شانيل تختار عارضات صغيرات لإبراز تصميماتها الراقية
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

كيندال جينر تتألق بفستان أسود من الدانتيل الجريء

"شانيل" تختار عارضات صغيرات لإبراز تصميماتها الراقية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "شانيل" تختار عارضات صغيرات لإبراز تصميماتها الراقية

كيندال جينر
باريس - مارينا منصف

ضمَت ماركة الأزياء الشهيرة "شانيل" العديد من الأسماء بين العارضات الصغيرات في السن، وذلك قبل أسبوع من تنظيم العاصمة الفرنسية باريس، لأسبوع الموضة للأزياء الراقية لربيع وصيف 2016. حيث تألقت العارضة كيندال جينر (20 عامًا) على منصة العرض بفستان أسود من الدانتيل الجريء، حيث كانت واحدة من أكثر اللواتي لفتن النظر في أحدث عرض للموضة، وبدأت به العرض، وطرزت حواف الفستان بخيوط الرمادي الغامق على الكتفين، ولبست حذاء أسود بكعب عالي من الفلين.

شانيل تختار عارضات صغيرات لإبراز تصميماتها الراقية
 
وأظهرت كيندال وجه رصين وشرس مع تصفيفة شعر لافتة ومكياج غريب، بعيون على غرار عيون ملكات الفراعنة، ولم ترتدي أي قطعة من المجوهرات، سوى قرط على أذنها اليمنى، ويأتي ظهورها في أسبوع الموضة في باريس ضمن مهنتها المنطلقة بنجاح. وكانت كيندال ظهرت مع صديقها الحالي هاري في مناسبتين في لندن منهما حفلة موسيقية لجيف أزوف، وظهرت مرة أخر مع مصمم الأزياء باندورا لينارد حيث أمضت الليلة في مكتبه شمال لندن.
 
وعادت كيندال من باريس إلى لوس أنجلوس لدعم حبيبها وقضاء بعض الوقت معه، ولكنها عادت بعد يوم واحد للمشاركة في عرض باريس، والذي شاركت فيه بعض من أفضل صديقاتها وهن جيجي وبيلا حديد واللواتي قدمن أحد خطوط الازياء الراقية لمدير شانيل الابداعي كارل لاغرفيلد لربيع عام 2016.
 
وبدت جيجي حديد ذات 20 عامًا متألقة في فستان أبيض بلا أكمام مزخرف، وبقيت بكتفين عاريين، أظهر طول قامتها مع قرط من الفضة على أذنها اليسار، ومكياج أبرز ملامح وجهها وسلط الضوء على وجنتيها، فيما أختها بيلا ذات 19 عامًا ظهرت بفستان رائع على شكل قصاصات كبيرة على الأكتاف وخط من الأزهار على الصدر.
 
شانيل تختار عارضات صغيرات لإبراز تصميماتها الراقية
 
شانيل تختار عارضات صغيرات لإبراز تصميماتها الراقية
 
شانيل تختار عارضات صغيرات لإبراز تصميماتها الراقية
 
وصففت بيلا شعرها بنفس تسريحة كل من أختها جيجي وصديقتها كيندال وبنفس مكياج العيون، وشمل العرض ظهور عارضات أخريات مثل ايدي كامبل وليندسي وكسون التي تشتهر بملامح الدمية. وظهرت صديقة كيندال المفضلة الممثلة البريطانية كارا ديليفين في الصف الأمامي من العرض، واستحوذت على الانتباه بسبب كلبها ليو الجديد، وارتدت لهذه المناسبة بلوزة مثيرة شفافة مع حمالة صدر سوداء تحتها، وبنطلون جينز ضيق أسود مع سترة منمقة، وسرحت شعرها رفعته عن وجهها، والتقطت صورا مع المصمم الالماني كارل لافرفيلد.
 
وتحول قصر غراند بالاس الى مساحة لموضوع الحياة الخضراء والاستدامة، حيث ظهرت العارضات في البداية في بيت مصمم بثلاث مستويات، أمامه مساحة مفتوحة وواسعة التي فرشت عليها الممرات الخشبية لتمشي عليها العارضات.
 
شانيل تختار عارضات صغيرات لإبراز تصميماتها الراقية
 
واختار لاغرفيلد كعوب خشبية لتزين أقدام العارضات استكمالا للموضوع لجذب الانتباه الى المواد المعاد تدويرها، وكما دائما استطاع عرض شانيل أن يجذب أشهر الوجوه في الوسط الفني لحضور الحفل مثل غوينيث بالترو، ديان كروغر ومونيكا بيلوتشي. وبدت غوينيث محافظة في سترة وتنورة مطابقة على شكل شبكة من الرمادي والأبيض وحذاء أسود بكعب عالي وحقيبة يد كلاسيكية، فيما ارتدت مونيكا سروال أسود ضيق مع سترة جلدية حمراء.
 
وارتدت ديان زوج من جوارب الدانتيل المفعم بالحيوية مع ثوب بلون القشدة يصل الى الفخذ وحذاء عالي الكعب، فيما ارتدت العارضة ابيس ديلال ستايل الروك أند رول ببنطلون ضيق عالي الخصر مع بلوزة جلدية بدون أكمام.
 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شانيل تختار عارضات صغيرات لإبراز تصميماتها الراقية شانيل تختار عارضات صغيرات لإبراز تصميماتها الراقية



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:33 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 08:33 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

تعرف على مميزات سيارة فولكس فاغن الجديدة

GMT 05:02 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

ليام هيمسوورث ينشر صورة محزنة لبقايا منزله المحترق في "ماليبو"

GMT 07:28 2018 الأربعاء ,18 إبريل / نيسان

150 أسيرًا من أراضي عام 48 يقبعون في سجون الاحتلال

GMT 05:35 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

فرص "غريس موغابي" في الحياة السياسية تتحول طريق سدّ

GMT 12:27 2017 الأحد ,15 تشرين الأول / أكتوبر

بعثة جامعة جنيف تكتشف هرمًا من الذهب في سقارة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday