنس

GMT 17:58 2016 الإثنين ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

الضابطة الجمركية تضبط 730 كروز سجائر ومعسل مهربة

GMT 02:35 2017 السبت ,01 إبريل / نيسان

إعادة افتتاح تيت سانت آيفيس على شاطئ بورثمور

GMT 07:19 2019 السبت ,19 تشرين الأول / أكتوبر

تعرفي على طريقة تنسيق اللون البيج مع الحجاب
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday