بيونسيه تفشل في الظهور بإطلالة متألقة  خلال معرض شانيل
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

تخطّت الظهور على السجادة الحمراء بملابس عادية

بيونسيه تفشل في الظهور بإطلالة متألقة خلال معرض "شانيل"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - بيونسيه تفشل في الظهور بإطلالة متألقة  خلال معرض "شانيل"

المغنية الأميركية بيونسيه
نيويورك ـ مادلين سعادة


تشتهر المغنية الأميركية الحائزة على سبعة عشر جائزة "غرامي"، بإطلالاتها التي لا يشق لها غبار، في عالم الموضة والأزياء، لاسيما أنَّها تحرص دومًا على ارتداء كل ما يناسب شكلها وجسمها وقوامها في شتى المناسبات، من دون أدنى عيوب تشوب مظهرها.


ولم توفق بيونسيه هذه المرة في اختيار الأزياء التي تساعد على إبراز إطلالتها المتألقة والجذابة، حيث توجهت ليلة الثلاثاء لحضور عرض الأزياء الذي يقدمه بيت "شانيل" العريق، وهي ترتدي زيًا عاديًا يتماشي مع النمط اليومي للحياة، وليس مع المناسبات العالمية.


وتراجعت النجمة العالمية قليلًا عن عرشها في قائمة نجمات السينما والغناء اللاتي يتمتعن بالتألق والجاذبية والإثارة، بل ودفع هذا الاختيار غير الموفق للأزياء التي جاءت أقل مما هو متوقع، بيونسيه إلى تخطي الظهور على السجادة الحمراء قبل الدخول إلى عرض أزياء "شانيل" الذي يقدم مجموعة الأزياء الرائعة تحت أسم "باريس ساليزبورغ" لعام 2014و 2015، في مبني بارك أفنيو أرموري في نيويورك.


وبالرغم من حرص النجمة البالغة من العمر 33 عامًا، على ارتداء كل قطعة من زيها من أفخم العلامات التجارية العالمية، إلا أنَّ إطلالتها باءت بالفشل وظهرت كإطلالة "كاجوال" عادية تناسب الحياة اليومية، افتقرت إلى الأناقة التي تتسم بها أزياء مثل هذه السهرات.


وارتدت بيونسيه، الثلاثاء الماضي تنورة قصيرة بلون الكستنائي من الجلد، مع بلوزة بيضاء من التريكو أسفل سترة بيضاء تتداخل فيها ألوان عدة مثل الأسود والأرجواني.


وكشفت هذه التنورة عن ساقيها المتناسقتين التي تشتهر بهما، وزينتهما بارتداء أحذية بيضاء ذات الكعب العالي باللون الذهبي، وحملت حقيبة من الجلد البني بلون التنورة، وتمكنت من التفوق على نفسها بارتدائها مجموعة من الخواتم الأنيقة التي زينت أصابعها من الخاتم والألماس، حيث اتسم كل خاتم بوضع قطعة واحدة من الألماس.


وبالرغم من هطول الأمطار تلك الليلة، تمكنت بيونسيه من الحفاظ على مظهر شعرها الذي صففته بشكل أنيق على شكل خصلات شقراء مموجة .

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بيونسيه تفشل في الظهور بإطلالة متألقة  خلال معرض شانيل بيونسيه تفشل في الظهور بإطلالة متألقة  خلال معرض شانيل



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 23:21 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

اكتشاف بروتين الدم المتورط في الاكتئاب

GMT 22:52 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

GMT 13:58 2023 الخميس ,09 آذار/ مارس

مواد وظيفية فلورية تستخدم في علاج السرطان

GMT 06:43 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تبدأ الاستعداد لبدء التخطيط لمشاريع جديدة

GMT 16:41 2018 الأربعاء ,21 آذار/ مارس

5 فوائد تدفعك إلى ارتداء الجوارب أثناء النوم

GMT 03:14 2015 الأربعاء ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

كيت موس تستعيد شبابها بالمشاركة في حملة "مانغو" الأسبانية
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday