روزي هافينغتون تطلق تشكيلة جديدة من الملابس الداخلية الأنيقة
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

متناغمة متناسقة بأشكالها المتطورة والمبهرة بالأزرق والفضي

روزي هافينغتون تطلق تشكيلة جديدة من الملابس الداخلية الأنيقة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - روزي هافينغتون تطلق تشكيلة جديدة من الملابس الداخلية الأنيقة

تشكيلة جديدة من الملابس الداخلية الأنيقة
لندن ـ كاتيا حداد

أطلقت مصممة الأزياء المبدعة وأشهر عارضات الأزياء في بريطانيا روزي هافينغتون، مجموعة من أحدث الصور التي تكشف عن تشكيلة رائعة من أروع تصاميمها للملابس الداخلية، التي تتميز بأنها من الحرير والساتان. 

وضمت مجموعتها الأنيقة "روزي أوتوغراف" لفصل الصيف المقبل، من أحدث ما صممته من الملابس الداخلية، مزيجًا متكاملًا من القطع المنتقاة بعناية، وتتميز بأنها متناغمة ومتناسقة بشكل تكاملي، وتتسم بأشكالها المتطورة المبهرة من اللونين الأزرق والفضي، فضلًا عن إضافات رائعة من اللون الخوخي وطباعة الأزهار، التي أضفت على مجموعتها المزيد من الروعة والأناقة.

واستلهمت مصممة الأزياء البريطانية، البالغة من العمر 27 عامًا، مجموعتها الجديدة من الملابس الداخلية لصيف 2015، من سحر الأزياء الشرقية، كما استطاعت دمج أزيائها من الملابس الداخلية، التي تحمل الطابع الكلاسيكي الساحر في أحدث مجموعاتها المصممة بعناية، ونجحت في تحقيق ذلك في كل موسم.

وصرَّحت روزي التي ولدت في مقاطعة ديفون البريطانية، بأنَّها صممت أحدث القطع الداخلية، لمجموعتها من الحرير الخالص، ومن الدانتيل الفرنسي الذي يحمل الكثير من التفاصيل، بعناية شديدة لإضافة لمسة من الفخامة على ملابس النوم لكل امرأة.

وأكدت رئيس قسم تصميم الملابس الداخلية للعلامة التجارية الشهيرة "M&S" سوزي جينكينسون، عن أحدث مجموعات تصاميم روزي من الملابس الداخلية،  قائلة "استلهمت روزي المجموعة الجديدة العاشرة لها مع العلامة التجارية المرموقة من الملابس الداخلية لصيف 2015 بأذواق شرقية سواء في اللون أو التصميم أو النمط".

وأضافت سوزي "تقدم روزي في مجموعتها الحديثة من الملابس الداخلية، أشكالًا جديدة ذات القصات المربعة، التي تحمل طبقات عدة"، وأشارت إلى أنَّ هناك قطعًا من قماش الحرير الرائع والمتطور الذي يحمل صورًا ظلية غاية في الروعة.

وتابعت "كما تتسم أزياؤها بالأشكال المطبوعة، وتضم القمصان الداخلية الواسعة القصيرة، أو "الكيمونو"، وقمصان نوم قصيرة جدًا، وقمصان داخلية نسائية ذات حمالات من دون أكمام حتى الخاصرة أو الكاميسولي".

وأبرزت سوزي، أنَّ تصاميم روزي من الملابس الداخلية تتسم بالأناقة والدقة، وتتراوح سعرها مابين 15 الى 59 جنيهًا إسترلينيًا، وتأتي بمختلف الأشكال المصممة من الحرير الفاخر والدانتيل الفرنسي.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

روزي هافينغتون تطلق تشكيلة جديدة من الملابس الداخلية الأنيقة روزي هافينغتون تطلق تشكيلة جديدة من الملابس الداخلية الأنيقة



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

تجاربك السابقة في مجال العمل لم تكن جيدة

GMT 12:35 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

يراودك ميل للاستسلام للأوضاع الصعبة

GMT 10:08 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تتمتع بسرعة البديهة وبالقدرة على مناقشة أصعب المواضيع

GMT 10:00 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تبدو مرهف الحس فتتأثر بمشاعر المحيطين بك

GMT 21:30 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

الشرق الأوسط والموعد الصيني

GMT 14:55 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

يحذرك من ارتكاب الأخطاء فقد تندم عليها فور حصولها

GMT 21:36 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

يراها فاروق حسنى
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday