مستوطنون يقتحمون قبر يوسف وحملة إعتقالات واسعة في عدة مدن من الضفة الغربية
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

مواجهات عنيفة بين الفلسطينيين وقوات الإحتلال في شعفاط

مستوطنون يقتحمون قبر "يوسف" وحملة إعتقالات واسعة في عدة مدن من الضفة الغربية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مستوطنون يقتحمون قبر "يوسف" وحملة إعتقالات واسعة في عدة مدن من الضفة الغربية

قوات الاحتلال الإسرائيلي
غزة - محمد حبيب

شنت قوات الإحتلال الإسرائيلي صباح اليوم الثلاثاء حملة إعتقالات ودهم لعدد من مدن الضفة الغربية المحتلة، وأفاد شهود عيان أن مواجهات عنيفة اندلعت بين قوات الاحتلال وشبان على مدخل مخيم بلاطة في نابلس.

وأشار الشهود إلى أن آليات الإحتلال إقتحمت المدينة من المنطقة الشرقية، وإنتشر جنود الإحتلال في محيط قبر النبي يوسف وعلى أسطح بعض المنازل المشرفة على المنطقة.

وأضاف الشهود أن عشرات الحافلات والمركبات التي تقل المستوطنين إقتحمت قبر يوسف من مفترق قرية "عورتا" شرق المدينة، ترافقها أعداد كبيرة من الآليات العسكرية لتأمين الحماية لها, مشيرين إلى أن موجهات دارت بين الشبان الفلسطينيين وقوات الإحتلال في عدد من الشوارع المحيطة بالقبر، وتخللها إطلاق قنابل صوت ورصاص مطاطي.

وفي بيت لحم، إقتحمت قوات الإحتلال منزل الشهيد حسين عبيات وقامت بتفتيشه والعبث بمحتوياته.

وإعتقلت قوات الإحتلال فجر اليوم الثلاثاء، شابين من بلدة بيت فجار جنوب بيت لحم، وسلمت آخر بلاغا لمراجعة مخابراتها .

وأفاد شهود عيان بأن قوات الإحتلال إعتقلت الشابين هاني عبدالله طقاطقة (39 عاما )، وقصي محمود ثوابته (22 عاما )، كما سلمت محمود عبدالله طقاطقة (19 عاما )، بلاغاً لمراجعة مخابراتها في مجمع مستوطنة "غوش عتصيون " جنوب بيت لحم

وفي سياق متصل ,اقتحمت قوات الاحتلال بلدة قباطية جنوب مدينة جنين, وإعتقلت المواطن محمد نصري كميل (21 عاما) .

ووفي ذات السياق ,إعتقلت قوات الإحتلال الإسرائيلي فجر اليوم  الثلاثاء، فتى من قرية العرقة وشابا من بلدة جبع في محافظة جنين.

وذكرت مصادر أمنية أن قوات كبيره من جيش الإحتلال إقتحمت قرية العرقة وإعتقلت الفتى عبود محمد خيل حماد (15عاما)، بعد مداهمة منزل ذويه وتفتيشه، كما إعتقلت الشاب عمار إبراهيم شلش حمور ( 28عاما) من بلدة جبع بعد مداهمة منزل ذويه وتفتيشه وتحطيم محتوياته.

ومن جهة أخرى إعتقلت قوات الإحتلال الإسرائيلي اليوم الثلاثاء، أربعة مواطنين من محافظة الخليل، جنوب الضفة الغربية.

وأفادت مصادر أمنية "، بأن قوات الإحتلال داهمت منطقة المحوّل في مدينة الخليل، وإعتقلت الشقيقين محمد وإدريس حسن حسونه الجعبري، بعد تفتيش منزل ذويهما والعبث بمحتوياته.

ومن البلدة القديمة في مدينة الخليل، إعتقلت تلك القوات الشابين طه حسني الشريف، وهاشم جمعه الأطرش وكلاهما يبلغان التاسعة عشرة.

كما, وإعتقلت قوات الإحتلال الشاب طه حسين الشريف بعد الإعتداء عليه قرب المسجد الإبراهيمي وسط الخليل في ساعات المساء.

و داهمت قوات الإحتلال عدة أحياء بمدينة الخليل، ونصبت حواجزها العسكرية على مداخل بلدتي سعير وحلحول، وعلى مدخل مدينة الخليل الشمالي، وعملت على إيقاف المركبات وتفتيشها، والتدقيق في بطاقات المواطنين، ما تسبب في إعاقة مرورهم.

في سياق متصل إندلعت مواجهات شديدة بين الشبان وقوات الإحتلال الإسرائيلي، في وقت متأخر مساء الإثنين، على حاجز مخيم شعفاط في القدس المحتلة.

وقالت مصادر محلية، إن قوات الإحتلال أغلقت حاجز مخيم شعفاط شمال شرقي القدس المحتلة عقب المواجهات التي إندلعت في المكان الليلة.

وذكرت المصادر، أن الشبان تمكنوا من إلقاء قنابل حارقة تجاه حاجز الإحتلال، فيما وردت أنباء غير مؤكدة عن إطلاق نار تجاه قوات الاحتلال في المكان.

وأطلقت قوات الاحتلال أعيرة نارية وقنابل مسيلة للدموع تجاه المتظاهرين؛ ما أدى إلى وقوع إصابات بالاختناق.

إلى ذلك، اندلعت مواجهات مع قوات الاحتلال في محيط منزل الأسيرة راما فايز جعابيص التي إعتقلتها قوات الإحتلال اليوم بزعم محاولتها القيام بعملية طعن في منطقة باب العامود

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مستوطنون يقتحمون قبر يوسف وحملة إعتقالات واسعة في عدة مدن من الضفة الغربية مستوطنون يقتحمون قبر يوسف وحملة إعتقالات واسعة في عدة مدن من الضفة الغربية



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 01:41 2020 الأربعاء ,08 تموز / يوليو

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة

GMT 10:32 2024 السبت ,06 كانون الثاني / يناير

ليدي غاغا تتألّق في حفل جوائز الأوسكار 2023

GMT 08:10 2016 الثلاثاء ,13 كانون الأول / ديسمبر

أحمد زاهر يبدي سعادته بدوره في فيلم "هروب اضطراري"

GMT 16:52 2016 الخميس ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

عمرو موسى يحل ضيفًا على MBC" مصر" الجمعة

GMT 13:16 2020 الثلاثاء ,22 كانون الأول / ديسمبر

المُكرّمون في احتفالية محمد صبحي بمسيرته يردون على الهجوم

GMT 03:47 2018 الأحد ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تحطم طائرة استطلاع فرنسية في النيجر
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday