وفد فلسطيني يشارك في فعاليات بطولة كأس العالم للتجميل
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

وفد فلسطيني يشارك في فعاليات بطولة كأس العالم للتجميل

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - وفد فلسطيني يشارك في فعاليات بطولة كأس العالم للتجميل

الوفد الفلسطيني المشارك في البطولوة
رام الله - فلسطين اليوم

قال وكيل وزارة العمل ناصر قطامي، أمس، إن مشاركة وفد فلسطيني في فعاليات بطولة كأس العالم للتجميل، التي ستقام أواخر الشهر الحالي في كوريا الجنوبية، يكتسب أهمية كبيرة، لجهة رفع اسم فلسطين في المحافل الدولية، معتبراً أن مشاركة فلسطين في هذا المحفل الدولي، يمثل خطوة نوعية بكافة المقاييس. 

وأشار قطامي، خلال مؤتمر صحافي، نظمته النقابة العامة لأصحاب صالونات التجميل والعناية بالبشرة، في مقرها برام الله، إلى أن المنتخب يتحمل مسؤولية كبيرة لإبراز الوجه الآخر للشعب الفلسطيني، والمنافسة على ألقاب وجوائز البطولة. 

ونوه إلى أنه يسجل للمنتخب، كونه الوحيد العربي ومن منطقة الشرق الأوسط، لافتاً إلى أن حضور فلسطين في المنافسة الدولية، وينظمها الاتحاد الدولي للتجميل يمثل إنجازاً. 

وقال: هذا المحفل لطالما كان حكراً على الإسرائيليين، وكانت إسرائيل تقدم نفسها كممثلة للشرق الأوسط ضمن الاتحاد الدولي، بالتالي فإن مشاركتنا في كأس العالم مسألة في غاية الأهمية. 

وأثنى على الرئاسة، وكافة الوزارات والمؤسسات التي سهلت مشاركة الوفد، قبيل مشاركته في البطولة، وستقام ما بين 26-28 من الشهر الحالي. 

ولفت أمين عام اللجنة الوطنية للتربية والثقافة والعلوم مراد السوداني، إلى أن تواجد المنتخب ضمن البطولة العالمية، يعكس قدرة فلسطين وحرصها على فرض نفسها في كافة المحافل العربية والدولية. 

وقال: أن يكون هناك منتخب فلسطيني في البطولة دلالة خير، ومؤشر على أن كافة القطاعات، قادرة على التقدم ورفع علم فلسطين والدول العربية. 

أما رئيس الوفد أشرف السوداني، فذكر أن هذه المرة الثانية التي تشارك فيها فلسطين في المسابقة العالمية، بيد أن المشاركة الأولى كانت فردية. 

وأوضح أنه يحسب للمنتخب كونه الممثل الوحيد للعرب والشرق الأوسط، مبيناً أن المنتخب يضم 10 أشخاص، من ضمنهم عضوان سيشاركان بشكل فردي. 

وبين أن المشاركة الفلسطينية ستكون في إطار مسابقتين: واحدة سيشارك فيها المشاركان الفرديان، بينما سيشارك أعضاء المنتخب الآخرون في الثانية. 

مضيفاً "ستكون الكوفية والعلم حاضران بقوة في كأس العالم". 

وذكر أن أعضاء المنتخب خضعوا لتدريب مكثف من مدربين دوليين سبق لهما التتويج بكأس العالم، ودربا أكثر من منتخب سابقاً، مبيناً أن المدربين سيرافقان المنتخب خلال مشاركته القادمة. 

وقال: مشاركتنا بمثابة رسالة وهي أن الكل في فلسطين، يعمل من أجل القضية، ونأمل أن نكون حاضرين ضمن الصفوف الأولى على صعيد المونديال. 

وعبر ممثل شركة "فاروق سيستمز" وليد عثمان، عن سعادة الشركة برعاية مشاركة المنتخب في البطولة، متمنياً أن يحقق المنتخب أفضل النتائج.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وفد فلسطيني يشارك في فعاليات بطولة كأس العالم للتجميل وفد فلسطيني يشارك في فعاليات بطولة كأس العالم للتجميل



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:21 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تبحث أمراً مالياً وتركز على بعض الاستثمارات

GMT 10:16 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تعيش أجواء محبطة في حياتك المهنية والعاطفية

GMT 13:30 2017 الإثنين ,09 تشرين الأول / أكتوبر

تقديم عطر أرماني كود النسائي الأفضل لفصل الشتاء

GMT 04:23 2017 الجمعة ,06 تشرين الأول / أكتوبر

ريتا اور تتألق في إطلالة رائعة تجذب الأنظار

GMT 18:37 2017 السبت ,03 حزيران / يونيو

الشرطة تحبط محاولة قتل في إحدى مستشفيات نابلس

GMT 14:51 2019 الثلاثاء ,02 تموز / يوليو

تنتظرك تغييرات في حياتك خلال هذا الشهر
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday